كلام جميل

كلام جميل للمعلمة 20 رسالة شكر حديثة 2022

كلام جميل للمعلمة

المعلم والمعلمة هما الحجر الأساسي للدولة ولا يمكن لأي وطن أو دولة ان تنهض إلا بالمعلمين والمعلمات وبفضل المعلم تتفتح النفوس بالعلم وهو الأساس في تكوين المجتمع وبهم تفتح العقول و الأذهان حيث تنشأ الرجال والعباقرة من تحت أيديهم مثل الأطباء والمهندسين والعلماء وقيل عن المعلم قُم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولاً ، وقد قيل في المعلمين الكثير من الأشعار والقصائد والأقوال وكلمات الشكر والتقدير التي لن ولم توفيهم حقهم علينا أبداً ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أيها المتابعين مقال تحت عنوان كلام جميل للمعلمة 20 رسالة شكر حديثة 2022 ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال باقة مختارة من أقوى ما قيل في شكر وتقدير المعلمة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات التي نأمل أن تعجبكم وتشاركوها مع مدرسيكم!

كلمات فخر لمعلمتي:

  1. مدرستي العزيزة لقد علمتينا أن نضع أهدافًا وأسساً لحياتنا وأن نسعى ونجتهد لها حق السعي، وأن خلف كل ذلك الجهد والتعب فرحة نجاح وتفوق في الانتظار ، كنت لنا خير مثال للمدرس الفاضل القويم، شكرا لكل جهودك التي بذلتيها معنا (نحبك كثيراً أيتها المعلمة الفاضلة)..
  2. الى معلمتنا الرائعة ، لك منا كل أحرف وكلمات الشكر والتقدير والثناء والعرفان بعدد أوراق الشجر وبعدد قطرات المطر وبعدد ألوان الزهر وبعدد شذى العطر، على كل ما تفعليه وتقدميه من جهود جبارة لترتقي بميسرتنا التعليمية.
  3. لقد أجزلت العطاء لنا مدرستي الغالية ، وكنت منبعًا للعلم والدرس والأدب والأخلاق على طول الفصل الدراسي، لهذا يتحتم علينا أن نقدم من الفؤاد للفؤاد كل كلمات وأحرف الثناء والتقدير والعرفان بجميل صنيعك معلمتنا الفاضلة.
  4. من سلوكك أيتها المعلمة الفاضلة قد تعلمنا كيف نكون ملتزمين ومثابرين، ومن عباراتك أخذنا العلم وفهمنا وتعلمنا الدرس، ومن تميزك تعلمنا التألق والإبداع، لهذا نقدم لك كل كلمات الشكر والتقدير.
  5. لأنك متميزة يا مدرستنا الغالية ، تمكنتي من جعلنا مميزين كما أنت متميزة ، وتمكنتي أيضاً أن تصيري وسامًا على صدورنا نفتخر به، ونفتخر أننا تعلمنا في يوم من الأيام ما على يديك، فجعلتينا نطير بعيداً في سماء التميز والابداع. نشكرك جداً أيتها المعلمة الفاضلة.

كلام جميل للمعلمة شكر:

  1. منك مدرستي الغالية تعلمنا أن للنجاح والتفوق قيمة ومعنى، ومنك تعلمنا معلمتي الغالية كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل والتدريس، ومعك آمنّا أنْ لا يوجد مستحيل نهائياً في سبيل الإبداع والرقيّ، لهذا فُرض علينا أن نقوم بتكريمك بأكاليل الورود الجوريّة.
  2. معلمتنا العزيزة ، يا من أعطيتِ للدنيا قيمة ومعنى ، معلمتي الغالية يا من غرستِ التميّز ومعانيه بين جدران هذا الصرح العظيم ، نرسلُ لك وسامًا عبارة عن نور بعدد نجوم السّماء كلِّها نشكرك كثيراً يا مدرستنا العزيزة.
  3. إن كلمات الشكر والعرفان تخجل منك لأنكِ أكبر منها بكثير ، فأنت من حوّلت الفشل لنجاح ، يرتفع في القمم .. معلمتنا العزيزة نشكر جهدك، ونقيّم عملك .. فأنت أهل للتميّز والإبداع.
  4. مدرستي الغالية .. مهما قلتُ من أحرف وعبارات لن أوفيَك حقّك.. فأنت من جعلتِني أحيا تلك الحياة بفرح وسرور وسعادة غامرة .. ومن جعلتِني أفكر باستمرار بأنني بنت بسيطة أمامكِ أنت بحبك كثيراً.
  5. يا مدرستي ومعلمتي الغالية أنت التي علمتينا معنى وقيمة النجاح والتفوق كما عرفتينا أيضاً أن كل ما نقوم بزرعه سوف نحصده في يوم من الأيام ثمرًا طيبًا، وها نحن نحصد ما زرعناه بفضلك فشكرًا لك معلمتي الفاضلة.

رسالة شكر للمعلمة قصيرة:

  1. معلمتي العزيزة .. لك منا كلّ الثناء والشكر والعرفان ، بعدد قطرات المطر وبعدد ألوان الزهر وشذى العطر على ما فعلتيه من أجلنا ؛ والقيّمة من أجل الرقيّ بمسيرة مدرستِنا الجميلة والمميزة.
  2. للنجاحات أشخاص يقدرونه حقاً ، وللإبداع أشخاص يحصدونه فعلاً ، لهذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت يا مدرستي ومعلمتي الغالية أهلٌ للشّكر والتقدير .. فوجب علينا تقديرك واحترامك .. فلك منا كلّ الحب على ما بذلتيه من أجلنا.
  3. نرسل أشعة من النور لك معلمتي كي تخترق جدران التميز والإتقان والإبداع ، نرسل كل الأشعة الامعة للأستاذة صاحبة التميز والعطاء، لك منّ جميع طلابك كل معاني الحب والتقدير، والذي يضاهي حجم عطائك اللّا محدود نحبك للغاية.
  4. من الرائع أن يضع المرء هدفًا في حياته، ومن الأروع أن يثمر ذلك الهدف طموحًا يضاهي طموحك .. لذا تستحقين منا كل كلمات الشكر والتقدير والثناء والعرفان، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر. شكراً معلمتي الغاالية.
  5. إلى من أعطت وإلى من أجزلت بعطائها إلى معلمتي الغالية من سقت وروت مدرستَنا علمًا وثقافة وأدباً وأخلاقاً، إلى من ضحّت بوقتها وإلى من أعطت جهدها وإلى من نالت ثمار تعبها، لك معلمتنا الفاضلة  كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة جداً.

عبارات للمعلم قصيرة:

شعر
ابيات شعر عن المعلم
ابيات شعر
ابيات شعرية في حب المعلم
أمير الشعراء
شوقي يقول

للمزيد يمكنك قراءة : شكر وتقدير رسمية للموظفين

للمزيد يمكنك قراءة : شعر عن المعلم بالعامية

للمزيد يمكنك قراءة : موضوع تعبير عن فضل المعلم

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول كلام جميل للمعلمة 20 رسالة شكر حديثة 2022 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث الرسائل والخواطر المكتوبة في شكر المعلمين ، وذلك ظهر واضحاً في فقراتنا المميزة ، ففي أول فقرة وضعنا لكم كلمات فخر لمعلمتي ، وفي ثاني فقرة كلام جميل للمعلمة شكر ، وفي ثالث فقرة رسالة شكر للمعلمة قصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات للمعلم قصيرة.

والآن وكما عودناكم لا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات الموجودة في الأسفل باسم المعلمة التي تريدون إهدائها رسالة شكر ونحن بدورنا سنخبركم بأجمل رسالة شكر مكتوبة باسمها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى