كلمات

عبارات شكر للمعلم اروع الكلمات التي نذكر بها اهمية وفضل المعلم

عبارات شكر للمعلم

العلم هو الاساس الذي تُبنى عليه الاجيال فبالعلم تتقدم الامم و تطور ، وهذه حقيقة راسخة في اذهاننا لا يمكن لاحد ان ينكرها ، لكننا دائما ما نذكر العلم بمختلف مجالاته و انواعه ولا نذكر من ينقلون العلم ، و هم المعلمون تلك الفئة التي تبني اجيال ليس فقط في العلم بل ايضا في التربية ، فأي بلد متقدم و متطور تجد انهم يولون المعلم اهمية كبيرة و ذلك لانه بمثابة كنز ثمين فهو الذي يؤسس الاجيال و يبني قواعد المجد للامة ، فاقل ما يمكننا ان نقدمه للمعلم هو كلمات شكر و مدح على ما قدمه لنا ، لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم في موقعنا احلم باقة مختارة من اروع و اجمل عبارات الشكر التي نهديها لمن تعلمنا منه الكثير ليس في العلم فقط بل ايضا في حياتنا فنتمنى ان تنال اعجابكم.

عبارات شكر و تقدير للمعلم

  • استاذي الفاضل ، اهديك كل الشكر و التقدير و العرفان ، بعدد ما ينزل من السماء من قطرات المطر ، و ما تفوح به الازهار من شذى العطر على ما بذلته معي من مجهود قيّم و مثمر من اجل ان ارقى و اتقدم.
  • استاذي الفاضل ، للنجاح اشخاص يعرفون معناه ، و للابداع اشخاص يحصدونه ، لذلك نقّدر كل ما قمت به من مجهود مضني ، فلك منا اسمى آيات الشكر و العرفان و التقدير.
عبارات شكر للمعلم
عبارات شكر للمعلم
  • الى من اعطى بدون مقابل ، الى من سقانا و روانا بعلمه فلم يبخل علينا بشيئ لا بعلم ولا بنصيحة ، اريد ان اقول لك شكرا جزيلا لكل ما قدمته لنا و شكرا على ما بذلنه من جهود قّمة.
  • تعلمنا منك الكثير من الامور ، فمعك تعلمنا ان للنجاح طعم خاص لم نتذوقه الا معك ، و معك تعلما كيف نصبح مخلصين و متفانين في العمل ، و معك ادركنا ان لاشيئ مستحيل في سبيلل التقدم و التطور ، فكان واجب علينا ان نقول لك : شكرا لكل ما فعلته من اجلنا .
  • كلمات الشكر تخجل منك لان ما فعلته من اجلنا يفوق هذه الكلمات فانت الذي علمتنا كيف نحول النجاح الى فشل يحلّق فوق القمم ، شكرا لك يا غالي فحق انت اهل للتميز.
عبارات شكر للمعلم
عبارات شكر للمعلم
  • استاذي العزيز انت تشبه كثيرا الشمعة التي تحترق لتنير طريق الآخرين وتملأ حياتهم املا من اجل الوصول للاسمى ، فمعك تعلمنا كل ما يفيدنا في حياتنا فلك منا تحياتنا و تقديرنا على مجهودك الغظيم… شكرا لك من اعماق قلوبنا.
  • معلمي الذي كان يضع وسام الاخلاق الحسنة و الصفات الحميدة على صدره ، الذي كان يهمه اخلاق تلاميذه قبل تعليمهم ، الى من كان يعطينا النصائح التي تفيدنا في حياتنا ، احب ان اهديك اجمل آيات الشكر لكل ما قدمته لنا.
  • احب ان اشكر و بشدة معلمي الذي مهما اطلت في الحديث عنه ، فلن توفيه الكلمات حقه.
عبارات شكر للمعلم
عبارات شكر للمعلم
  • معلمي الغالي مهما طالت بيننا المسافات سأظل اتذكر كل كلمة علمتني اياها ، و كل نصيحة لم تبخل عليا بها ، سأظل اتذكر كم كنت تعتبر تلاميذك ابنائك ، فشكرا لك جزيلا من اجل تعبك معي.
  • معلمي العزيز انا افتخر جدا لاني نلت مرتبة تلقي العلم منك فانت من علمني الكثير من الامور في حياتي و اهتممت بتربية التلاميذ قبل تعليمهم ، فهنيئا لي ان علمني معلم مثل .. شكرا لك.

و في ختام هذه الكلمات الجميلة و العبارات الرائعة يجب ان نعلم انه مهما فعلنا و مهما كتبنا فاننا لن نوفي المعلم حقه كاملا ، فهو من كان يهتم بتربيتنا و هو من كان يعطينا العلم الذي نستفيد منه في حياتنا ، فالمعلم هو الذي ينير لك عقلك بالعلم الذي يقدمه اليك ، فعلينا جميعا ان نقدر المجهود العظيم الذي يقوم به المعلم معنا ، لانه بالعلم تتقدم الامم ولكي يكون هناك علم يجب ان يكون هناك معلم ، فنتمنى ان تكون هذه العبارات و الكلمات قد نالت اعجابكم ، و انتظروا المزيد من الموضوعات عن العبارات و الكلمات عم الامور المختلفة .

و يمكنكم ايضا قراءة : كلمة عن المعلم.. إحترامه وفضله على التلاميذ

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق