كلام جميل

عبارات عن بنتي الكبيرة اجمل 30 عبارة جميلة ومذهلة

عبارات عن بنتي الكبيرة، هل تبحث عن عبارات مثالية لابنتك الكبيرة، لخطاب عيد ميلاد أو بطاقة أو عبارة مثالية لعرضها على حائط غرفة نوم طفلتك؟

مهما كانت الأسباب، قد يكون من الصعب العثور على الكلمات المثالية التي توضح مدى روعة طفلتك الجميلة.

ولكن من خلال موقعنا (موقع احلم) سوف نقدم لكم بعض الكلمات السحرية لتكريم ابنتك حبيبتك والتي سوف تجلب الفرحة العميقة لها. فهيا بنا لنبدأ.

عبارات عن بنتي الكبيرة
عبارات عن بنتي الكبيرة

عبارات عن بنتي الكبيرة رائعة

تتميز العلاقة بين الاباء والابناء بالحب غير المشروط والرابطة غير القابلة للكسر التي يتقاسمها الآباء مع ابنائهم.

وبصفتك أحد الوالدين، ربما تكون قد تلقيت العديد من العبارات الجميلة   من ابنتك في مناسبات مثل أعياد الميلاد وعيد الأم ويوم الأب.

وقد يكون اليوم هو يوم ميلاد ابنتك الكبيرة، او هو يوم لاى مناسبة اخرى تخصها، لذا أعتقد أنه يوم مثالي لتدليل فتاتك العزيزة ببعض العبارات الجميلة التي ستُظهر لها مدى حبك وفخرك بها. فاليكم اجمل العبارات لابنتك الكبيرة:

1. أعدك أن أكون في أي مكان تريدين أن أكون فيه. سأفعل أي شيء من أجلك، وأي شيء تفعليه سأكون بجانبك. استمرى! انا فخور بك.

2. علامة فارقة آخرى في حياتك ؛ تهانينا على وصولك إلى قمة مسيرتك يا ابنتي. عمل متقن!

3. لابنتنا العزيزة. مبروك على إنجازك المتميز! يسعدنا أن نحتفل معك وأنت تنتقل إلى مغامرتك الكبيرة التالية. لقد أنجزت الكثير، وهذا يجعلنا فخورين جدًا بك. نتمنى لك كل التوفيق!

4. لن أتمكن أبدًا من التعبير عن مدى تقديري لك بالكلمات. أنت أعظم مصدر سعادتي. أنت مصدر فخر لي.

5. أراك تعملين بجد، وأتمنى لو كنت قد عملت بجد مثلك عندما كنت أصغر سناً. على أي حال، أنا سعيد لأنني ربيتك جيدًا، وأنت تجعليني فخوراً بك.

6. لقد تجاوزت توقعاتي يا ابنتي. أنا فخور بك.

7. حبيبتي، كلما أراك، أشعر أن قلبي سينفجر بسبب الفرح والفخر اللذين يفيضان في قلبي. أنت الابنة التى دعوت ان يرزقنى الله بها بل واكثر. أنت ابنتي، وأنا فخور بك دائمًا يا عزيزي.
8. فتاتي، أنت من أشجع وأطيب الناس الذين نعرفهم. ابوك وامك فخوران بك يا عزيزتي. أنت أفضل ابنة يمكن أن نطلبها على الإطلاق.

عبارات رائعة لابنتى وفرحتى الاولى

9. لا تخف أبدًا من السقوط لأنني أمسك يديك دائمًا. عزيزتي، يمكنك دائمًا الاعتماد على والديك. نحن فخورين جدا بك.
10. أنا أحبك ابنتي. حتى عندما أتوقع أقل، فقد أعطيتني دائمًا المزيد والمزيد. انت مقاتلتي وحبيبتى. إنت تجعليني فخوراً للغاية.
11. ركزى على نفسك وعلى أهدافك السامية. قد يحكم عليك الآخرون خطأ لكن تذكرى دائمًا أنني ما زلت فخورة بك، يا ابنتي العزيزة.
12. ابنتي العزيزة، أشكرك على كل ما تفعليه. انت اكثر من مذهلة. يجب أن تسمعيني وانا أتحدث عنك بين زملائي وأصدقائي. أشكرك على جعلني فخوراً دائمًا ولدي الجرأة الكافية للتحدث عنك في الأماكن العامة. أنت صورتي في المظهر والأفعال، وأنا فخور جدًا بك يا ابنتي.
13. يرى الناس جمال وجهك، لكنهم لا يرون في كثير من الأحيان الجمال الذى أضفتيه إلى حياتنا. لقد قدمت لنا الكثير من الأسباب لنكون شاكرين لله. نحن نحبك!
14. أنا أتباهى بك، ولا يهمني رأي أي شخص آخر في ذلك. لدي ابنة شجاعة وجميلة ورائعة، وأريدهم أن يعرفوا أنني فخور بك حقًا.
15. كلما احتجت إلي، سأكون هنا من أجلك. أنا هنا بصفتي المشجعة وأكبر المعجبين. استمرى في جعلني فخوراً يا عزيزتي.
16. أشكرك على كونك ابنة جيدة. أعلم أن هذا قد يكون صعبًا في بعض الأحيان، حتى مع أفضل النوايا وأفضل ما في الشخصية. أنا ووالدك فخورون بكيفية استمرار المحاولة. نحن نعلم أن الأمر لن يكون دائمًا سهلاً، لكننا نعمل على دعمك دائما!
17. ابنتي، احرصي على متابعة أحلامك. أنا فخور بك دائمًا في كل شيء، وأنا أحبك كثيرًا.
18. ابنتي العزيزة، أشكرك على كونك صديقي. نتحدث عن كل شيء، ونشارك الكثير من الضحك. أتمنى أن نتمكن من فعل ذلك في كل وقت. أنت تستحق أكبر عناق على الإطلاق لمشاركة هذه الأوقات الرائعة مع والدتك.

عبارات مذهلة لابنتك الكبيرة 

19. ابنتي العزيزة، حبي لك لا يمكن أن يعرف أي نهاية. لقد جعلتني فخوراً بعملك الجيد في المدرسة. يجب أن تكونى  فخورة بنفسك! أنا فخور بمدى صعوبة عملك لتحسين نفسك وكسب عيش جيد يومًا ما.
20. المستقبل مشرق للغاية بالنسبة لك، يا ابنتي العزيزة. أنا فخور بكل ما حققته. استمرى في بذل قصارى جهدك، واعتمد دائمًا على دعم أمك.
21. ابنتي العزيزة أنت ذكية جدًا، جميلة، ولطيفة، ولا أطيق الانتظار لرؤية كل إنجازاتك وأنت تكبرى. أود أن أكون هناك في كل خطوة على الطريق للاحتفال معك!
22.إلى ابنتي الحبيبة، أشكرك لكونك ابنة عظيمة. أنا سعيد جدًا لأننا مررنا بالكثير معًا، ومشاهدتك تكبرى لتصبح المرأة التي أنت عليها اليوم جعلني فخورة جدًا. شكراً لأنك جعلتني أماً فخورةً .
23. ابنتي الرائعة، لا تتراجعى عن السعي لتحقيق أحلامك. أنا فخور بك دائمًا وسأدعمك دائمًا.
24. أنت تشبهيني، وقد أخذت منى كل شيء تقريبًا. أنا فخور دائمًا برؤية نفسي بداخلك، وأشعر بالفخر أكثر عندما تتفوقى.
25. شكرًا لك عزيزتي على القيام بأشياء تجعلني أشعر بالفخر. أنت هدية أنا ممتن لله إلى الأبد. أنا أحبك يا ابنتي.

عبارات مميزة لابنتى الكبيرة للفيس وتويتر

26. الابنة هي أثمن كنز لكل أب في هذا العالم. أنا فخور بأب لابنة رائعة مثلك!
27. لطالما أردت أن أكون أكثر من والدك. لقد حاولت دائمًا أن أكون أفضل صديق لك وحاولت دائمًا أن أفهم قلبك. أتمنى أن تعرف كم أحبك وإلى أي مدى تجعلني فخوراً .
28. أميرتي الجميلة، أبوكى فخور جدًا بك وبكل ما تمكنتى من تحقيقه في حياتك الصغيرة جدًا. أرى أنك تعمل بشكل أفضل في كل ما وضعت قلبك ويديك للقيام به ؛ أرى نفسي أكثر فخراً بك من أي وقت مضى. إليكى تحياتي لأيام أعظم وأفضل قادم ، يا أميرتي.
29. ليس من السهل أن تكون في هذا المكان. لقد قطعت شوطًا طويلاً، واجتزتى العديد من العقبات، وأنا فخور جدًا بك.
30. من وجهة نظري، أنت أفضل ابنة يمكن لأي شخص أن يطلبها. أنت دائما تشاهدى الرياضة معي وتجعليها ممتعة. أعلم أنه عندما أكون حزينًا، ستكونى هناك من أجل ان تشجعيني، وأنت أحد أفضل المشجعين عندما أتحدث عن الأشياء التي أحبها. شكرًا لك.
وصلنا الى الختام اعزائى المتابعين والمتابعات وقد عرضنا لحضراتكم مقالنا عن عبارات عن بنتي الكبيرة اجمل 30 عبارة جميلة ومذهلة. نتمنى ان ينال اعجابكم. وفى انتظار تعليقاتكم وانطبعاتكم ادناه، عن اجمل عبارة اعجبتكم.كونوا دائما على تواصل مستمر معنا، لكى تتمكنوا من الاستفادة بالمعلومات القيمة والجديدة. وانتظرونا فى كل ما هو جديد.
لا يفوتك ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى