قصص أطفال

قصص اطفال طويلة ومضحكة جدا لجميع الأعمار

قصص اطفال طويلة ومضحكة

نقدم لكم اليوم مجموعة من قصص اطفال طويلة ومضحكة لان الاطفال لديهم من البراءة الكثير والكثير ومن فرط البراءة فانهم يقومون بالعديد من التصرفات المضحكة للغاية.

الضحك بشكل عام من الامور المفيدة للغاية لصحة الانسان لانه يمنع تصلب الشرايين، ومن ثَّم إصابة الإنسان بالذبحة الصدرية أو الأزمات القلبية. فقد اكدت الابحاث الطبية على ان  من يعيش في حالة احباط وغضب مستمر أكثر الأشخاص تعرضاً لأمراض القلب.

والضحك ايضا مفيد لمرضى السكر وذلك لان الضحك يقلل من معدلات سكر الدم بعد تناول الوجبات وبالتالي هو امر مثالي لمرضى السكر. الضحك ايضا مفيد في عملية التدفق الدموي لان الضحك او مشاهدة الاعمال الكوميدية على سبيل المثال تؤدي الى تدفق الدم على عكس حالات التوتر والقلق والحزن.

انطلاقا من هذه الاهمية الكبرى للضحك نقدم لكم مجموعة من قصص اطفال طويلة ومضحكة مقدمة من موقع احلم.

قصص اطفال طويلة ومضحكة
قصص اطفال طويلة ومضحكة

القصة الاولى

تصرفات الاطفال الصغار في المسجد امر يفرد له مجلدات وقصص فكاهية طويلة للغاية .

فقد اصطحبت الام طفلتها الصغيرة لاداء صلاة التراويح في شهر رمضان المكرم وقد جلست الام تصلي في الصف الاخير تماما وبجوارها مسنة تصلى على كرسي.

ومجرد ما بدا الامام في التكبير وقف الجميع من اجل الصلاة ومنهم المسنة وظلت واقفة حتى تمام الفاتحة .

ومن ثم جلست المسنة ولكن لم يكن هناك كرسي فقد جلست واقعة على الارض فقد اخذت الطفلة الصغيرة الكرسي وجلست عليه ووقعت المسنة.

قصص اطفال طويلة ومضحكة
قصص اطفال طويلة ومضحكة

القصة الثانية

القرد المحظوظ والمنحوس

هناك قردان ولكن واحد منهم محظوظ والاخر منحوس طوال الوقت ولكن القردان يقرران الذهاب لقطف الموز من احد الاشجار.

وفي يوم من الايام ذهب القردان من اجل قطف الموز فقال القرد المنحوس انا ساظل في الاسفل حتى اهرب  حتى اذا جاء صاحب الشجرة فانا منحوس.

فوافق القرد المحظوظ وظل في الاسفل ياخذ الموز الذي يلقيه اليه القرد المنحوس ولكن في اول مرة وقف القرد المنحوس في الاسفل ولكن جاء صاحب الشجرة واخذ يضرب القرد المنحوس.

وفي المرة الثانية قال المنحوس انا ساكون هذه المرة في الاعلى وعند قطف الموز جاء صاحب الشجرة وقال لاتضربوا القرد الموجود  على الارض وانما احضروا من على الشجرة.

 القصة الثالثة

الضفدع والرجل

كان هناك رجل يعتقد تمام الاعتقاد انه هناك ضفدع يعيش في بطنه وذهب اللكثير جدا من الاطباء ولكن الاطباء اجمعوا انه لاتوجد في بطنه اى ضفادع. واخر مرة ذهب للطبيب قال له لايوجد ضفدع قال له الرجل انت طبيب فاشل ونهره وتدهورت حالة الرجل كثيرا للغاية. حتى جاء احد اصدقائه وقال له انا اعرف طبيب ممتاز سوف يعالجك تماما وذهب للطبيب وعندما او شك الطبيب على ان يقول انه لايوجد ضفدع.

قال الطبيب اذا قلت له هذا سوف يقول لى اني فاشل ويسوء من سمعتي فقال له الطبيب نعم يوجد ضفدع داخلك وسف نجري عملية جراحيةو نخرجه. فقال الرجل انت بالفعل طبيب ماهر وفتح الطبيب بطن الرجل واشتي ضفدع وعندما فاق الرجل قال له الطبيب انه الضفدع . وبالفعل فقد تحسنت الحالة الصحية للرجل كثيرا لان الرجل كان يتالم معنويا وليس جسديا. فالرجل ظل حبيس الاوهام التي تدور في ذهنه والتي كانت من الممكن ان تكون سببا في موته.

قدمنا لكم قصص اطفال طويلة ومضحكة وللكبار ايضا لان الضحكم من الامور المفيدة جدا لصحة الانسان. فقد سبق وذكرنا ان الضحك يمنع الازمات القلبية ويساعد في امتصاص السكر ويزيد من تدفق الدم . والضحك اصبح من الامور الواجبة هذا الزمن الذي تطغي فيه المادة على كل شيء فقد اصبح الانسان يسرع ويهرول من اجل كسب قوت يومه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق