رسائل عتاب

عتب عشاق رسائل لوم لعدم الاهتمام

عتب عشاق رسائل

يلجا الكثير من العشاق للعتاب مستخدما رسائل العتاب, لكي يحس الحبيب بمدى حزن حبيبه, لاي سبب كان وقد تكون عتب عشاق رسائل حزن او محبة ,فهي وسيلة مرهفة للتعبير عن المشاعر, حيث يستخدم العديد من الاشخاص الوسائل الحديثة, مثل الفيس بوك او الانستجرام او الواتساب ,لارسائل مثل هذا النوع من الرسائل لسرعتها ودقتها في نقل الرسائل.

فالعتاب يكون اكثر رقيا وتهذيب عندما يتم اصاغته في صورة رسائل, عتب عشاق رسائل كغيرها من وسائل التواصل ,للتعبير عن ما يحسه الحبيب تجاه حبيبته او زوجته ,وتكون فيها شي من اللوم لموقف قد حدث او لعدم الاهتمام بحبيبته ,فالعشاق يحبون وقد لا يملكون الاعتذار, او لا يعرفون كيف يتم الاعتذار, فتاتي الرسائل لتعبر عن ما يشعرون به, او ما يريدون ان يصل للطراف الاخر .

عتب عشاق رسائل معبرة عن الوفاء والحب ,قد تكون حزينة او غاصبة من الزوجة عند عدم تذكر الزوج موعدها, او ذكري غالية عاليهم كعيد الزواج او عيد الحب, وقد تكون فيها بعض اللوم من زوج لزوجته, لاهملها له او عدم تفاهمها موقفه واحاسيسه.

أقراء ايضا:رسائل عتاب حبيب لحبيبته لعدم الاهتمام

رسالة عتاب
رسالة عتاب

اقوي رسائل العتاب

تصاعد أنفاسي إليك عتاب وكل إشاراتي إليك خطاب وإن لاحت الأسرار فهي رسائل فهل لرسالات المحب جواب.

================================

عصيٌ انت على النسيان وعصيةٌ انا كذلك .. لا عتاب ولا لوم ولا جراح احملها في قلبي لك .. كل الذي احمله فراغ وخواء وصوتُ هواء يضرب بشبابيك روحي.

=============================

أنا انسانة ما أحب العتاب أصمت وابتعد وإذا حصل عتاب أكون راقية في عتاب من غير جرح وحتى ان جاء منهم تجريح ما ارد ابدا عن طريق رسائل الواتس أخليهم يشوفوا انني رايت الواتس ولكن صمت لا أحب شغل انت قلت وانا قلت ما انزل نفسي لأن الذي يريدك ويعزك ويغليك ما يحطك في زي هذا الموقف يرحمكَ.

=================================

أحدثكم عن وجع القلوب.. عن دمع يتساقط بلا ذنوب.. عن روح تملئها الندوب.. عن ابتسامه يعلوها الشحوب.. أحدثكم عن جنون وعذاب وثقوب.. عن قلب في هواهم مكبّل مصلوب.. أحدثكم عن رسائل عتاب معظمها شطوب.. فالألم يستحيل أن يترجم بمكتوب.

أقراء ايضا:10 رسائل عتاب حبيبة وكلمات اشتياق وخواطر حزينة قوية جدا

رسالة حزن
رسالة حزن

رسائل عتاب وحب حزينة

يغيب فجاه عن عيوني بلاإشعار وتمُر فتره ويحسب الامر عادي ما يعرف إن القلب في غيبته نار ومن بٌعدهم ماطاب شربي وزادي.

===============================

#عن_أب يربي أولاده في بيئة صالحة ويجعلهم بذرة طيبة تفيد مجتمعهم وعن أب آخر ينجب أطفالاً كُثر ويصبحون سلاحاً يهدد مجتمعهم #عن_أب حملة مركز صواب تبدأ غدًا .

================================

تشظت ، من ركاض رمالي صوب غواية عينيكِ وأستسلمت أقمار حنيني نحو ليلكِ الوثني أنا ياسيدتي أستعذ كل فجرٍ من هجرانك .!

==============================

الأعُين تحمل رسائل عتاب لِمن لا يريد القلب ان يُخذل و تخيب الظنون به ..!

أقراء ايضا:رسائل عتاب تويتر عاتب حبيبك بأقوى الكلمات الرومانسية

رسالة عتاب محب
عتاب محب

 رسائل عشاق حزينة

لگ من طيات قلبي رسائل عتاب اود لو يحملها زاجل الوداد ويردك لي.

===========================

#ترانيم يوم اخر انبل الرسائل. رسائل عتاب تذرفها عيون بلا دموع. ورسائل وجع تحكي وجع لا يقال ورسائل ندم تشكوللقلب واه مخنوقه بالف صدى .

===================================

رسائل عتاب .. و كلماتٌ وحروف وأبجدياتُ مشاعر .. إحتواها الصمت و طواها الكتمان .. وتبناها النسيان ،

هلُ جربتَ تكتب رسائل عتاب طويلهّ.لُلُحَدً الُذِيّ لُا يمُكنَ لُهاتفك استيعابها تحاولُ انَ ترسلها وتقف عند ارسالها لكرامتك هل جربت؟ انا فعلا.

========================================

اعلن رحيلك قدر الامكان بس بفراق يكون باسلوب هادي ما ودي بفرقى الم ودمع واحزان ودي يكون فراقنا بشكل عادي.

 

أقراء ايضا:رسائل عتاب للزوج قصيرة ..أكثر من 50 رسالة للزوج العصبي

رسالة عشق
رسالة عشق

 

العشق مرحلة من مراحل الحب, ولكنها اسما وارقي ففيها يذوب الحبيب في محبوبته ليراها اجمل نساء العالم بصفاتها الحنونة الطيبة المرحة, وتري الحبيبة حبيبها كانه الرجل الوحيد في العالم ,و يتمتع به من صفات رجولية وشهامة, وتري كل مميزاته ولاتري عيوبه فمرايه الحب عمياء ,كما يقال في كثير من المعتقدات والمواقف, ويرى الحبيب محبوبته كنسمة والفرشة التي تحلق فى كل جوانب حياته لتسعده ,نتمني ان تنال هذه الرسائل اعجابكم من عتب عشاق رسائل, لها معني وهدف للحبيب والحبيبة لايصل مشاعر كل طرف للاخر, لتطلب منه البقاء دائما بجانبه ,فهو مصدر سعادة لحياة كل طرف للاخر وتكمله لحياة متفاهمه بين الطرفين .

أقراء ايضا:رسائل قلب مجروح من أقرب الناس إليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى