قصص مضحكة

قصص مسلية قصيرة ومضحكة احلي القصص في غاية الروعة لجميع الاعمار

لعشاق قراءة اجمل القصص والحكايات والروايات الممتعة استمتعوا معنا عبر موقع احلم بأجمل قصص مسلية روعة جداً ، قصص مسلية قصيرة متنوعة بعضها قصص للأطفال الصغار وقصص دينية اسلامية مفيدة ورائعة جداً وقصص وعبر وحكم ومواعظ مميزة وجميلة ، واحلي قصص الرعب والاثارة والتشويق، مجموعات متنوعة من اجمل قصص مسلية قصيرة اون لاين 2017 استمتعوا بها عبر موقع احلم ، وللمزيد من اجمل قصص مسلية يمكنكم زيارة قسم : قصص مضحكة .

قصة الملك والشاعر الذكي

يحكي أن في قديم الزمان في مملكة بعيدة كان هناك شاعر يكتب للملك أجمل القصائد والاشعار ، وكان الملك غير مهتم بهذا الشاعر علي الاطلاق ولا يأبه أن يكلف نفسه عناء قراءة القصائد التي يكتبها هذا الشاعر، وكان لذلك الملك جارية اسمها خالصة تصب له الخمر كل يوم وترقص له إلي آخر الليل وغيرها من الاعمال السيئة، وكان الملك يحب هذه الجارية ويهتم بها كثيراً .

ازعج الشاعر كثيراً من اعمال الملك الذي يفضل عليه مجرد جارية وازداد انزعاجه بشدة عندما وصلته أخباراً ان الملك قد قرر شراء عقداً لجاريته بقيمة آلاف الملايين وقال في نفسه ثمن العقد هذا كان يجب أن يكون مكافأة لي .

خرج الشاعر من القصر مشتعلاً بالغضب وكتب : لقد ضاع شعري علي بابكم كما ضع العقد علي صدر خالصة .. علم الحراس بما كتبه الشاعر علي باب الملك وأخبروا الملك عما رأوا فغضب الملك وقام مسرعاً وهو يحلف أنه سوف يعاقب هذا الشاعر أشد عقاب، فأخبر الناس الكاتب عما يجري وقالوا له أن الملك يريد رؤية ما كتبه علي باب القصر، فهرول الشاعر مسرعاً إلي باب القصر من جديد قبل ان يصل الملك ومسح آخر العين في الكلمتين ضاع، وصار بيت الشعر المكتوب علي الباب هو ” لقد ضاء شعري على بابكم كما ضاء العقد على صدر خالصة ” ولما وصل الملك وقرأ ما كتبه الشاعر فرح كثيراً وقال لحراسه لماذا كذبتم علي هذا خطأ و منذ هذا اليوم بدأ الملك يهتم بأشعار ذلك الكاتب ويقربه منه .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق