كلام جميل

كلام جميل لشخص تحبه في الله و الناس صاحبة القلوب الطاهرة الطيبة

كلام جميل لشخص تحبه في الله

الحب حياة الكثير، بل إن الحب هو حياتنا جميعاً بلا جدال و لا فوارق، و لكن الحب مثل الشجرة تنبت بأعماقنا و لها عدة أغصان و أفرع حيث ينقسم الحب إلى حب الأهل ثم حب الجيران و ما إلى ذلك من زلاء الدراسة لأصدقاء و ينمو بأعلى مراتبه إلى الحب الذي يجتمع فيه قلبين متجانسين بين رجل و أنثى و يبقيا على عهد الوفاء بكل إرتقاء إلى أن يكون الزفاف السعيد غايتهما و إنشاء عش الزوجية و تكوين أسرة طيبة الأخلاق و الأعراق معاً، و لأن الحب هو نعمة من المولى سبحانه و تعالى فقد يجعل الله في قلوبنا حب لبعض الأشخاص بمجرد المعاملة معهم لمرة واحدة و نتذكرهم دائماً بالخير أو يحدث هذا الحب من خلال موقف ما و هي ليست صدفة لان كل شيئ بإرادة الله سبحانه و تعالى، كلام جميل لشخص تحبه في الله، حينما يحب الله عبداً يخبر ملائكته بذلك الحب، و الملائكة تخبر أهل الأرض بأن المولى يحب فلاناً فأحبوه.

كلام جميل لشخص تحبه في الله

  • يا أفضل صديق عرفته، تذكرني دائماً بالتقرب إلى الله، و الخوف من الله، و لا تنساني دائماً في دعائك لله، إني أشهد الله أني أحبك في الله.
  • لقد أحبك الله من فوق سبع سماوات، و انزل حبك في قلوبنا حتى نحبك كما احبك الله، حفظك الله و راعاك و بارك فيك أخي في الله.
  • أجمل حب هو حب الله جل علاه، حينما يحبك يجعل محبتك في قلوب الطيبين دائماً تجاهك، و يذكرونك بكل طيب حينما تأتي سيرتك، لأنهم أحبوك في الله.
  • صديقي الصدوق، لأني أحببتك في الله، أتمنى أن يمد لي في عمري، حتى أضيف لحياتك الكثير من الوفاء، و أحبك في الله أكثر مما تتصور أو تتخيل.
  • في كل ضيقة تمر بها الحياة، أتذكرك حينما ربت على كتفي و أخبرتني أن الله يبتليك ليردك إليه رداً جميلاً، منذ ذلك الوقت و انا أحبك في الله.

و شاهد أيضاً كلام لطيف لشخص اجمل العبارات لاغلى الاشخاص على قلبي.

مقولات و كلمات عن الحب في الله

  • صديقة كريمة و عزيزة و غالية، أحببتك في الله، لأنه جعلك سبباً في مواظبتي على صلاتي، و ستر العورات بأمره تعالى يجازيكي كل الخير.
  • ليس هناك أجمل من تجد من يأخذك من يدك إلى باب المسجد للصلاة لله، و أن يسأل عنك ليخبرك أنه أحبك في الله.
  • في كل مرة تحب إنسان ما في الله، تجد أبواب الخير فتحت إليك، و إجابة الدعاء دائماً في ندائك لله، لطيب خاطر هذا الحب.
  • حينما تحب في الله، يزيل الله همك، و يمنع عنك مايضرك، و يجب دعوتك، و يبعد شرور الإنس و الجن عنك بأمره تعالى.
  • لا تتعالى عندما تجد نفسك تعمل لوجه الله، بل الله هو من ساق إليك الخير لتفعله، لأن حبك للناس هو من حبك لله.
  • ليس حب الأشخاص لبعضهم بإذن مسبق، لأن المولى يسوق لنا ذوي القلوب النقية التي أحبها المولى لنحبها في الله.

و شاهد أيضاً كلام جميل للصديق الغالي على قلبي.

نصوص جميلة و رسائل لشخص تحبه في الله

  • إلى أخي و صديقي في الله، أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه، و أسأل المولى أن يجمعنا على جبل عرفات بأمره تعالى.
  • أخبرني أنني سأتخطى هذا الألم و الوجع الشديد، و أني سأصل إلى قمة أهدافئ بأمر الله، إنه صديقي و أخي في الله، و إني أحببته في الله.
  • تجد البعض يريد أن ينطفئ نورك، و ترى البعض يأتي ليسقي فيك عبق حضورك و زهورك، هذا هو صديقي الذي أحبه في الله، و في دعائي دائماً لا أنساه.
  • إلى صاحب القلب العطوف الطيب الرقيق، الذي إن وجدني غاضب من شيئ ما لا يتركني إلا و البسمة على شفاهي و وجهي، رغم طول الطريق إلا أنه طيب حنون، فيا رب إحفظه و إرعاه، إني أحببته فيك يا الله.

و شاهد أيضاً كلام جميل عن الصديقات ورفيقات العمر.

كلمات عن الحب في الله.
كلام جميل لشخص تحبه في الله بوستات و حالات و ستوري.
رسائل لشخص تحبه في الله.
رسائل و مسجات عن الصديق الصدوق الذي تحبه في الله.
عبارت عن ذوي القلوب النقية الطيبة التي نحبهم في الله.
مقولات و أجمل بوستات فيس و تويتر عن الحب في الله و القلوب الطاهرة الطيبة.

الحب هو أسمى شعور يجتاح الكيان و يحتل الوجدان و كلنا نفرح و نسعد به جداً و أكثر من جداً بشكل مؤكد متابعينا الكرام، فما بالنا إن كان هذا الحب في الله، و للمعرفة أكثر و هي كما سردنا سابقاً أننا حينما نحب شخص ما في الله فإنها من محبة الله لنا و لهذا الشخص الذي وضع المولى في قلوبنا حبه و المرسال بين ذلك هم ملائكة السماء، أي حب نقدر أن نقارنه بالحب في الله و حب الله لنا و هو خالقنا و مصورنا في أحسن الصور سبحانه و تعالى و إليه يرجع الأمر كله، لذلك متابعينا الأفاضل نفضل هذا الحب لأنه ليس بالفطرة كما حب الرجل لأنثاه إنما هو الحب في الله و ما أغلاه و ما أعلاه من قيم و مقام للحب الحقيقي الذي يهبه المولى لنا و يجعلنا من البارين الصادقين بكل مشاعرنا و دعائنا إليه، نسأل الله أن يحفظنا جميعاً و يبارك في الجميع بأمره تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى