كلمات

عبارات شكر وتقدير للموظفين وللمتقاعدين على الجهود المبذولة

عبارات شكر وتقدير للموظفين

ليس هناك أفضل من سماع كلمات الشكر والتقدير والعرفان ، لأنه شعور لا يوصف أبداً ، حيث إنه بمثابة فخر في النفس ووسام على الصدر ، أينعم كلمات الشكر والتقدير ليست مادية إلا أن لها جانب معنوي كبير جداً وجلي ، حيث يتم الإشادة بكفاءة الشخص دون غيره ، مثلاً نتيجة الكثير من الأعمال صاحبة الكفاءة العالية التي قام بها المرء ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان عبارات شكر وتقدير للموظفين وللمتقاعدين على الجهود المبذولة ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الشكر والتقدير من كلمات وعبارات وخواطر ورسائل راقية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات ، التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات شكر وتقدير للموظفين:

  1. جميع كلمات الشكر والثناء لا تستطيع أن تصف مدى الامتنان الذي تشعر به مؤسستنا تجاه مجهوداتك العظيمة.
  2. لم يخيب ظني في اختياركم وتعيينكم، فأنتم أثبتم انكم في المكان والمكانة الصحيحة، لذلك أود أن أقدم لكم خالص الشكر والامتنان على كل ما قدمتموه في الأيام الماضية.
  3. فقد بذلت مجهودًا رائعًا خلال فترة قصيرة استطعت خلالها الارتقاء بمستوى العمل والمؤسسة ككل متمنين لك الاستمرار في مسيرة العطاء الدائمة.
  4. أنتم فرد واحد من أفراد المؤسسة، يكمل كل منكم الآخر، بفضل جهودكم ومثابرتكم
  5. لا أستطيع التعبير عن مدى فخري وامتناني بوجودك معنا كموظف لدى شركتنا، فقد أبليت خير البلاء وظهرت بأفضل صورة يقتدي بها الآخرين جميعًا.
  6. تعاون الموظفين مع بعضهم البعض في تقدم الشركة وازدهارها يعتبر دليل واضح عن تعاون فريق العمل بروح من المحبة والتركيز على هدف واحد وهو الوصول بالشركة للقمة.
  7. ومن أقل حقوقنا كمؤسسة هو التقدم بالشكر والعرفان لشخصك الكريم إخلاصك في عملك والمحافظة عليه جُزيت خيرًا.
  8. اليوم يكتب النجاح اسمائكم جميعاً ويسطرها بحروف من النور، فالنجاح لا ينسب فقط إلى الإدارة، ولكن ينسب بداية من أصغر موظف في الشركة وحتى أكبر موظف في الشركة.

للمزيد يمكنك قراءة : شهادة شكر وتقدير بدون اسم

رسائل طويلة للموظف المجتهد:

  1. كل معاني الحب والتقدير أقدمها لكم يا خير من أدى العمل وحقق الأهداف، وها أنتم اليوم تقفون على أعتاب النجاح بكل فخرٍ أنكم أديتم الأمانة وأوصلهم الرسالة وساهمت في رفعة أوطانهم، فمن يعمل بكل هذا الجهد والإخلاص يستحق أن يكون ضمن المتميزين والمشكورين والمكرمين فشكرًا لكم.
  2. ما أبهى إنتاجكم، وما أروع إخلاصكم، أيها الموظفون المميّزون، يا من أفنيتم شبابكم في إتقان مهامكم، ولقّنتم كلّ مَن حولكم درسًا في الإخلاص والإتقان دون أن تتفوّهوا بكلمة، كلّ الشكر والتقدير والتبجيل لعملكم الدؤوب، فكم ساهتم في رقيّ المؤسسة، وكم ساعدتم في تطور خطواتنتا، واستمرارية عملنا.
  3. أتقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المؤسسة، فأنتم نعمل الموظفين والمخلصين، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب أنفسهم، فشكرًا على دعمكم المستمر.
  4. التعاون والإخلاص وصدق النية، كلّ هذا اجتمع في عملكم، فكنتم من أفضل الموظفين، بل من أهم الفرق التطوعية التي أبهرت العقول بإنتاجها، وأفرحت القلوب بعملها، واكتسبت العزة والمجد بإخلاصها، فهنيئًا لكم هذه المكانة، ونرجو أن تكون أيامكم القادمة أحلى، وأعمالكم القادمة أبهى، وأن تبقى هممكم أعلى.
  5. يشرفني أن أتقدم لك بجزيل الشكر على مهارتك العالية وتقدّمك، ولقد عهدت فيك دومًا الإخلاص والتّفاني والإجادة في إنجاز ما تكلفت به من أعمال، حتى صرت نموذجًا يحتذى به في مؤسستنا، لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.
  6. بتطوعكم وعملكم الذي لا تبغون مقابله ربحًا أخجلتم نفوسًا ألهتها الماديات، وغرّتها بهرجات الحياة، فتطوّعكم أحيا الهمم، وجعلكم ترقون أعلى القمم، مشَيتُم بخُطى ثابتة، ولم تضعوا هدفًا إلّا الإخلاص في العمل، وأداء المهام كما أمر به الدين الإسلامي فشكرًا لكم، ولو جمعنا مداد الأرض لنشكركم ونكرمكم لما كفانا، إنّ قاماتنا تنتحني تشريفًا لجهودكم.
  7. رسالة ابعثها مليئة بالحب والتقدير والاحترام ولو أنني أوتيت كل بلاغة، وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر لما كنت بعد القول إلّا مقصرًا ومعترفًا بالعجز عن واجب الشكر.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام شكر وتقدير وثناء للموظفين والمعلمين

عبارات مصورة:

عبارات تقدير
حينما يكون الجهد مميزاً
كلمات جميلة
بطاقة شكر لمعلمات البرنامج التدريبي
شكر
كلمات شكر وتقدير للمتفوقين

للمزيد يمكنك قراءة : شهادات شكر وتقدير جاهزة وقابلة للتعديل

علينا ألا ننسى أن دور كل موظف أحد أهم الأدوار على الإطلاق ، حيث أن ذلك الموظف يعمل دوماً على تطبيق اللوائح والتعليمات الموضوعة من أجهزة الدولة ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن عبارات شكر وتقدير للموظفين وللمتقاعدين على الجهود المبذولة ، وضعنا بين أيديكم باقة منتقاة من أقوى كلمات الشكر والعرفان للموظف المجتهد ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم كلمات شكر وتقدير للموظفين ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم رسائل طويلة للموظف المجتهد ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى