كلمات حب

كلام حب رومانسي احلي عبارات الحب والغرام والغزل للعشاق 2017

الحب هو الفطرة السليمة التي زرعها الله في قلب كل إنسان، فلا وجود بدون حب، فالجميع بحاجة إلي صدر حنون ينسيه آلامه وهمومه بضمة حنونة .. الحب هو اعظم صفة خص بها الرحمن البشرية، ومن اجمل ما قيل في الحب ، قول الشاعر ” عندما تجد من تحب ارتمي في احضانه وحافظ عليه بقوة الحياة أو بقوة الحب لان الحياة هي الحب وبدون حب لا حياة ” .. فالحب هو درة الوجود، وما قيل من كلام حب في هذه الدرة الجميلة من الصعب أن تحصيه مجدات من الكتب، حيث أن هناك آلاف وملايين القصائد والكلمات والعبارات والخواطر التي قيلت في الحب .. واليوم جمعنا لكم في هذا الموضوع من خلال موقع احلم اجمل كلام حب رومانسي جداً للعشاق والمخطوبين والمتزوجين ، كلمات قمة في الرومانسية والروعه تعبر عن ارقي واعمق مشاعر الحب الحقيقي والاخلاص للحبيب والغرام والغزل في اوصاف المحبوبة .. كلام حب جميل جداً تقرأه للمرة الأولي في هذا الموضوع من موقع احلم .. وللمزيد من اجمل وارقي موضوعات كلام حب ورمانسي يمكنكم زيارة قسم : كلمات حب .

كلام رومانسي عن الحب 

  • و خطوات سرناها و نحن لا نعرف بعضنا كالأغراب .. لنلتقي و نصبح بعدها أصدقاء و أحباب .. ثم تفارقين راحلة مغلقة بأيديك الباب .. فاعود أسير وحيداً في نفس الطريق ليذكرني كل شيء بك حتى ذرات التراب . 
  • هي برغم شجون أو أشياء بداخلها تضايقها و تخفيها .. إلا أنها بالفرحة و البسمة تداويها ..هي الفراشة التي ترقص فوق مسرح الحياه دون أن يلاحقها أحد أو يجاريها .
  • أنـــت بكـامل تفـاصيـلك تعـني لـي الحيـاة بأكلمـها .. أحبــك وتعــجز كـل لغــات العالـــم عــن ترجــمة هــذا الحـــب .
  • و كيف لي أن أكذب أمام عيناكي و فيهما دفء السنين .. فيهما ضي ساحر يجذب إليه الناظرين ..
    و أخشى عليكي من عيون الحاسدين .. و لو بيدي لأخفيتهم عن كل الحاضرين .. لكني أدعو الله أن يحفظك و هو خير الحافظين .
  • اللهم لا تحرمني رؤياها فغيابها يقتلني بيد الحنين .. و وجودها هو ترياقي و دوائي من الشجن و الأنين ..
    يا أغلي ما رأت عيني .. يا وجه حسن يسر الناظرين .. يا بستان من الورود و الزهور و الياسمين .. يا فرحة إنتظرتها عمري بأكمله .. فهل تأتين .. أم أعيش ما تبقي من عمري من المنتظرين .
  • نحن لا نطيل النظر إلا لمن عشقناهم .. و كأن أعينا تضيء فرحا و تسعد برؤياهم .. نحن لا نرهق أنفسنا بحثا عن ما يحبون و يعشقون من أشياء إلا لكي نزيد من خيوط التواصل بيننا و بينهم .
  • و ربما إنتظرتك .. إنتظار لآخر قدر سعيد يطرق بابي و يزيل معاناتي .. إنتظار لأعز إنسانة بين أصدقائي و أحبائي و ما أصعب الإنتظار .. و نحن لا نعرف ما هو القادم أو الآتى .. فهل ألقاك في يوم ما .. أم تكوني محنتي و إبتلائي.
  • و للأسف كنتي أنتي معركتي الأخيرة في الحياة .. كان الفوز بقلبك و وجدانك هو قمة الإنتصار و فرحته و لذته بالنسبة لي .. فلما غدرتي و رحلتي .. كانت أشد هزائم حياتي .. تلك التي أوجعتني و تركت لي ألم بداخلي .. لا أحسبني قادر على تخطيه .
  • لآ يمكنک إخفاء الحب مهما حاولت . .ف مرة تفضحک ٱلغيرة و مرة |~ يفضحک الاهتمام .
  • مـهما كـانت تلـك الأمنيـة بعيـده سـأنتظـرها مـن أجـل ان أكـون معـك .. وبتـًمني تَــكون مَــن نصيــًبي عشــان لا قَــــلبي ولا عًـــقلي قـــابلــَين غيــــًرك .
  • فرحها و في عز خنقتها وخوفها من بكرة طمنها وقولها إنك عمرك ما تتخلى عنها  .. فرحهـا في عز كسرتها وضعفها بوجودك جنبها وحنيتك عليها .
  • وأختصــــر الحكـــايــة بكلمتيــن .. وجــــودك ســـعادتــــي .. وأول جنـون العاشقيـن نظـره .
  • ســأطبـع أسمـي عـلى قلبــك أنــت  لـ يعلـم سـكان الأرض انـك ملكـي أنا .
  • دمعت عيناي على ذكرى قديمة كانت بيننا يوماً .. مرت علي بكل تفاصيلها و كأنها حدثت منذ ساعات .. تذكرت فيها كل شيء و كيف كانت موجعة النهايات .. كيف خفت فيها ضي و بريق البدايات ..
    و كأنما لم يكن بيننا يوماً شيئاً و لم تكتب أي حكايات .

كلام حب رومانسي مؤثر جداً ، يحكي عن الذكريات والمشاعر وألم الابتعاد عن الحبيب والفراق ، بالاضافة إلي تشكيلة مميزة من اجمل عبارات الحب والغزل القصيرة والخواطر الرومانسية ، كل هذا وأكثر قدمناه لكم في هذا الموضوع المميز من خلال موقعنا احلم ، نتمني أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم ، وللمزيد من اجمل الموضوعات الرومانسية واجمل الاشعار والخواطر والعبارات يمكنكم دائمة متابعة موضوعاتنا اليومية بشكل متجدد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى