قصص أطفال

قصص اطفال قبل النوم مكتوبة قصة الذئب الشرير والكتكوت فوفو

نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقعنا احلم ، قصة جديدة مميزة وجميلة من موضوع قصص اطفال قبل النوم مكتوبة 2017 ، القصة بعنوان الذئب الشرير والكتكوت فوفو، تعلم الطفل ان يستمع إلي نصيحة والداه حتي لا يصاب بأي خطر أو أذي، وهي مناسبة للاطفال الصغار من عمر 4 سنوات ، استمتعوا الآن بهذا الموضوع من قصص اطفال قبل النوم مكتوبة وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : قصص أطفال .

 الذئب الشرير والكتكوت فوفو

ذات يوم خرج الديك مع صغاره للبحث عن الطعام، كان الكتاكيت الصغار في غاية السعادة للخروج بصحبة الديك في هذه النزهة الجميلة، فالديك والكتاكيت شكلهم جميل ورائع وتحبهم جميع الحيوانات في المزرعة لانهم مسالمين ولا يلحقون الاذي او الضرر باي حيوان آخر .

ومن بعيد وقف الذئب الخبيث يتابع الموقف والديك يخرج مع صغاره من العشه، حتي ينتزه الفرصة لاختطاف كتكوت صغير، قال الديك : يا صغاري لا تذهبوا بعيداً عني حتي لا تتعرضوا لأي خطر .. كان من بين الكتاكيت كتكوت شقي جداً يدعي فوفو، لم يستمع فوفو إلي نصيحة والده وذهب بعيداً من دون أن ينتبه، وهنا انتهز الذئب الشرير الفرصة وانقض علي الكتكوت فوفو حتي يأكله .. شعر الديك بالخطر يداهم ابنه فوفو لأنه كان يعلم أنه شقي، بحث عنه فوجده بين يدي الذئب، وعلي الفور هجم الديك بمنقارة ومخالبة القوية علي الذئب، فخاف وهرب علي الفور، وعاد الكتكوت فوفو إلي اخوته وهو نادم علي ما فعله، واعتذر كثيراً من والده الديك، ووعده أن يسمع كلامه مرة أخري .

 قصة الفراشة

في يوم من الايام وجد رجل شرنقة، فأخذ يراقبها من بعيد ليري الفراشة الصغيرة وهي تولد من داخلها ، وبالفعل بعد مرور بعض الوقت، بدأت الشرنقة تهتز بشده وظهر بها ثقب صغير، وبعد ساعات من الجهد والمحاولات المتواصلة لم تستطع الفراشة المسكينة أن تخرج إلي الحياة، فقرر الرجل أن يتدخل لمساعدة الفراشة، فقص الجزء المتبقي من الشرنقة، وهكذا تمكنت الفراشة من الخروج، ولكن جسدها كان لا يزال منتفخاً بشده واجنحتها كانت قصيرة وضعيفة .

انتظر الرجل ليراها تطير، إلا أنها امضت بقية حياتها ضعيفة تزحف علي الارض عاجزة عن الطيران، وهنا فهم الرجل الخطأ الي فعله، لأنه حينما ساعدها قصر عليها الوقت، ولكنه اغفل ان الجهد والتعب التي تلقاهما للخروج للدنيا ، يقويان اجنحتها و جسدها .و يجعلها مستعدة للحياة و قادرة عليها، وبمساعدتها منعها من الحصول علي هذه القوة، فخرجت ضعيفة هالكه لا تتمكن من مواجهة الحياة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى