كلام جميل

كلام جميل لصديق غالي و أجمل بوستات و رسائل و عبارات للأصدقاء

كلام جميل لصديق

الصدق أهم ما تتميز به أي علاقة تتكون خلال حياتنا الدنيا، بالصدق تنبت معالم الثقة و الأمان بين الجميع مهما تبدل بينهم المكان أو تغير عنهم حتى الزمان يظل الصدق سمة راقية المشاعر حتى بالأحزان يكمن إزالة الهموم بالصدق القوي التأثير الإيجابي حتماً، متابعينا الكرام إن من مشتقات الصدق تأتي الصداقة التي بها نهر الصدق يرتوي منه الأصدقاء معاً و يكون كل منهم مرآة حقيقية للآخر و يقومه و يعدل تصرفاته إن كان بها خطأ ما و يساعده على الخير بكل معنى الصداقة الصادقة المشاعر حقاً، الصديق وقت الضيق حكمة قديمة و قول مأثور نتبادله حتى وقتنا هذا و نتركه و نعلمه لأولادنا و الأجيال القادمة حتى يتعرفون و يعترفون بمعنى الصداقة و الصديق، مع الصديق تجد حالك مع أخ إليك أو أخت إليكي و معهم الأسرار و الإرتياحية، كلام جميل لصديق، مع أحلى كلام بين الأصدقاء و نستطيع أن نقوله في حق صداقتهم و جميل تواجدهم في حياتنا سنلتقي معاً متابعينا الأكارم.

كلام جميل لصديق غالي و عزيز

  • إلى صديقي الصدوق، الذي دائماً يشعرني أني أكثر ثباتاً على مستوى العالم، أنت لست صديق لي، أنت نبض بالقلب و ذراع باليد، أدام الله لي صداقتك.
  • صديقي الذي يفرحني دائماً بكلماته و مواقفه الإيجابية، أشكرك لكل الفرح الذي تغمرني به في حياتي، إلك منى كل التمنيات الطيبة صديقي الغالي.
  • يا صديقي يا من أرى الحياة من خلالك و أنت دوماً تساعدني و تساندني، و تحث بي الأمل و التفاؤل دائما، الله يجازيك كل الخير لما تفعله من صدق الأخلاق.
  • إلى صديقي المسافر عني بعيداً، تفصلنا المسافات فقط إنما تواجدك لا يملأه غيرك في حياتي، أنت السند الذي وهبني المولى إياه، ترجع بالسلامة صديقي الغالي.
  • صديقي و رفيق دربي، أعتبرك أخ لم تلده أمي، ربنا يبارك بعمرك صديقي.

و شاهد أيضاً عبارات عيد ميلاد صديقتي مكتوبة وأروع بوستات ورسائل الصديقات.

كلمات مؤثرة  للبيست فريند

  • صديقي و رفيق مشوار حياتي، مهما كتبت عنك لن أقدر أن أوفيك قدرك و مكانتك و لن أعرف كيف التعبير عن مدى حبك بقلوبنا و انا بالأخص.
  • مع سكون الليل و غتمة النظر وجدتك صديقي في وصف لا يتقارن بشيئ سوى بالسمو و القمر العالي و الماقم الغالي يا غالي.
  • يا صديقي، حاولت الكتابة عنك شعراً أو نثراً و ما عرفت لمكانتك الغالية، فقط أفتخر كونك صديقي الصدوق، يا صاحب الذوق الرفيع و الإحساس الراقي حقاً.
  • مهما مرت عليا السنوات صديقي، لا أعرف وصف سعادتي بهذه الصداقة الحقيقية و الغالية أيضاً، أشكرك لصداقتك الوفية جداً.

و شاهد أيضاً 20 مقولة عن الصداقة اعجبتني اقوال حقيقية رائعة.

عبارات قصيرة مكتوبة للصديق

  • لا تتأثر بما تركه الماضي من أثر، و لا تقلق مما هو آت بالمستقبل، فقط عليك النظر جوارك لتجد صديق حقيقي يكون عونك و سندك وقت الشدة و الرخاء أيضاً.
  • العقل يحتاج أصدقاء، و القلب كذلك يشتاق لأصدقاء، لكن الأهم هو أنت، تحتاج أصدقاء لأنه ببساطة لا معنى للحياة بدونهم.
  • عندما يجن جنون الأصدقاء في القفز من أعلى كوبري بالنهر،لا تقفز معهم، بل إنتظرهم و تلقاهم حتى لا تخونهم القفزات.
  • حينما تشعر أن من تتحدث معه يعرف إحساسك قبل أن تبوح به، و مشاعرك من نظرة عينيك، عليك أن تدرك انك تتكلم مع نفسك و لكن في هيئة صديق حقيقي لك.
  • في بعض الأحيان لا أحتاج صديق يسير أمامي حتى لا تخونني أقدامي باللحاق به، و لا بالسير خلفي فأتوه منه، لكننا نحتاج صديق يسير بجوارنا فهذا هو الإكتفاء و الإتكاء معاً.

و شاهد أيضاً شعر عن الصداقة القوية وأروع أبيات قصيرة عن الأصدقاء الأوفياء.

كلام جميل للصديق مكتوب.
كلام جميل لصديق و الصديقة من أروع ما يكون.
كلام عن الصديق الوفي الصدوق.
أقوال و مقولات عن الأصدقاء و الصديق الوفي.
كلمات مدح للصديق.
كلام مدح للصديق مكتوب بكل حب و مؤثر جدا.

كان صديقي و كانت حبه الأبدي، بل كان حبهما حكاية البلد، في وقت ما إنجذب شاب إلى فتاة وأحبها حباً شديداً و حينما بدأ بالسؤال عنها عرف أنها الحب الحقيقي لأقرب صديق له، هنا، تألم هذا الشاب و لكنه فضل التضحية على صديقه و بدأ في نسج الخيوط ليقتربا من بعضهما البعض و فرح الصديق بفرحة صديق العمر، إنها الصداقة الحقيقية يا سادة يا كرام و ما بها منتضحيات و نكران للذات بين الأصدقاء و بعضهم البعض، و التفاني هو سمة شخصية لن نجدها سوى بالصديق الحقيقي الذي يمكنه التضحية بكل شيئ لأجل إسعاد صديقه مهما كلفه الأمر، و هو ما نحتاجه و ما تربينا عليه متابعينا الأفاضل بعيداً عن أصدقاء المصلحة فقط إنما الصديق الحقيقي نجده وقت الشدة أكثر من الرخاء، تحية طيبة لمن يصدق مواقفه و مشاعره معاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى