كلام جميل

كلام جميل عن التخرج من الجامعة 2022

كلام جميل عن التخرج

تعتبر مرحلة التخرج من الجامعة من المراحل الإستراتيجية في حياة المرء ، لأن من خلال تلك المرحلة يمكنه أن يحدد مستقبله وأن يبدأ في مشوار الحياة العلمية ، وبنهاية تلك المرحلة يتخلص من الاستذكار والاختبارات ، ويبدأ تحقيق الذات وتحقيق الأحلام والأهداف التي طالما سعى لها بسنوات الدراسة الماضية ، والوصول للمرحلة الجامعية مرحلة بحاجة لبذل الإنسان مجهود ذاتي أكبر بالاستذكار والاعتماد على النفس كي تمكن من النجاح فيها ، لذلك يسعد أي طالب كثيراً بعد التخرج من الجامعة لأنه ينهي مرحلة الدراسة التي دامت سنين طويلة ، ومعه فإن الشخص بحاجة لبعض الكلمات المحفزة والمهنئة في نفس الوقت ، وفي المقال هذا يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان كلام جميل عن التخرج من الجامعة 2022 ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الكلمات والرسائل والتهنئة للمتخرجين حديثاً.

عبارات اهداء تخرج:

  1. في تلك المناسبة المهمة سوف أسمح لنفسي بأن أهنئك تهنئة مختلفة عن الأشخاص الآخرين ولكن لو أردت أن تعرف لماذا فاعرف أنني عندما أقول لك مبارك فأنا أقولها من داخل أعماق قلبي.
  2. أهنئك يا عزيزي من قلب مشتاق لفرحكتم، أهنئكم وأسعد بأوقات الفرح بقربكم، أهنيء كل فؤاد يحمل الحب ناحيتكم وأشهد أنكم على قدر الثقة.
  3. إن اليوم يبتسم لك القمر وتزدان النجوم… وذلك بالجد والمثابرة قد حققت أحلامك بالتفوق الباهر … وها نحن نرى تاج العلم قد تُوّجت به … وقد حصلت على ما ترجوه من تعب السنين …. فألف مبروك تخرجك من الكلية ….
  4. إن التخرج يعد ذكرى لا تنسي بعد مرحلة من الكفاح والتعب والجهد والمثابرة والإصرار علي تحقيق الأحلام والنجاح، وإنما التخرج هو ثمرة هذا النجاح.
  5. لم أكن قبل ذلك اليوم أعلم بأن السماء مرتفعة وعالية وجميلة مثل ذلك اليوم إلا أن فرحتي بتخرجك قد جعلتني ألمس السماء وأحس بروعتها وجمالها.
  6. لا يستطيع لأحد أن يمتطي المجد ما لم يركب الخطرا ، ولا يحصل على العلا إلا من قدم الحذرا ، ومن ابتغى العلا عفواً من غير تعب ، قضى ولم يقضِ من إدراكها وطرا.
  7. وقد علمت بحصولك على تلك الشهادة بتفوّق، فها أنا أزفّ أخلص التهاني إليك وإلى والدك ووالدتك العزيزين، سائل الله سبحانه وتعالى للجميع دوام الصحة والنجاح.

كلمات معبرة عن التخرج:

  1. لقد اختلطت دُمُوعُ فرحتِي بِتخرُّجِي، وحُزنِي بِوداعِ أصدقائي وزملائي، فِي غمضةِ عينٍ مرّت أيّامُنا، وها نحنُ في ذلك اليوم نجِّنِي قِطافنا.
  2. نودِّعُ أصدقائنا وزملائنا ، والمكان الّذِي تقابلنا فيه وضمنا ، تلك هي سُنّةُ الحياة، بِالأمسِ قد التقينا، واليوم ها نحن افترقنا، ولكن فرحنا بتخرجنا ينسينا أوجاعنا.
  3. أتمنّى لك كل التوفيق يا عزيزي بمشوارك القادم، وتذكر دوماً أن الأمور الرائعة في الحياة بحاجة منّا لسعي واجتهاد ومثابرة ، كما أن سعيَك واجتهادك بعد توفيق الله عز وجل أوصلوك إلى ذلك النجاح المبهر ، مبارك تخرجك يا غالي.
  4. لقد اجتهدتَ وتعبتَ وكافحت كي تصل إلى ذلك اليوم، استَمِرَّ يا عزيزي بتحصيل العلم، لأنه الدرب الذي يوصل للجنّة، مبارك التخرج لك حبيبي.
  5. بتخرِّجك هذا ها أنت تُنهي مرحلتك الدراسيّة ، لكن لا يمكن أن ينتهي طلب العلم أبداً ، عليك دائماً أن تسعى في تحصيل العلم أكثرَ وأكثر، وفّقَك الله عز وجل وبارك لك نجاحك.
  6. سوف نرتدي عباءات تخرجنا ، ونخرج لنسمع أصوات تصفيق من حولنا.
  7. نرى فرحة آبائنا لنا ؛ إن تلك اللحظات التي دوماً انتظرناها، سوف نرفع قبعات تخرجنا توديعاً لسنوات رائعة قد مضت ، فيا رب العالمين تمّم فرحتنا بتفوقنا.

كلمات عن التخرج والوداع مصورة:

كلمات جميلة
كلام جميل عن التخرج
تهنئة
تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات
خلفيات جميلة
سويتهم كلهم

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات تشجيعية للطالبات المتميزات

للمزيد يمكنك قراءة : أهمية التعليم في المجتمع ودوره

للمزيد يمكنك قراءة : تطوير التعليم في مصر

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن كلام جميل عن التخرج من الجامعة 2022 ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات مختارة من أحدث التهاني للتخرج وترك الجامعة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، سردنا في أول فقرة منهم عبارات اهداء تخرج ، وفي ثاني فقرة كلمات معبرة عن التخرج ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات عن التخرج والوداع مصورة.

ولا تنسوا مشاركتنا بالتعليقات الموجودة في الأسفل باسم من تريدون تهنئة بمناسبة تخرجه من الجامعة أو من المدرسة ونحن سوف نرفق لكم تهنئة مخصصة باسمه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى