رسائل حبرسائل رومانسيةرسائل شوق

مساء الخير كلمات جميلة رومانسية اجمل 30 مسدج للاحبة

مساء الخير كلمات جميلة رومانسية، الحب هو اجمل شعور فى الحياة، فعندما تحب تشعر وكأنك طائر يرفرف فى السماء من شدة جمال الحب. ولا شك ان اجمل شعور يأتيك عندما تتلقى رسالة مسائية من حبيبك. فتشعر وقتها باهميتك وقيمتك لدى حبيبك. فالحب احترام واهتمام وتقدير.

لذا من خلال موقعنا (موقع احلم) سوف نعرض لحضراتكم باقة من اجمل مسدجات مساء الحب الرومانسية لارسالها الى اغلى الناس على قلبك، فهيا بنا لنبدأ احبائى.

مساء الخير كلمات جميلة رومانسية
مساء الخير كلمات جميلة رومانسية

اجمل كلمات مساء الخير رومانسية

الحب هو اسمى المشاعر واصدق المعانى، بالحب تزداد رغبتك فى الحياة، تشعر بالأمان والسند، تجد من يشاركك احزانك قبل افراحك، وهناك العديد من كلمات مساء الخير الرومانسية الجميلة، التى تشعل احساس القلب بالحب، ومن هذه الكلمات الجميلة ما يلى:

  • مساء الخير على اجمل عيون، مساء الخير على نور الحياة، مساء الخير على أمانى وسندى وروحى.
  • مساء الخير يا نبض قلبى، ويا بهجة روحى وحبيب قلبى، اسعد الله مساءك.
  • مساء الخير والمحبة، مساء الخير على اجمل وأغلى احبة.
  • مساء الخير على احلى الغالين، مساء الخير عليك معطر بالفل والياسمين.
  • مساء خاص على احلى الناس، وهم عندى اغلى من الالماس.
  • مساء الخير على اغلى وأهم وأجمل طير، يسعد مساءك حبيبي.
  • مساء الخير والجمال على من شغل البال، احبك.
  • مساء الخير والنور على حبيب قلبى الطيب الحنون ذو القلب العصفور، اشتقت إليك.
  • مساء الخير على القمر، من دونك حياتى ظلام، شكرا على وجودك بحياتي.
  • مساء الورود والزهور على اجمل وأغلى الصقور.

ويمكنكم ايضا الإطلاع على تويتر خواطر حب كلمات رومانسية و عبارات راقية لحبيب قلبي

عبارات مساء الخير رومانسية جميلة

الحب هو السحر الذى يخطف عقلك وقلبك بلا استأذان، هو الذى يمنحك الطاقة الايجابية، يمنحك السعادة والفرح، يجعلك تتمسك بالحياة من اجل احببت، وهناك الكثير من العبارات الرومانسية الجميلة التى تتناسب مع حلول الليل، فيمكنك ان ترسل تلك العبارات الجميلة فى المساء لمن تحب، ومن بينها ما يلى:

  • مساء الخير والمحبة، أعشق حياتى لانها انت، احبك.
  • مساء الخير والورد على حبيبى وعشق القلب.
  • مساء الخير يا رفيق دربى، وحبيب قلبى، اهديك رسالتى معطرة بالورد والفل والياسمين.
  • مساء الخيرات على حبيبى، قبل ان انام احببت ان اهديك رسالتى لاخبرك كم اعشقك، دمت لى سندا وحبيبا.
  • مساء الخير يا حبيب الروح والقلب، كم انتظر ان يحل الصباح لكى اراك امام عينى.
  • مساء الخير يا نجمتى، يا من يهدينى دائما الى الطريق الصحيح، اسعد الله مساءك.
  • مساء الخيرات والبركات، على حبيبى وأغلى نجمة فى النجمات.

اجمل كلمات العشق والرومانسية

الحب عبارة عن افعال ممزوجة بالاقوال، فالحب بدون افعال حب به جفاء، والحب بدون اقوال حب فيه ادعاء، فالمحب الصادق هو الذى يحب من كل قلبه دون النظر الى أى مصلحة، المحب الصادق هو من يشعرك بالأمان والطمأنينة، هو من يقف بجانبك وقت شدتك، ومازال هناك العديد من كلمات العشق الرومانسية المسائية، ومنها ما يلى:

  • مساء الخير عليك، انا وعيونى فداك وملك إيديك.
  • الى اطيب قلب فى الدنيا، مساء الخير على حبيبى.
  • مساء الخير يا من ملكت قلبى وعقلى وانت حقا بهم جدير.
  • اسعد الله مساءك وحقق امنياتك، فانت تستحق كل خير، فإليك اجمل واعظم مساء الخير، يا احن واعظم طير.
  • اهديك امسيتى المليئة بالمحبة والمودة، اغلى مساء الخير عليك يا نور حياتى.
  • حان المساء ووجدت نفسي افكر فيك، فقلت اهنيك واقولك مساء الخير يا رفيق.

اشعار مساء الخير رومانسية مميزة

هناك مجموعة من الاشعار الرومانسية المميزة المتعلقة بكلمات مساء الخير الرومانسية الجميلة، ومنها ما يلى:

مساك كله بركة ويومك ملئ بالخير والحركة ومساك بالذكر والصدقة وغفر الله لك ورزقك الفردوس انت وكل من احببته واحبك اسعد الله مساك ياطيب القلب

♦♦♦♦♦

 فى المساء ذكرت لكم في القلب محبة وشوق لا يغيب الانوار همت فى قلبي بدون القرب منكم لا يطيب عيشي انتم روحي ونبض وعيني وانتم في النداء نعم المجيب احبكم وربى ولست انساكم وبشعوري انا منكم قريب حبكم فى قلبى لايموت مثل جذور الارض التي في عمقها ممتدة توحى بالحياة احبكم فى الله ارسل من المسك عطرا يفوح الى الاحباب فى كل وادى وبين قافيتى انثر ورودا لكل من احبهم قلبى يخبركم بريد الشوق بانى احبكم رغم البعاد

♦♦♦♦♦

يبادلونـك صـدقـا ً بـصـدق . . و دعــــاء ً بــــدعــــاء . جعل الله مساءك ِ كله بركه . . و يومك ِ للخير و الفضل حركه . . و أتمه بليل مليء بذكر و صدقة . . و كفاك ِ الله أمرا ً أشغلك ِ و أهمك ِ . . و غفر لك هفوك ِ و زللك ِ . . و رزقك ِ الفردوس أنت ِ و أهلك ِ   و كل من أحببته في الله ِ و أحبك ِ .

♦♦♦♦♦

أيا طيب اللقاء ذكرت ُ مساءا . . لهم في القلب ِ شوق ٌ لا يغيب ُ . . هم الأنوار في قلبي و عيشي . . بدون القرب ِ منهم عيشي لا يطيب ُ . . هم الروح و هم نبضي و عيني . . و هم حين النداء ُ نعم المجيب . . أحبهم ربي لست ُ أنسى . . شعوري إذا أنا منهم قريب ُ . في القلب ِ شيء لا يموت . . كجذور الأرض الممتدة في عمقها توحي بالحياة . . سيظل أبدا ً يرافقنا . . ذاك هو الحنين إليكم . . أحبكم في الله .

♦♦♦♦♦

شعر رومانسي جميل مساء الخير على الاحبة

سأرسل من أريج المسك ِ عطرا ً . . يفوح ُ إلى الأحباب ِ بكل ِ وادي . . و أنثر ُ بين قافيتي ورودا ً . . لأكرم من أحبهم فؤادي . . بريد ُ الشوق ِ يخبركم بأني . . أقدركم على رغم البعاد ِ . . كم بي من الشوق يحدوني لرؤيتكم . . لمبسم ٍ صادق ٍ بالحب قد نطقا . . لأخوة ٍ لم يزل قلبي يحن لهم . . لهم فؤادي بنبض الحب ِ قد خفقا ً . . كنا جميعا ً و حب ُ الله ِ يجمعنا . . و الصدق رمز ٌ لنا كالنجم ِ إذ برقا . . اللهم في هدا المساء اجعلها من أحب أحبابك . . و اكفها شر عبادك . . و أكرمها بعطائك . . اللهم أرح قلبها . . و نور دربها . . و يسر أمرها . . و كن حبيبها و وليها . . فهي غالية و أحبها . . أسأل الله هدا المساء أن يجعل في قلبك ِ صفاء . . و يجعل ذهنك ِ في نقاء . . و يجعل مالك في نماء . . و يجعلك ِ من عباده الأتقياء . . الشاكرين له في السراء . . الصابرين له في الضراء . . و في دين ِ الله من الأوفياء . . أمسيك بالعسل و أنت العسل كله و أمسيك بالورد يا ورد عمري وظله

♦♦♦♦♦

مساء الخير يا عمري .. مساء فاق كل تصوير* مساء ريحته عطرك .. والازهار و الفالي مساء الشوق يا عشقي .. مساء الحب والتقدير* مساء الورد ياعطري .. مساء فية امالي مساء الحب والاشواق .. و الحنان والتوقير* يا اجمل ساكن بقلبي .. مقره فوق بالعالي مساء شاع بحضورك .. من وجهك بدى التنوير* مساء اشعله ثغرك .. وشعر حام بالعالي* مساء العاطفة والود .. والافراح والتبشير* مساء يسعد ايامك .. وتفرح يا بعد حالي* مساء الخير والكلمة .. والاحرف مع التعبير* واعيشة في وجودك ليل .. وانته دايم قبالي مسـاء الخيـر لعيونـك وبعيونـك مساءالخـير..

قد يهمك ايضا شعر عن القهوه والحب اجمل قصائد رومانسية

وفى الختام قد عرضنا لكم فى هذا المقال موضوعنا عن مساء الخير كلمات جميلة رومانسية اجمل 30 مسدج للاحبة، وقد عرضنا لحضراتكم اجمل المسدجات الرومانسية المسائية، نتمنى ان تنال اعجابكم، وان نكون لبينا رغباتكم، متمنين الله عز وجل ان ينعم عليكم بالحب والسعادة، انتظرونا فى كل ما هو جديد، دمتم فى امان الله، ويهمنا مشاركتكم وتعليقاتكم على اكثر رسالة اعجبتكم.

قد يهمك ايضا صباح الشوق والحب اجمل رسائل الحب الرومانسية الصباحية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى