كلمات

عبارات مضحكة عن الحب نكت مسلية و مواقف تجعلك تضحك بدون توقف

عبارات مضحكة عن الحب

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من الكلمات المضحكة و النكت المسلية عن الحب ، فالحب قد يكون اجمل شعور في هذا العالم وهذا شيء لا يوجد خلاف عليه ولكن في نفس الوقت قد يحدث العديد من المواقف المضحكة و المسلية في الحب ، فعلاقة الحب مثلها مثل اي علاقة يوجد بها مواقف تصيبك بالحزن و مواقف تفرحك ومواقف كوميدية مسلية تجعلك تضحك بدون توقف ، وهذا ما سنقدمه من خلال موضوعنا اليوم ، فالضحك مع الحبيب عند تذكر موقف كوميدي يعتبر من اجمل اللحظات التي لا تتكرر كثيرا ، كما ان العبارات المضحكة في الحب اشبه بالنكت المسلية و المضحكة التي تجعلنا نضحك ومن منا لا يحب الضحك ؟ ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم نكت و مقولات مضحكة جدا عن الحب ، فنتمنى ان تنال هذه العبارات و النكت اعجابكم.

 

مضحك
عبارات مضحكة جدا

 

عبارات مضحكة عن الحب

 

  1. الرجل هو المادة الخام التي تعمل فيها المرأة اللمسات الأخيرة.
  2. الرجال يقولون في النساء ما يروقهم و النساء يفعلن بالرجال ما يروقهن.
  3. الرجال ثلاثة أنواع : رجل يدَعي أنه على حق و هو العنيد و رجل يعترف أنه على خطأ و هو العاقل و رجل يؤكد أنه على خطأ حين يكون على صواب و هذا هو المتزوج.
  4. مرة واحدة قالت لجوزها: إهدي يا حبيبى كده وارجع زي زمان الراجل طلقها ورجع لأيام العزوبية.
  5. مرة دكتور دخل عنبر في سراية المجانين لقى واحد بيخبط دماغه في الحيطة سأل الممرضة ماله ده؟ قالت أصله كان بيحب واحدة ومتجوزهاش دخل العنبر اللي بعده لقى واحد بيضرب نفسه بالشبشب قالها وده ماله قالت ما هو دا اللى اتجوزها.
  6. زوج نذل مصاب في السرطان وهو على فراش الموت يقول لإبنه : اذا انا مت لا تقول ابويا مات بالسرطان قلهم انا مت بالإيدز علشان لحد يتزوج امك.

 

اقرأ ايضا : رسائل نكت حب وغرام وأجمل مسجات مضحكة بين المخطوبين والمتزوجين

 

نكت
نكت مسلية

 

نكت عن الحب مسلية و مضحكة

 

  1. لكل رجل امرأة أحلام بعيدة المنال تكون أحيانا موجودة على الأرض و تكون غالبا في ضمير المجهول.
  2. يفقد الرجل أوهامه أولا ثم أسنانه و أخيرا طيشه.
  3. مرة واحد ماشى مع خطيبته وآخر انسجام ، فقالها: عارفة إيه هو الحب وإيه الجواز؟ ، قالته: لا ، قالها: الحب زى النجوم الجميلة اللي في السماء ، قالتله: طب والجواز؟ ، قالها: دى البلاعة اللي واحنا بنبص على النجوم بنقع فيها.
  4. واحد نشر في إعلانات مبوبة: مطلوب زوجة!!! تاني يوم جاله 100 جواب فيهم نفس الرد: تاخد بتاعتي؟.
  5. مرة واحدة بتقول للثانية:انا جوزى نساى اوى كل مرة يقول لى اين مفتاح السيارة اين مفتاح المنزل.الثانية قالت لها: يا بختك انا جوزى يقول لى:انا شوفتك فين قبل ذلك.
  6. الحب الحقيقي حب الرجل للمال وحب المرأة للفساتين.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : نكت حب مضحكة ورسائل كوميدية دمها خفيف

 

كلام مضحك
اجمل النكت

 

اجمل كلام مضحك عن الحب

 

  1. الإعتذار هو ما يتيح للرجل أن يقول الكلمة الأخيرة فى نقاش مع زوجته.
  2. قال يوما رجل لزوجته اذا مت فتزوجي جارنا . قالت له لماذا؟ فأجاب قد باع لي سيارة و غشني فيها و سأغشه فيك.
  3. واحد متجوز وقاعد في البيت وبيبص كتير في عقد الزواج ، مراته قالت له: بتبص في عقد الزواج ليه يا حبيبي؟ ، قالها: بأبحث عن تاريخ إنتهاء العقد.
  4. مرة وحدة قالت لجوزها: امبارح حلمت اني ترملت و قمت من النوم مفزوعة, قلها زوجها : لا لا …ان شا الله انا ولا انتي.
  5. الرجال يمكنهم أن يقاوموا نظرية صائبة و يستسلمون لنظرة.
  6. الرجال يحلمون قبل الزواج و يستيقظون بعده.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : نكت عن الحب قصيرة ومسجات مسخرة لا تفوتك

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل الكلمات المضحكة و النكت المسلية عن الحب ، فالنكت بصفة عامة من اجمل الاشياء التي يمكننا اضاعة اوقات الفراغ في قرائتها ، فهي كفيلة بجعلنا نضحك دون توقف ، و الضحك بطبيعة الحال مفيد جدا سواء من الناحية النفسية فهو يعمل على اخراج الطاقة السلبية التي تتراكم داخلنا و يستبدلها بطاقة ايجابية ، بالاضافة الى انه مفيد من الناحية الصحية فالضحك يعمل على تنشيط عضلة القلب ، ولذلك فان قراءة النكت عن الحب او النكت بصفة عامة امر مفيد و مسلي الى اقصى حد .. نتمنى ان تكون هذه النكت و العبارات قد اعجبتكم و حازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالعبارات المضحكة من خلال موقع احلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى