كلمات حب

10 عبارات قوية عن الحب الحقيقي رغم العيوب

10 عبارات قوية عن الحب الحقيقي رغم العيوب ، إن الشعور بالحب يعتبر شعور ممتع للغاية لا نمل منه أو من تكرار الحديث عنه ، ففي كل مرة نقرأ فيها عبارات قوية عن الحب نشعر وكأننا نقرأها لأول مرة ونتمنى أن لا ننتهي من القراءة أبداً ، وذلك يرجع لأن الحب يمتلك مذاق رائع لا يتذوقه اللسان بل يتذوقه الفؤاد ، إنه يجعل الفؤاد يحس برعشة هادئة لها مذاق مميز ، والحب يا سادة ليس بالحكاية التي نسمع عنها أو تُحكى أمامنا ، الحب يا سادة هو إحساس يزرع بداخل الفؤاد فلا نستوعب معناه الحقيقي إلا عندما ندخل نحن في قصة حب ؛ عندما نقود نحن التجربة بأنفسنا نعرف وقتها ما هو الحب ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم مقال يحمل عنوان 10 عبارات قوية عن الحب الحقيقي رغم العيوب ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال باقة مختارة من أقوى ما قيل في الحب.

عبارات حب راقية:

  1. “حسنًا، أعترف أنني أحببتك كثيرًا، أكثر من اللازم، وأعترف أيضًا بأني كنت شحيحًا بإظهار ذلك الحُب،لأني مُصاب بمتلازمة التعلق بمن أحب وأكره فقدانهم، وأخشى أيضًا من فكرة أن القَدَر يأخذ من نُحب، لهذا السبب كُنت دائمًا أُظهر للعالم بأنك عاديّ،وأنا والله الذي كانت تقتلني عاديّتُك”.
  2. “المشكلة لا تكمن في أنني أحبّك فقط، بل في أن قلبي يتبعك رُغمًا عني.. في أنني لا أشعر بقيمة أي شيء إلا معك و إن نظرت للجميع و ألتقيت بالكثير لا يمكنني أن أشعر بذات الشعور الذي شعرت به معك مع أحد مهما حدث”.
  3. “لا أرض تتسع وتُبعد محبتك، ولا توقيت يقف ما بيني وبينك، لا شجار يغيّر حقيقة شعوري نحوك، ولا موقف قادر على زعزعة الأمان الذي يأتي معك”.
  4. “أنت الوحيد الذي لم أصنّف علاقتي به .. كنت أراك الأكثر دائمًا .. صديقي الأكثر .. قريبي الأكثر .. وحبيبي الأكثر ..كنت أراك عالمي .. وعافيتي وضحكتي .. ثم يأتي من يحدّثني عن الكبرياء ..والاعتياد .. و النسيان .. لا شيء يحدث من هذا معي حين تكون أنت .. أنت خارج حدود المنطق دائمًا”.
  5. “أحبك دائماً وابداً وكل ما هو قبلك وما بعدك ليس إلا كذبة”

عبارات حب قوية ومؤثرة:

  1. “فأنا عندما أحببتُك أدركت كيف للأنسان أن يشعُر بالدفء ولو من بعيد. فقط لأن روح من يُحب يشعُر بها بِداخله، لا أعلم كيف! لكنني لطالما كنت أحملُك في قلبي فإن جميع ما بِي يملأه الطمأنيّنة و الأمان الذي لا يتخلله خوف أبدًا”.
  2. “أحببتُك رغم ألم المسافة و كل هذه القيود التي تمنعني من أن أصِل إلى يديك، رغم عنائي بيني وبين نفسي لأجلك و لأجل أن لا يمسك سوء فيتأذى قلبي”.
  3. أنتِ النور الذي يمُر خلال قلبي ولا ينطفئ أبداً، أحبك بالأمس والأن وغداً وفي كل يوم، وأدعُ الله سراً وجهراً أن لاينطفئ نورك وان يبقيك لي ومعي كل العمر .”
  4. “عيناك صوتك وكلامك وابتسامتك جميعها غلبت فؤادي وإنتهيتُ بك”.
  5. “معك انا احب الحديث دون توقف،احب ان احكي لك كل الاشياء التي تحدث لي مهما كانت تافهة وأصر على ان اتحدث بها،حتى التفاصيل الصغيرة وابسطها،احب اخبارك بأي شيء كيفما كان،فأنا معك احاول ان أُشبع كل الوقت بك فالوقت ان لم يكن مليئًا بك فلا فائدة ولا غايه تُرجى منه”.

عبارات حب كتابة:

  1. “تعتليني فكرة أننا سنلتقي يومًا، دائمًا ما أتخيل كيف سيكون شكل اللقاء، وعن أي المواضيع سنتحدث، وهل سأتمكن من أن أشرح لك كيف مرت الأيام من دونك أم أن عيناي ستتكفل بذلك”.
  2. “يكفيني أن قلبّك يحبني، يحتويني و أشعر بدفئه بداخلي.. يكفيني أن روحك معقودة بروحي و أنك الشخص الذي يعرفني و إن جهلني كل شيء”.
  3. “مرحبًا.. أود إخبارك بأنني أحبك ومازلت أهيم بك ولم أنساك رغم كبريائي الذي يسرقني منك بكل مرة أتيت لها بك، أخبرك الآن أنني أحبك ولا أستطيع التوقف عن حبك، أخبرك الآن أن كل كتاباتي كانت تتحدث عنك، وأنني لولا الخجل الذي يعتريني أمامك لقبّلتك و لولا الكبرياء لكنت بين ذراعيك”.
  4. “ربما لم أستطع أن أشرح لك كيف أحبّك أو ربما أنت لم تفهم، ربما يصعب عليك ذلك.. حسنًا، سأخبرك شيئًا ما.. كلما أوجعتك الحياة أو اختطفك الحزن، كنت أحبّك بالحجم الذي أتمنى لو تصيبني الأوجاع والأحزان قبل أن تصل إليك”.
  5. “أحُب الأمان الذي بيننا ، أحب الفكرة التي تطرأ علي دائمًا بأن كل الذي عشته معك لن يتكرر، و أن كُل هذا الحب الذي أشعر به إتجاهك لن يحبك أحد بقدره ، أحب أنني الشخص الوحيد الذي وصل إلى أعماقك”.

كلمات تعبر عن الحب الشديد:

عبارات حب
كلمات حب قصيرة
كلمات عميقة عن الحب
عبارات قوية عن الحب
الحب الصادق
عبارات عن الحب الصادق والحقيقي

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب وغرام وعشق

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات حب وغرام للعشاق

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات حب قوية ومؤثرة

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 10 عبارات قوية عن الحب الحقيقي رغم العيوب ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الحب من خواطر رومانسية وكلمات حب وعشق وغرام قوية ومؤثرة تلمس القلوب ، وذلك ظهر جلياً في فقراتنا المميزة ، ففي أول فقرة وضعنا لكم عبارات حب راقية ، وفي ثاني فقرة عبارات حب قوية ومؤثرة ، وفي ثالث فقرة عبارات حب كتابة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات تعبر عن الحب الشديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى