كلام جميل

كلام جميل فيس بوك عن الحياة 20 منشور واقعي ومعبر

كلام جميل فيس بوك عن الحياة

إن الحياة شبيهة بالرواية الطويلة ، فببعض صفحاتها يكون الأمل والفرح ، وببعض صفحاتها الأخرى يكون الحزن والملل والضجر ، وهناك صفحات مليئة بالأبطال وبالقصص والحكايات ، لهذا يجب على كل إنسان منا أن يحسن قراءة حياته من أجل أن يعيش سعيداً فيها ، وعليه أيضاً أن يحسن استغلالها بالشكل الأمثل من أجل أن تظل حياته مشرقة ، ذلك لأن الأيام والليالي التي تمر عليه لن تتكرر مرة أخرى ، وما يمضي من الحياة لن يرجع مرة أخرى ، إن الحياة كالقطار السريع لا ينتظر أي شخص ، وقد قيل في الحياة الكثير من القصائد المؤثرة والحكم والأقوال والخواطر التي تحمل بين طياتها معاني مميزة للغاية ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا موضوع بعنوان كلام جميل فيس بوك عن الحياة 20 منشور واقعي ومعبر ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع باقة مختارة من أجمل ما كُتب في الحياة.

منشورات حلوه ومعبرة مكتوبة:

  1. إن أكبر ما يزعجني في ذلك العالم الافتراضي هو أن تقابل كم كبير من مشاعر أحد يتحدث بالكلمات كتابةً ويكون ردّك بما يسمى إيموشن هل أصبحت مشاعرنا لا تحتاج لكلمات!
  2. عليك ألا تفقد الأمل في شيء طالما أنّك ما يزال لديك مزيداً من القوة للوصول إليه، نعم أعلم بأن الانتظار مؤلم؛ ولكن تأكّد بأنّ الندم هو أكثر ألماً.
  3. وعلى الرغم من ضجيج ذلك العالم إلا أنني دوماً وأبدًا يغريني الحنين إلى الماضي وذلك ليس هروبًا ولكنه حقًا لا يزال أفضل مما نعيشه الآن!
  4. الحياة مثل البيانو يوجد أصابع بيضاء ألا وهي السّعادة، ويوجد أصابع سوداء ألا وهي الحزن؛ ولكن عليك أن تتأكّد أنّك سوف تعزف بالاثنتين لكي تُعطي الحياة لحناً.
  5. هناك شيئان يدمران البشر ، وهما : الانشغال بالماضي والانشغال بالأشخاص الآخرين ، فمن طرق باب الماضي فلقد أضاع المستقبل ومن راقب الآخرين فلقد أضاع نصف راحته ففي كلِّ شخص تعرفُه شخص لا تعرفُه.. لا تستعجل في الحكم عليهم .. فكلما اقتربتَ منهم تفاجأتَ بالأعظم!
  6. إن الحبّ يعد دفء القلوب، كما أنه نغمة يعزفها المحبّون على أوتار الفرح، وهو شمعة الوجود، وهو أيضاً سلاسل وقيود، ومع هذا يحتاجه الكبير قبل الصّغير، كما أن الحب لا يولد؛ بل إنه يخترق العيون مثل البرق الخاطف!

كلمات هادئة ومعبرة فيس بوك:

  1. في بعض الأوقات ندفع أعمارنا ثمنًا لكلمة “نعم” كان ولا بد أن تكون “لا”.
  2.  لا تترك إنسان عزيزاً على قلبك بسبب زلّة منه ، أو عيب فيه ، فليس هناك أحد كامل غير الله عز وجل.
  3. ليس السبب بأنَّنا لا نُسامِح ولكن سوف يظل هُناك خوف من الغدر
  4. ليست السّعادة في أن تعمل باستمرار ما تريده ، بل إن السعادة هي أن تريد ما تعمله.
  5. إن العلم هو صيدٌ والكتابة قيده، ويجب عليك أن تقيّد صيدك بالجبال الواثقة، فمن الحماقة أن تقوم باصطياد غزالة؛ وأن تتركها بين الخلائق طائفة.
  6. سوف يظل خوف الفقد يُفزعك، حتى تتعلم أن تخاف الله عز وجل أكثر مما تخاف من فقد عَطاياه، وكيف تتعلق بالعَطايا ولا تتعلق بمُوردها عليك؟

خواطر عن الحياة فيس بوك:

كلمات دينية عن الحياة.
كلام ديني عن الحياة جميل.
حكمة
السر في الحصول على ما تريد
حكم واقوال
ليس للأشخاص الذين يتغيرون

للمزيد يمكنك قراءة : بوستات عن الصحاب البنات

للمزيد يمكنك قراءة : نكت فيس بوك مضحكة

للمزيد يمكنك قراءة : أجمد اسماء فيس بوك

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا فيه حول كلام جميل فيس بوك عن الحياة 20 منشور واقعي ومعبر ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من الروائع وأجمل الكلمات المكتوبة في الحياة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم منشورات حلوه ومعبرة مكتوبة ، وفي ثاني فقرة كلمات هادئة ومعبرة فيس بوك ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان خواطر عن الحياة فيس بوك.

والآن كما عودناكم لا تنسوا ان تشاركونا بالتعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل حكمة أو مقولة مفيدة تتبعونها في حياتكم ، ولا تنسوا أيضاً أن تخبرونا عن رأيكم في تلك الكلمات الراقية!

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى