كلام جميل

كلام جميل قبل النوم للحبيب … اقتباسات وأقوال رومانسية

كلام جميل قبل النوم

كلام جميل قبل النوم للحبيب … اقتباسات وأقوال رومانسية ، حيث تعد كلمات ما قبل النوم من أجمل الكلمات التي يختم بها المرء يومه ، وتلك الكلمات المسائية التي تحمل بطياتها كل ما جميل ورائع ، تنعكس بطريقة إيجابية على حياة الشخص في ذلك اليوم ، إذ يعد شعور استقبال كلمات مسائية والتي تتمنى حياة رائعة لإنسان تحبه ، حيث أن تلك الكلمات تعمل على رسم البسمة والضحكة على وجه المحب وتغير يومه للأفضل ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا مقال بعنوان كلام جميل قبل النوم للحبيب … اقتباسات وأقوال رومانسية ، سوف نجمع لكم في هذا المقال باقة منتقاة من أجمل ما قيل في الحب من كلمات رومانسية وخواطر حب جميلة وراقية بإمكانكم الانتقاء منها ومشاركتها مع من تحبون ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

همسات قبل النوم:

  1. حبيبتي ساحرة أنتي سوف أكتبك سطرا واترك سطرا كي أزرع جمال روحك بين السطور أنا لك و منك و فيك أحيا بك وأتوجع عنك و أقلق خوفاً عليكي و أكثر من ذلك بكثير غاليتي ، إن عشقي لك خارج حدود الهذيان أنا متيم مغرم بك أنا بك هائم حد الإدمان بحبك جداً.
  2. حبيبتي إنني أعشقك بعدد حروف ما كتبه العاشقين المغرمين ، أشتهى أن أصبح نبض قلبك وإحساسك أشتهى أن أصبح عطرك وكل أنفاسك أشتهى أن أكتب وأكتب إلا أن كلماتي تعجز عن وصفك ؛ أشتاق لطيفك الذي يحتوينى فقد صرت بحبك مفتونا إنك روحا تسكننى وقد عشقتك للغاية لحد الجنون ولكننى لا اعرف اننى أشتقت لكى.
  3. لن تنتهي حكاية قلبي معك لأنني أعلم جيدا أنني لن أشفى منك أبدا فبكل صباح جديد أعيشه أحبك وأعشقك مرة أخرى من جديد وكأني أحبك لأول مره معشوقتي.
  4. حبيبي كم هو مؤلم للغاية أن تكون أنت حلمي الوحيد ، ولا تتحقق وكم هو قاسي أن تراك كل العيون عدا عيوني.. وكم هو قاتل ومحزن أن احبك بكل كياني فلا أراك ولا تراني وكم هو صعب للغاية أن احتاج لوجودك فلا أجدك وكم تمضي سنين وأنت لست بجواري.

خواطر قبل النوم:

  1. وتسألني عن اخباري اتخيلك بكل وقت وبكل حين ويفز قلبي لا جيت طاري وتهل دموعي من الحنين أنا أحبك للغاية ولقربك شاري لكن يردني الكسوف والدين وتسألني عن أخباري هذي يا حبيبي آخر أخباري.
  2. يا حبيبتي همست لكي بعشق منفرد فأنا أتلو الحب وأقوم بترتيل العشق ترتيلا فليس في يدي أي حيله فأنا مغرم بكي ولا يمكنني أن أتخلص من عشقك حبيبتي اعشق قلبك أعشقك حبيبتي سوف أظل هائم بكي كثيراً ؛ سوف أظل عاشق مغرم متعجرف بجنونك بحبك حتى يقام العزاء على جسدي هل يكفيك ذلك؟.
  3. إنني مغرم بك فأنت في نظري الفتاة الوحيدة الذي صادفتها وسوف أصادفها في حياتي في فيض حبي لها فيا معشوقتي كلهم خيال وأنت وحدك هو الواقع كلهم سراب وأنت وحدك هي الحقيقة وكيف انظر إلى غيرك وفؤادي متيم بك وحدك وعقلي لا يفكر بأي شيء سواك وعيني لا ترى إلا صورتك فقط حبيبتي.
  4. حبيبتى يا ملكة ذلك الزمان اليكى ولأجلك فقط سوف اكتب فيضا من أحاسيس ادركتنى سوف أكتب اليكى وأنا لست بشاعر وأنا لست بفنان ما أنا سوى عاشق مغرم بكي.

خلفيات رومانسية للحبيب:

ويخلق الله أناساً
رسائل صباح الخير قصيرة
كلام جميل قبل النوم
مساء الهنا مني انا
رسالة مساء
كلام جميل قبل النوم

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل المساء للحبيب قصيرة

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل مساء للاصدقاء

للمزيد يمكنك قراءة : احلى رسائل الصباح والمساء

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول كلام جميل قبل النوم للحبيب … اقتباسات وأقوال رومانسية ، وضعنا بين أيديكم باقة منتقاة من أجمل رسائل الحب والعبارات الرومانسية ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، سردنا في أول فقرة همسات قبل النوم ، وفي ثاني فقرة قدمنا خواطر قبل النوم ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان خلفيات رومانسية للحبيب.

والآن لا تنسوا كما عودناكم أن تشاركونا بالتعليقات في الأسفل بأجمل رسالة أو عبارة نالت على استحسانكم في هذا المقال وتنوون مشاركتها مع الحبيب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى