قصص حب

قصص حب واقعية رومانسية كامله قصة الحب من النظرة الأولى

الحب من أول نظرة هي كلمة دائما ما نسمعها سواء في المسلسلات أو في حياتنا اليومية ، لكن القليل منا من يصدق بوجود هذا المعنى من معاني الحب ، لذلك نقدم لكم اليوم في موقع احلم واحدة من أجمل القصص الرومانسية الجميلة التي تبين لنا حقيقة الحب من أول نظرة و أن الانسان من الممكن أن يمر بصدفة لا يتوقعها فتغير حياته للأبد فنتمنى أن تنال اعجابكم .

تدور احداث القصة عن شاب اسمه باسم ، حيث كان باسم يعمل محاسبا بإحدى شركات الاستيراد و التصدير ، و كان باسم شاب مهذب يشهد له الجميع بحسن الخلق ، و كان متفاني جدا في عمله ، لذلك كان جميع من في الشركة يحبونه .
وفي يوم من الأيام سأل أحد الموظفين باسم لماذا لم يتزوج حتى الآن فقال له باسم : أنه لم يجد الفتاة التي تناسبه ، و كان قلب باسم كل يوم يخبره بأنه سيقابل فتاة أحلامه قريبا جدا .
وذات يوم علم باسم بأن الشركة سوف تقوم بعدة توسعات ، و أن الشركة ستقوم بتوظيف مجموعة لكي تغطي احتياجاتها ، و كانت هذه المقابلات من أجل التوظيف مستمرة طوال أيام الاسبوع .

قصص حب
قصص حب
  • الحب من النظرة الاولى .

    وفي يوم من الايام ذهب باسم لقسم الموارد البشرية لكي يسأل عن شيئ و عندما دخل القسم وجد مجموعة من الأشخاص ممن يرغبون في التقدم للحصول على وظيفة ، ولكنه رأى من ضمن المتواجدين فتاة جميلة ، أعجب باسم بهذه الفتاة كثيرا ، ولم يستطع أن يمنع عينه من النظر إليها و قال في نفسه ، هذا هو الحب من أول نظرة .
    بعد ذلك خرج باسم من قسم الموارد البشرية وهو يتمنى أن يتم قبول هذه الفتاة حتى يستطيع التعرف عليها ، مرت الايام و كان باسم ينتظر شوقا لرؤية تلك الفتاة لكن لسوء حظه فقد علم من صديقه في قسم الموارد البشرية بأن هذه الفتاة لم يتم قبولها .
    حزن باسم حزنا شديدا فهذه أول مرة يدق قلب باسم عندما يشاهد فتاة ، وبعد عدة أيام ورد لباسم إتصال من شركة أخرى تطلبه للعمل بها ، وعندما علم باسم متوسط المرتبات في هذه الشركة قرر أن يجرب حظه و بالفعل وافق باسم على عمل لقاء في الشركة الأخرى لعله يرتاح بها أكثر من الشركة القديمة .
    وعندما ذهب باسم إلى الشركة الجديدة و دخل لعمل لقاء صدم صدمة كبيرة عندما وجد نفس الفتاة التي أعجب بها هي التي ستقوم بعمل اللقاء معه ، وهنا فرح باسم فرحا شديدا ، وعندما جلس باسم قالت له هذه الفتاة أن اسمها زينب ، و بعد انتهاء اللقاء أخبرت زينب باسم بأن نسبة أن يتم قبوله في الشركة مرتفعة نظرا للخبرة التي يتمتع بها .

  • الرغبة في الوصول الى الحب .

    وبالفعل انتقل باسم للعمل بالشركة التي تعمل زينب بها ، و أصبح باسم و زينب صديقان مقربان جدا من بعضهما ، لكن باسم لم يكن ينوي أن يصارح زينب بحبه بسرعة ، حيث لم يمضي وقت طويل على تعارفهما .
    وفي يوم من الأيام تفاجئ باسم من زينب عندما أخبرته بأن أحد اقاربها يريد الزواج منها ، فقال لها باسم ولكنني احبك منذ النظرة الأولى ، و هنا أخبر باسم زينب بكل شيئ منذ أن رآها في الشركة القديمة إلى أن أصبحا صديقين مقربين .
    تعجبت زينب من باسم لكنها لم تستطع إخفاء مشاعرها تجاهه أيضا ، و بعدها سأل باسم زينب هل تقبلين أن تتزوجيني فلم تتردد زينب في الإجابة و أخبرته أنها موافقة ، و بالفعل تقدم باسم لخطبة زينب و بعد ذلك تزوجا و عاشا معا حياة سعيدة و هادئة .

وفي ختام هذه القصة يجب أن نعلم أن الحب لا يعرف المستحيل و أن كل منا معرض لصدفة جميلة تجعله يتعرف على نصفه الآخر فما أجمل الحب عندما ينتهي بزواج فهذه هي النهاية المنشودة ، فالحب من أول نظرة حقيقة لا يمكن نكرانها ، لذلك نتمنى أن تكونو قد استمتعتم بهذه القصة و أن تكون قد نالت اعجابكم و انتظروا المزيد من قصص الحب الرومانسية .

ويمكنكم ايضا قراءة: قصة حب جميلة و رومانسية قصة تبين أن لا مستحيل مع الحب

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى