شعر حب

كلام اشعار حب مسائي قمة في الرومانسية والروعة

كلام اشعار حب

يمكن لنا أن نعرف الحب على أنه السعي والاجتهاد في إسعاد إنسان آخر من دون أن ننتظر أو نفكر حتى في مقابل، فالحب غير المشروط يعد من العلاقات الإنسانية العظيمة والنبيلة لأن كل شخص يريد أن يكون يحب ويُحب بدون أي شروط، وهناك طرق كثيرة للتعبير عن الحب، فقديماً كانت من أشهر الطرق الشائعة للتعبير عن الحب هو تنظيم وسرد مجموعة من الأبيات على هيئة قصيدة رومانسية ليهديها الشاعر المحب إلى حبيبته، وتوارثنا نحن هذه الطريقة الرائعة.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعي موقع احلم الأعزاء مقالة بعنوان كلام اشعار حب مسائي قمة في الرومانسية والروعة، حيث سنستعرض سوياً باقة جميلة سنضعها بين أيديكم من القصائد الرومانسية وأبيات شعر الغرام والعشق التي نأمل أن تعجبكم وأن تقوموا بمشاركتها مع أحبابكم، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع بقراءة هذه الأبيات الجميلة.

كلام شعر جميل
كلام شعر جميل

 أشعار حب :

الوحدة والحب لا يجتمعان ولكن يتفقان في شيء واحد هو أن الليل صديقهما فبحلول الليل تجد الحبيب ساهراً والوحيد ساهراً.

الليل الذي نسج خيوطه علي شعرك أخبرني بأن هذا الجمال الذي يسحرني حينما أراك هو من فعل الليل بعينيك وبخصلات شعرك السوداء.

طيلة النهار أجلس منتظراً هدوء الليل وسكونه كي أحظي معك بوقت ساحر تضيئه النجوم ويكسوه القمر فأجلس معك أسرد لك أجمل الأشعار التي كتبتها من أجل عينيك الساهرة.

يخطفك النهار مني وأخطفك أنا من الليل.

من شدة شوقي في انتظار الليل أضيع النهار بحثاً عن كلمات تصف شعوري في غيابك وحين يأتي الليل أضيع كل الكلمات.

المساء الطيب الهادئ يشبه حضورك الأنيق كلاهما يشعرني بالراحة النفسية وبالأمان أنت والليل الأحب إلي قلبي دائماً.

مع حلول سكون الليل أجد قلبي فارغاً من كل شيء فيما عدا أنت وكأنني أخذت عهداً علي نفسي ألا يتقاسم ليلي معك أحد.

الحنين هو صديق الليل الدائم فعندما يأتي الليل وتبدأ الدنيا في السكون يأتي الحنين محملاً بالكثير من الذكريات الحزينة أو الجميلة الكثير من الألم أو الكثير من الشوق وأحياناً الكثير من الندم.

إن السهر له طقوسه للعاشقين فالسهر مقدس بالنسبة لهم ويعلمون أن الليل هو المأمن والملاذ من ضوضاء الحياة وصخبها فينعمون بهدوء وسكينه تعينهم علي أن يرتبوا أفكارهم ويعيدوا صياغتها فيعودوا للحياة وهم أكثر هدوءاً واتزاناً.

للمزيد يمكنك قراءة: رسائل مسائية وأجمل المسجات الرومانسية

أنتم مساء الخير
أنتم مساء الخير

خواطر مسائية رومانسية:

يعرف العاشق من سهره من الهالات التي نسجها الليل حول عينيه من شده تفكيره في حبيبه فالليل هو صديق العشاق وعدوهم في آن واحد.

محظوظون هم من يقضون الليل في رفقة من يحبون يتمنون لو أن الليل يطول ليتحدثون عما يختلج في قلوبهم من مشاعر ولكن يأتي النهار بما لا يشتهي الأحبة فينقضي الليل ليجلسوا طيلة النهار ينتظروا ليلاً جديداً.

ومع انقضاء النهار يبدأ الجميع في العودة إلي ديارهم وأنت داري الذي أسكنه وأنتظر الليل يأتي كي أختبئ فيه حتى من نفسي.

موعد العاشقين هو المساء فالقمر شاهد علي كل العشاق الساهرين الذين يتبادلون كلمات الحب والهوى واللوم والعتاب أيضاً.

في الليل رسالة صريحة للعاشقين أن لا ظلام حالك بدون نجوم تتلألأ فيه فكل ظلمة ولها قمرها الذي يضيئها ونجومها التي تكسوها ونهارها الذي يمحوها.

الليل هو الستر الذي يليق بقلوب المجروحين ليجبرها ويرمم أذاها ووجعها ويضمد جراحها فيجلسون وحيدين يناجون الليل ونجومه سائلين عن سبب جراحهم وعن المذنب ينثرون حيرة أسئلتهم في السماء لعلها تأتي لهم بالإجابة.

للمزيد يمكنك قراءة: تصبح على خير أحلى وأجدد الرسائل

مساء الخير
مساء الخير

الحب يثري حياة الإنسان، فيصبح الشخص سعيد أكثر وذو صحة جيدة حينما يقع في الحب ويشعر بأن هناك شخص آخر يهتم به ويحبه، فالحب يساعد على الإحساس بالأمان والتفهم والأهمية، وإلى هنا أيها المتابعون الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا الليلة التي تكلمنا وتحدثنا فيها حول كلام اشعار حب مسائي قمة في الرومانسية والروعة، جمعنا لكم اقتباسات مختارة من أجمل أبيات الشعر والقصائد الرومانسية الجميلة، فقد أرفقنا فقرتين رائعتين سردنا في أول فقرة لدينا كلام أشعار حب رومانسي، وفي ثاني فقرة قدمنا مجموعة من الخواطر المسائية الرومانسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى