كلمات حب

كلام حب قصير للحبيب 15 رسالة وحالة قمة في الجمال

كلام حب قصير للحبيب

كلام حب قصير للحبيب 15 رسالة وحالة قمة في الجمال ، حيث أنه لا يوجد في الدنيا كلها أروع ولا أجمل من الحب الذي يملأ علينا حياتنا ، هذا الحب يشعرنا بقيمة أيامنا ، ننتظر كل لحظة تجمعنا بمن نحب ونهوى ، فلا شيء في الحياة يضاهي جمال هذه اللحظات التي نقضيها سوياً ، فالإنسان عندما يحب يصل لدرجة أعلى ألا وهي الغرام ، ويُعرف الغرام بأنه أحد أجمل المشاعر وبالخصوص لو كان من نحبه يبادلنا ذات المشاعر ، وقد قيل في الحب الكثير من القصائد والأشعار والرسائل والخواطر الرومانسية ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا مقال بعنوان كلام حب قصير للحبيب 15 رسالة وحالة قمة في الجمال ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال باقة مختارة من أجمل ما قيل في الحب ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

عبارات رومانسية جدا:

  1. بكل مرة تنظر فيها لعيني ، تذوب قلبي كثيراً وتجعلني أقع بالحب مرة أخرى من جديد. أحب أن أكون محبوبا من قبلك يا غالي.
  2. أنا معك في حب الـ20 وفي عشق الـ30، أنا معك حتى ضحكة الـ40 و مرض الـ50 و وحدة الـ60 و يأس الـ70، أنا معك إلى أن يقولوا “رحمة الله علينا”
  3. لقد نجحت بكتابت اسمك في السماء عالياً ، إلا أن الرياح قد مسحته، لقد كتبت اسمك على الرمال إلا أن الأمواج قامت بجرفه، ولكن الأكيد أن اسمك في قلبي سوف يظل هناك إلى الأبد.
  4. تطلع مع الباب وأدعي لك وأقبّل يديك وأمد لك غترتك واقرا عليك الفلَق فيني من الحُب! ما يجعلني أقلَق عليك ولا أنت ما فيك حُب ولا فـ قلبك قلَق
  5. ازا بردان فإن حضنك بدفيني .. و إن كنت زعلان صوتك واسيني .. و إن كنت مظلوم شوفتك تواسيني .. اما إن كنت مشتاق مية بوسة ما بتكفيني .
  6. ما زلتُ أريد أن أخبرك بالمزيد، بأمور خبأتُها بصدري تتعلق بك وحدك أهمها أنني لم أُحسن حُب شيء ما كما أحببتُك.
  7. محدش بحبك .. محدش مشتاقلك .. محدش بفكر فيك .. محدش بموت فيك .. محدش بدوب فيك .. محدش بسلم عليك .. هل تعرف من أنا ؟ أنا ما حدش .

كلام رومانسي للعشاق:

  1. أرى فؤادك وأجد بأنه ملئ بالحب ومليء بالخير، وأحس بعدها كم أنني محظوظة لإيجاده وإبقائه في دنيتي ، أحبك يا معشوقي.
  2. لا تجعل فؤادي يعيش بوحدة ، فلو كانت العين لا تراك فأنت لا تفارق قلبي وعقلي وروحي، لقد جمعتنا ذكريات جميلة لن أنساها نهائياً.
  3. ” إن كونك داخل علاقة عميقة مع إنسان ليس مهم ان يكون بينكم حُب، يوجد أمور اخرى تغني عن الحب، كالراحة والثقة وتوافق المزاج، علاقات بدون مسمى.
  4. تخيلت مرة بأنك عبارة عن كتاب، وكان تصرفي أني سوف أقرأ مرارًا وتكرارًا، لأجد اني قد وقعت بغرامك يا حبيبي الغالي.
  5. لو كانت النجوم تتكلم ، فكنت أرسلت إليك مع كل نجمة أني أحبك وأني أعشقك وأود رؤيتك في كل لحظة وفي كل حين.
  6. سوف يعيش حياته بكل هدوء وبكل طمأنينة لانه عارف سوف يلاقي اضعاف ما يقدمه لها من حب وغرام.

صور مكتوب عليها كلام حب وعشق للحبيب:

رسالة
وإني أراك بعين قلبي جنة
خلفيات رومانسية
واختر لقلبك ما يليق بمقابه
كلام حب قصير للحبيب
مساء الحب

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب للحبيب قبل النوم

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل العبارات الرومانسية

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار وكلمات حب

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن كلام حب قصير للحبيب 15 رسالة وحالة قمة في الجمال ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الرسائل الرومانسية وخواطر الحب الراقية ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم عبارات رومانسية جدا ، وفي ثاني فقرة كلام رومانسي للعشاق ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان صور مكتوب عليها كلام حب وعشق للحبيب.

وفضلاً لا تنسوا أن تشاركونا في التعليقات الموجودة تحت بالأسفل بأقوى رسالة أو عبارة حب نالت على استحسانكم في هذا الموضوع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى