اس ام اس

عيد ميلاد سعيد صديقتي وأجمل رسائل عيد الميلاد لتوأم روحي

عيد ميلاد سعيد صديقتي

تختلف المشاعر و الأحاسيس فيما بين الرجل و الأنثى، الرجل يستطيع أن يتحكم قليلاً في إحساسه و مشاعره لأنه يفكر بالعقلانية أكثر و لكن الأنثى هي منبع اللين و الحنان و العاطفة الجياشة، لذلك نجد الفارق كبير بين صداقات الأنثى و مثيلاتها و أصدقاء الرجل و أمثاله، تختلف الصداقات الأنثوية عن الذكورية بكل شيئ، و نجد في الأفراح أن صديقات العروسة يفرحن أكثر بفرحتها و من فرحتها و يتراقصن و يغنين لها الأغاني حتى، و كثيراً ما نرى متابعينا الكرام كل أنثى لها صديقات جيدات ينتظرن أعياد الميلاد لبعضهن البعض و المناسبات السعيدة حتى يفاجئن بعضهن بالهدايا و التذكير بأجمل الذكريات و الأيام بينهن، و أكثر تلك المناسبات التي تنتظرها الصديقات لبعضهن هي أعياد ميلادهن بكل فرحة و شغف حتى يقدمن لبعضهن الهدايا و العبارات العذبة الجميلة في محتواها و معناها، عيد ميلاد سعيد يا صديقتي، سنلتقي معاً مع أحلى العبارات و التهنئات بأعياد الميلاد فيما بين الصديقات و بعضهن البعض معاً في مقالكم الممتع هذا متابعينا الأفاضل.

كلمات عيد الميلاد لصديقتي

  • اليوم عيد ميلاد أغلى صديقة في حياتي، عيد ميلاد أرق و أجمل إنسانة في حياتي كل سنة و أنتِ طيبة و تحققي كل آمالك بإذن الله.
  • كل عام و أنتِ طيبة يا أحن و أطيب صديقة، عيد ميلاد سعيد، و أرجو من الله سبحانه و تعالى أن يمن عليك في هذه السنة الجديدة بالفرحة و السعادة و الراحة.
  • تاريخ اليوم يحتضن عيد ميلاد صديقتي جميلتي كل عام و هي بخير كل عام و هي قلبي و عيناي التي أرى بها الدنيا دمتي لي.
  •  عيد ميلاد حُلوتي كل عام و انتي صديقتي الجميلة اللي تعدت اللُطف و كل المسميات الحُلوة، يا اجمل من زاد من عُمرها سنه.
  • حدث في مثل هذا اليوم المبارك أن أطفأنا شموع الماضي، و زيّننا كعكة صديقتي الحبيبة بشموع جديدة مثل أمانينا التي لا تنتهي، عام خير و سعادة لا تنتهي و سعادة يا صديقتي.

و شاهد أيضاً رسائل عيد ميلاد صديقتي الحلوة والغالية فيس بوك.

أجمل التهنئات لصديقتي مزخرفة

  • أعٍيآدِي تڪتملُِ بَعٍيدِ ميلُِآدِڪ يآ صدِيقٌتي ڪلُِ عٍآم وُ أنتي قٌرٍيبَة مني وُ سنة سعٍآدِة وُ خـيرٍ وُ فُرٍحٍة عٍلُِيڪي يآ صآحٍبَة أطُيبَ قٌلُِبَ فُي آلُِدِنيآ.
  • ڪلُِ عٍآم وُ أنتِ طُيبَة يآ يآسمينة آلُِحٍيآة، يآ أفُضلُِ صدِيقٌة، أنتِ حٍيآتي وُ صدِيقٌتي آلُِصدِوُقٌة آلُِمخـلُِصة، أنت آلُِزْهـرٍة آلُِجٍميلُِة فُي حٍيآتي.
  • حٍڪآية مخـتصرٍة لُِجٍمآلُِ هـذَآ آلُِيوُم لُِآ يقٌآرٍن بَأي عٍيدِ ميلُِآدِ فُ ڪلُِ عٍآم وُ أنتي بَخـيرٍ يآ صدِيقٌتي وُ ڪلُِ عٍآم وُ أنتي سعٍيدِة.
  • عٍيدِ ميلُِآدِ سعٍيدِ لُِلُِفُرٍحٍ أعٍوُآمڪ تظًلُِّلُِهـآ غيمة بَيضآء مثلُِ قٌلُِبَڪ وُ ڪلُِ عٍآم ينڪتبَ فُيهـ عٍمرٍ أطُوُلُِ لُِعٍمرٍڪ وُ تبَقٌين صدِيقٌتي أڪثرٍ.
  • هـذَآ يوُم ميلُِآدِ أغلُِﮯ آلُِنآس عٍلُِﮯ قٌلُِبَي فُآلُِلُِهـم هـبَ لُِهـآ من آلُِعٍطُآيآ أجٍملُِهـآ وُ من آلُِهـبَآت أعٍظًمهـآ فُهـي لُِي ڪلُِ شُيء، ڪلُِ عٍآم وُ أنت بَخـيرٍ صدِيقٌتي.

و شاهد أيضاً شعر عيد ميلاد صديقتي قصير اصدق كلمات التهنئة لاغلى صديقة.

أرق تهنئات الميلاد لصديقتي

  • لقد قمت بالبحث كثيرًا للتهنئة بعيد ميلادك و لكني لم أجد كلام يليق بك و لكن سوف أقول لك كل عام و أنتي طيبة يا أحب صديقة لي في هذا العالم يا وردة الدنيا.
  • إلى حبيبة قلبي في يوم ميلادها، في اليوم الذي أكرمنا الله بأحلى الهدايا، ميلاد سعيد و غالي على قلوبنا، و هابي بيرز دي يا روحي.
  • صديقتي كل عام و أنت حبيبة عيوني كبّرت حبيبتي ميلاد الهناء و العمر الطويل اليوم ما هو عيد ميّلادها لحالها هو ميلاد عُمري الحلو.
  • اهلا باليوم المنتظر عيد ميلاد جٓميلتي سنين الهنا و العُمر الطويل يارب وكل عام و انت صديقتي الجميله و كل عام و انت لقلبي قريبه ربي يديمج لي عمر ما تقصر سنينه.
  • كل عام و أنتِ مصدر النور لقلبي، كل عام و أنت مصدر الفرح لروحي، كل سنة و أنا أجمع كل كلمات الحب من أجل أن أصنع لك منها أجمل قلادة و أهديها إليكِ، و كل عام و أنتِ محققة كل أمانيك.

و شاهد أيضاً عبارات عيد ميلاد صديقتي اجمل 30 رسائل تهنئة.

صورة لشمعة و مكتوب عبارى جميلة لعيد ميلاد صديقتي.
عيد ميلاد سعيد صديقتي الحبيبة.
شمعة و كلمات جميلة لصديقتي في عيد ميلادها.
أجمل رسائل عيد الميلاد لصديقتي.
صورة شمعة و كلمات لصديقتي في عيد ميلادها.
أجمل مسجات لعيد ميلاد صديقتي.

كل عام و أنتي حبيبتي، هكذا كانت أغنية نتغنى بها بكل أعياد الميلاد و المناسبات السعيدة تلك، و لكن حينما نسمعها من صديقة لصديقتها و تضع معها بعضاً من الإبتكارات و الإختراعات التي تزين التهنئة و عيد الميلاد معاً فهو شيئ جميل جداً و كله رقي فيما بين الصديقات و بعضهم البعض، متابعينا الأفاضل التهنئة لا تأخذ منا جهد أو تعب و لكنها تعني الكثير بين الأصدقاء خاصةً الصديقات اللاتي يتفكرن بالقلب أكثر من العقل لذلك نجد الفرحة مزدوجة فيما بينهن للتذكرة بينهن بأعياد ميلاد بعضهن البعض و جميل الكلمات الرقيقة التي تخرج من قلوبهن لبعضهن البعض، و هو ما يجب علينا أن نغرسه في نفوس و قلوب بناتنا و أولادنا لأن الرفقة الطيبة خير ألف مرة من الإنطواء، و نتمنى كل السعادة للجميع إن شاء الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى