خواطر حب

غزل يحرك المشاعر اجمل رسائل واشعار الحب والغرام

غزل

الحب والرومانسية الغزل والاشتياق هي كلها مشاعر لا نستطيع الاستغناء عنها, من الطبيعي اننا نشعر بالحاجة اليها, لان المشاعر هي غذاء الروح والوقود الذي يمد الإنسان بالاستمرار في الحياة وتحمل المصاعب ومشقة الحياة, فما أجمل الحب والعشق وما اجمل الكلام والعبارات الرقيقة الرومانسية الحساسة التي تعبر عن مشاعرنا الفياضة, وعندما نحب لا نستطيع الكتمان او التجاهل وكما تقول الحكمة لا يفضح الحب الا الاشتياق لذلك نساعدك ايها المحب والعاشق الولهان في هذا المقال المليء بالعبارات الدافئة وأجمل كلام رومانسي فهيا بنا لنستمتع بأحن الكلمات الرومانسية.

أجمل ما قيل عن الغزل

  • كنت اتمني ان اجد الكلمات لاخبرك كم أحبك لكنها غير موجودة بما يكفي
  • في غيابك تهتز أغصان قلبي ويتساقط الياسمين شوقا وفي حضورك أتساقط أنا بين غرام عينيك رفقا إني أتنفس عشقا
  • وعشقي لك مثل عشقي للهواء لا أراك لا المسك بل أتنفس لأعيش ليثني كنت أنفاسك
  • عشقي لو كان سجني حضنك و معتقلي عينيك و قيودي أضلعك فلا أريد العالم كله لأنّي اعتزلته لأجلك
  • أريد المبيت في حضنك عاما وفي قلبك دهرا
  • يوما ما ستدرك أني أحببتك بطريقة لن يفعلها شخص اخرلك
  • لو أعلم أن الحلم يجمعنا، لأغمضت جفني طول الدهر. خمسة ولهانين عليك قلبي وعقلي وعيوني وروحي وأنا حبيبي الغالي
  • ذوبيني وأنثريني واجمعيني واملكيني واجعليني كل شيء
  • كنبضي أنت سترافقني حتى النهاية
  • بكت السماء فسقطت دمعتان فانبتت الارض زهرتان بسمتك ووجهك الفتان
رسائل حب وعشق
اجمل كلمات الغزل

كلمات غزل قوية وقصيرة للحبيب

رسائل غزل

  • مهما تغيب اشتاق لك ومهما تصد احتاجلك أنت يا عمري دنيتي مهما طال الزمان
  • حبيبي الغالي أتمني أن أحضنك ويتوقف العالم سنين وتحس بحضني وشوقي والحنين
  • بسمة رضا من شفاتك تعيشني العمر كله ولمحة زعل من عيونك تموتني بلا عله
  • حبيبي كل أمنياتي في الحياة أن أكون جزء من قلبك
  • حبيبي الحب قدر وأنت قدري سأظل احبك حتى تفارق الروح جسدي
  • لا يفضح الحب إلا نار الاشتياق
  • حبيبتي أميرتي تبتسمين فيفقد الليل وعيه, ويكتم القمر تنهده ويسقط من السماء نجم أرهقه إعجابه
  • حبيبي وحشني إحساسك وحشني حبك المجنون وحشني صدرك الدافي يا أروع حب في الكون
  • أفضل أن أعيش في مواقف صعبة معك خيرا لي من أن يكون كل شئ مثاليا مع شخص آخر
  • استيقظ كل صباح باكر أفكر فيك واستلقي في الليل بنفس الفكر الجميل في ذهني حبيبي
  • سابقيك أجمل سر أخفيه أكثر النعم أخاف فقدانها هو أنت
  • أحبك وافي مخلص أحبك حتى في غدرك احبك لو تواصلني احبك ولو تجافيني بردو بحبك القدر هدية مغلف ما نعرفش ايه جواها ومعرفتك أجمل هديه حب القدر ليا أهداها وحشني إحساسك وحشني حبك المجنون وحشني صدرك الدافئ الحنون يا أروع حب في الكون

اقوى كلمات الحب والرومانسية الجديدة

أشعار غزل وحب وعشق

قصيدة عيناك والسحر الذي فيهما ل ايليا ابو ماضي

عيناكِ، والسحرُ الذي فيهما

صيرتاني شاعراً ساحراً

علمتني الحب، وعلمته

بدر الدجى، والغصن، والطائرا

إن غبتِ عن عيني، وجُنَ الدُجى

سألت عنكِ القمرَ الزاهرا

واطرقُ الروضةَ عند الضحى

كيما يناجي البلبل الشاعرا

وانشق الوردة في كُمها

لأن فيها أرجاً عاطرا

يُذكرُ الصبَ بذاكَ الشذى

هل تذكرين العاشق الذاكرا؟

كم نائمٍ في وكرهِ هانئ

نبهتهِ من وكرهِ باكرا؟

أصبح مثلي تائهاً حائراً

لما رآني في الربى حائرا

وراح يشكو لي وأشكو لهُ

بطشَ الهوى، والهجر، والهاجرا

وكوكب أسمعتهُ زفرتي

فبات مثلي ساهياً ساهراً

زجرتُ حتى النوم عن مقلتي

ولم أبال ِ اللائم الزاجرا

ياليت أني مَثَلٌ سائرٌ

كيما تقول المثل السائرا

****************

قصيدة وجهكي مثل مقطع القصيدة ل نزار قباني

 

وجهك .. مثل مطلع القصيدة

يسحبني..

يسحبني..

.. كأنني شراع

ليلاً، إلى شواطئ الإيقاع

يفتح لي، أفقاً من العقيق

ولحظة الإبداع

وجهك.. وجهٌ مدهشٌ

ولوحةٌ مائيةٌ

ورحلةٌ من أبدع الرحلات

بين الآس.. والنعناع

وجهك..

هذا الدفتر المفتوح، ما أجمله

حين أراه ساعة الصباح

يحمل لي القهوة في بسمته

وحمرة التفاح..

وجهك.. يستدرجني

لآخر الشعر الذي أعرفه

وآخر الكلام

وآخر الورد الدمشقي الذي أحبه

وآخر الحمام وجهك يا سيدتي

بحرٌ من الرموز، والأسئلة الجديدة

فهل أعود سالماً ؟

والريح تستفزني

والموج يستفزني

والعشق يستفزني

ورحلتي بعيدة

وجهك يا سيدتي

رسالةٌ رائعةٌ

قد كتبت.

ولم تصل، بعد، إلى السماء

 

*****************
قصيده غزل قصيره

بين الجميلات من كل جنسٍ ولونِ .

وبين مئات الوجوه التي أقنعتني .. وما أقنعتني

وما بين جرحٍ أفتشُ عنهُ ، وجرحٍ يفتشُ عني ..

أفكرُ في عصركِ الذهبي ..

وعصرِ المانوليا ، وعصرِ الشموع ، وعصرِ البخورْ

وأحلم في عصركِ الكانَ أعظمَ كلّ العصورْ

فماذا تسمينَ هذا الشعورْ ؟

وكيفَ أفسرُ هذا الحضورَ الغيابَ ، وهذا الغيابَ الحضورْ

وكيفَ أكونُ هنا .. وأكونُ هناكْ ؟

وكيف يريدونني أن أراهمْ ..

وليس على الأرض أنثى سواك

اشعار حب وعشق
اشعار غزل

اجمل اشعار حب وغزل رومانسية معبرة عن الإحساس

استمتعنا جميعا بهذه الرحلة المخملية الحالمة الرائعة والتي قدمنا فيها فقرات مختلفة لنحوز علي إرضاء الجميع, حيث تناولنا في أول فقرة كلمات غزل ورومانسية حيث كانت كل كلمة في هذه الفقرة تحمل ألف معني ومعني حب ورومانسية واشتياق, تناولنا في ثاني فقرة الرسائل للحبيب وللزوج والحبيبة والزوجة أيضا وأخر فقرة تناولنا بعض الأشعار الرومانسية والغزلية التي يميل اليها العشاق للتغزل في المحبوبة وأتمنى أن تكونوا استمتعتم بهذه الفقرات متابعين أجمل موقع موقع احلم شكرا لحسن متابعتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى