رسائل عتاب

عتاب للحبيب القاسي والمشغول … رسائل توجع القلب

عتاب للحبيب

كل منا بحاجة دوماً لأن يشعره الحبيب بمقدار حبه واشتياقه له ، وأن يتغزل فيه باستمرار وأن يبقى ويظل يخبره بأن الحياة كلها بدونه ليس لها أي معنى ولا قيمة ، وذلك لأن الإحساس بالحب يشعر الإنسان بانه قد امتلك الدنيا بما فيها وأن حبيبه هو ما بالدنيا كلها لا يريد سواه ، فالفتيات والشباب على حد سواءً يحزنون عند عدم الاهتمام ، لأن عدم الاهتمام يولد شعور كئيب وبإمكانه أن يمزق علاقة الحب ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان عتاب للحبيب القاسي والمشغول … رسائل توجع القلب ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما قيل في العتاب من خواطر ومن رسائل ومن كلمات حزينة ومؤثرة تدخل القلوب عند قرائها ، آملين أن تعجبكم تلك المقتطفات وتقوموا بمشاركتها مع من تحبون عبر الهاتف أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات عتاب مؤثرة:

  1. عندما جرحتني لم يتضح على الانزعاج لم أُحادثك بأسلوب جارح لم أتصنع عدم الاهتمام فقط لأنني أحببتك بكل صدق والحب هذا مُؤلم لحد الموت.
  2. يسألونني كيف حالك فأجيب الحمد لله فيظنون أنني بقمة سعادتي نسوا أننا نحمد الله على السراء والضراء.
  3. افترقنا وبداخلنا الحب نكذب على مشاعرنا وتظهر عدم الاهتمام لماذا الفراق لطالما قلوبنا متماسكة الفراق أصعب ما يمر به الإنسان.
  4. العيب ليس من الحب، العيب فينا … ليس لأننا لا نعرف أن نحب … ولكن لأننا نحب من لا يستحق الحب.
  5. كيف تعاملني هكذا وقد كان القلب والعقل والفؤاد لك، كيف تخون الحنين وتجرحني وتتركني بلا سبب قف وعاتب ولا تتهرب مني واسمعني حتى لا نتألم وصافح حينما تقدر ولا تعاتبني وترحل.
  6. في الغياب نرى من نحب بصورة أوضح و نشعر بمدى أثرهم و تأثيرهم بشكل أدق ففي الغياب تكبر محبتنا لهم و تصغر محبتنا لأنفسنا.
  7. إن كتبتك قصائد وإن كتبتك عذاب تنكسر بالضلوع العوج زفراتهــــا وإن نسيتك حقيقة وإن ذكرتك عتاب خير الأوقات ليلة جيت وحييتها.
  8. لن ينسى الله سكوتك عن الكلام ، ولا عتباً كتمته ، ولا قهرًا لجمته ، ولا ألماً تحملته ، فـثق بالله وأطمئن .
  9. عدم التعلق والسؤال باستمرار هذا لا يعني عدم الاهتمام إنما يعني أن ترتبط بالأشخاص دون أن تصدر الأحكام عليهم في الرابط المتين بينهم هو الحُب.
  10. يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما انتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لي عذابي ونفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك ونحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.
  11. من الأفضل لنا أن نعرف مواقعنا في حياه الآخرين حتى لا نتعداها.

للمزيد يمكنك قراءة : شعر عتاب وزعل للحبيب

9 رسائل حزينة للحبيب:

  1. حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر يا ترى بيرسل ولا اشرب من البحر.
  2. للراحلين رسائل امتزجت احرفها م بين فقد واشتياق م بين عتاب وحنين وآمنيه لقاء.
  3. لا تعشقني بعينك ربما تجد أجمل مني لكن اعشقني بقلبك فالقلوب لا تتشابه أبدا.
  4. كم كتبنا من رسائل وانتظرنا له جواب ما تردون الرسائل ليه ترضون العذابْ.
  5. أن تحبني يعني أن تحارب الظروف من أجلي لا أن تحاربني باسم الظروف.
  6. حبيبي في القلب ساكن وعن عيني بعيد طب ليه القسوة لم أنتا بتقول فكرني.
  7. شعرت بثقلي عليك لذلك أعفيتك مني ومن حديثي واهتمامي.
  8. يجيلك يوم وتندم على ما سويت وتندم على اللي مضى وتتمنى مني كلمه رضى.
  9. للصمت فن … فكلما كنت فنانا في صمتك … أصبحت مبدعا في كلامك.

للمزيد يمكنك قراءة : عتاب صديق تغير عليك

رسائل عتاب مصورة:

أبيات شعر قصير لوم و عتاب للحبيب مكتوبة على صورة ورد أبيض و أسود.
شعر عتاب للحبيب قصير.
كلمات
أمهلني قليلاً
التجاهل
أنا لا ألوح للشخص مرتين

للمزيد يمكنك قراءة : 10 رسائل عتاب وحب وشوق

إن العتاب يعد شعور داخلي يشعر به الإنسان ناحية من يحبه عندما يقوم بإهماله أو ينشغل عنه ، فيحل العتاب مكان هذا الشعور كي يرجع النفوس لما كانت عليه قبل الإهمال وعدم الاهتمام ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تحدثنا ودار كلامنا فيه عن عتاب للحبيب القاسي والمشغول … رسائل توجع القلب ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أقوى الرسائل المؤثرة وعبارات العتاب الحزينة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، قدمنا في أول فقرة منهم كلمات عتاب مؤثرة ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم رسائل حزينة للحبيب ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان رسائل عتاب مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى