كلام جميل

كلام جميل عن الرجل الحقيقي 50 خاطرة عن الشهامة والجدعنة والشدة

كلام جميل عن الرجل الحقيقي 50 خاطرة عن الشهامة والجدعنة والشدة ، حيث ان الرجولة ليست بالكلمة التي تطلق على الذكور وحسب ، إنها تحمل بين طياتها الكثير من المعاني العميقة ، إنها كلمة محملة بالشجاعة والبأس والرزانة والشهامة وجميع الصفات والخصال الجميلة ، الرجولة يا سادة مدحها الكثير من الأدباء وتغنى فيها العديد من الشعراء ، وكانوا في القديم يتسابق العرب على فعل الرجولة فيما بينهم ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع تحت عنوان كلام جميل عن الرجل الحقيقي 50 خاطرة عن الشهامة والجدعنة والشدة ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما قيل في الرجولة من خواطر وعبارات ورسائل قمة في الجمال والرقي ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات المميزة.

كلام عن الرجولة والهيبة:

  1. الرجولة يا صديقي لست با العضلات ولابكثرة الفتيات ولا بتعاطي المخدرات ##الرجولة يا صديقي هي إذا قيل لك حي علي الصلاة فزع قلبك الي المسجد
  2. أن تولد ذكرا فهذا قدرك.أما أن تكون رجلا فهذا صنع يداك. الرجولة أدب.قبل أن تكون لقب كل النساء قد يلدن ذكورا. المواقف وحدها تلد الرجال. الرجولة ليست إسما مذكر.بل فعل يذكر. صف لي رجولتك حينما تسمع أنين بكائها.و انت السبب في ذلك. #الرجولة #الحقيقية أن تكون لها “#سندا” و ليس “#وجعا”
  3. الرجولة في #الرجل ، و #الأنوثة في #المرأة قيمة أخلاقية وليست مجرد صفة خلقية . فمتى ما فرط الرجل في رجولته نقصت قيمته ومنزلته، ومتى ما فرطت المرأة في أنوثتها نقصت قيمتها ومنزلتها .
  4. #الرجولة أساسها الصدق والأمانة فأن فقد الرجل هاتين الصفتين أعذروني فهو ليس برجل ، ولا يجوز حتى تشبيه هذا الرجل بالمرأة لان المرأة قد تكون صادقة وأمينة ولاتستحق ان يشبه بها رجل ناقص..
  5. تلك #الرجوله الطَاغيه داخل كتاب حياتك قـلبي لاَيتعب قراءة سطـورهِا ولوّ مَكثَ يقَرأ . . . ألف عَام #همسه حين تُحب #المرأة تملأ نفسها بك فتصبح #وفيراً في فكرها في نَفَسِها في حديثها، كلماتها، ولهجتها المقتبسة منك بقدر ماتستطيع ان تُتخم بك . .
  6. ليست #الرجولة أن #تبكيها ليست #الرجولة أن #تخدعها ليست #الرجولة أن #تكذب عليها #الرجولة : أن #تحميها ، و#تخاف عليها حتى من نفسك أن تكون #صادقا معها قبل أن تكون صادقا مع #نفسك #الرجولة : أن تكون #رجلا لها ،،، وليس #عليها ف اﻷنثى #أمانة ،،، لم تخلق #للإهانة .
  7. الرجولة مثل الإيمان . والتدين خيارك انت وحدك فكن رجلا وكن مؤمنا واعلم ان طريق عزك في الاستقامة والإسلام يصنع الرجال الحقيقيون…

كلام عن الرجولة والجدعنة:

  1. الرجولة أن يقف الرجل مع الرجال الأوقات الخمس في بيوت الله ..
  2. #الرجوله الحقيقية هي الشهامه ، و الوفاء ، والصدق ، والمروءه ، والشجاعه ، والاقدام ..
  3. الشيء العادل بين #الاغنياء و#الفقراء هو أن #الرجولة لاتشتري #بالمال…
  4. #الرجولة تصرفات وأخلاق ياصديقي وليست لحية فقط، وإلا لكانت المكنسة أكثر منك رجولة
  5. #الرجوله فن لا يتقنه كل #الرجال والأنوثة ذوق لا تملكه كل #النساء اذا اجتمع الفن مع الذوق ولدت #الحياة
  6. لا تـلـيـق كـلـمـة #الـرجـولـة ٲلا بـالـذي يـخـاف عـلـى نـسـاء الـمـســلـمـيـن مـثـلـما #يـخـاف عـلـى نـســاء بـيـتـه

كلمات مواقف الرجال في الشدائد:

  1. #الصديق” هو الذي تكون #أفعاله” إنعكاس لظنونك فيه .. شخص لا يمكن أن #يخيب” ظنك فيه للأبد ..!! لا تترك #صديقك” أبدا مهما كانت الظروف فـ #الرجولة” مواقف و #الموت” قدر من الله .. *♡*
  2. لم تستطع إمرأة العزيز أن تنال يوسف (بإغرائها) واستطاعت ابنة شعيب أن تنال موسى (بحيائها) #الرجولة -أدب وليست لقب #والأنوثة -حياء وليست أزياء
  3. الرجولة هو النبل والشهامة والصدق والقوة ، ولأنك رجل ترحم المسكين وتنصر الضعيف ، و لاترضى على نفسك التزييف ولا التلون ولا النفاق ولا الاستغلال ،وأن تكون نواياك حسنة طيبة مع معها من العزم والقوة.
  4. #الرجولة ” دين وغيرة وكرم وأدب ونقاء قبل أن تكون مجرد لقب ” #والأنوثة ” دين وحشمة وحياء قبل أن تكون مجرد جمال.
  5. #الرجولة: ” هو ذلك الجدار الذي تختبئ خلفهُ الأنثى.. وهي تثق تماما بأنهُ لن يسقط عليها مهما حصل.. ولن يؤذيها “
  6. الشخص الذي لا يجد في داخله الشجاعة التي تكفي للمخاطرة لن يحقق أي شيء في دنيته.
  7. لقد تعلمت بأن الشجاعة لا تعنى بأن الخوف غائب ؛ بل إنها حقاً الإمكانية والقدرة على التغلب عليه.

كلام عن الرجال العظماء:

خلفيات جميلة
كلام جميل عن الرجل الحقيقي
الرجولة
خلفيات صدام حسين رحمه الله
الرجولة والأنوثة
كلمات قوية جداً

للمزيد من الكلمات عن الرجولة يمكنك قراءة : شرح قصيدة شجاعة وكرم وشعر عن الرجولة والعطاء

للمزيد من الكلمات عن الرجولة يمكنك قراءة : ماهي الرجولة الحقيقية وأشعار وأقوال رائعة عنها

للمزيد من الكلمات عن الرجولة يمكنك قراءة : شعر تويتر مدح الرجال أجمل 200 بيت بدوي

مفهوم الرجولة باختصار يعتبر سلسلة من التصرفات يفعلها الإنسان استناداً على شخصيته واستناداً على تربيته التي قد ترباها ، فالشهامة والرجولة لها أهمية كبيرة في حياتنا ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تحدثنا فيه حول كلام جميل عن الرجل الحقيقي 50 خاطرة عن الشهامة والجدعنة والشدة ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات منتقاة من أحلى وأروع الكلمات عن الرجولة ، وذلك ظهر واضحاً في فقراتنا الأربع المميزة ، إذ قدمنا في أول فقرة كلام عن الرجولة والهيبة ، وفي ثاني فقرة كلام عن الرجولة والجدعنة ، وفي ثالث فقرة كلمات مواقف الرجال في الشدائد ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلام عن الرجال العظماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى