كلمات

عبارات شكر للمعلم اروع الكلمات التي نذكر بها اهمية وفضل المعلم

عبارات شكر للمعلم

العلم هو الاساس الذي تُبنى عليه الاجيال فبالعلم تتقدم الامم و تطور ، وهذه حقيقة راسخة في اذهاننا لا يمكن لاحد ان ينكرها ، لكننا دائما ما نذكر العلم بمختلف مجالاته و انواعه ولا نذكر من ينقلون العلم ، و هم المعلمون تلك الفئة التي تبني اجيال ليس فقط في العلم بل ايضا في التربية ، فأي بلد متقدم و متطور تجد انهم يولون المعلم اهمية كبيرة و ذلك لانه بمثابة كنز ثمين فهو الذي يؤسس الاجيال و يبني قواعد المجد للامة ، فاقل ما يمكننا ان نقدمه للمعلم هو كلمات شكر و مدح على ما قدمه لنا ، لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم في موقعنا احلم باقة مختارة من اروع و اجمل عبارات الشكر التي نهديها لمن تعلمنا منه الكثير ليس في العلم فقط بل ايضا في حياتنا فنتمنى ان تنال اعجابكم.

عبارات شكر و تقدير للمعلم

  • استاذي الفاضل ، اهديك كل الشكر و التقدير و العرفان ، بعدد ما ينزل من السماء من قطرات المطر ، و ما تفوح به الازهار من شذى العطر على ما بذلته معي من مجهود قيّم و مثمر من اجل ان ارقى و اتقدم.
  • استاذي الفاضل ، للنجاح اشخاص يعرفون معناه ، و للابداع اشخاص يحصدونه ، لذلك نقّدر كل ما قمت به من مجهود مضني ، فلك منا اسمى آيات الشكر و العرفان و التقدير.
عبارات شكر للمعلم
عبارات شكر للمعلم
  • الى من اعطى بدون مقابل ، الى من سقانا و روانا بعلمه فلم يبخل علينا بشيئ لا بعلم ولا بنصيحة ، اريد ان اقول لك شكرا جزيلا لكل ما قدمته لنا و شكرا على ما بذلنه من جهود قّمة.
  • تعلمنا منك الكثير من الامور ، فمعك تعلمنا ان للنجاح طعم خاص لم نتذوقه الا معك ، و معك تعلما كيف نصبح مخلصين و متفانين في العمل ، و معك ادركنا ان لاشيئ مستحيل في سبيلل التقدم و التطور ، فكان واجب علينا ان نقول لك : شكرا لكل ما فعلته من اجلنا .
  • كلمات الشكر تخجل منك لان ما فعلته من اجلنا يفوق هذه الكلمات فانت الذي علمتنا كيف نحول النجاح الى فشل يحلّق فوق القمم ، شكرا لك يا غالي فحق انت اهل للتميز.
عبارات شكر للمعلم
عبارات شكر للمعلم
  • استاذي العزيز انت تشبه كثيرا الشمعة التي تحترق لتنير طريق الآخرين وتملأ حياتهم املا من اجل الوصول للاسمى ، فمعك تعلمنا كل ما يفيدنا في حياتنا فلك منا تحياتنا و تقديرنا على مجهودك الغظيم… شكرا لك من اعماق قلوبنا.
  • معلمي الذي كان يضع وسام الاخلاق الحسنة و الصفات الحميدة على صدره ، الذي كان يهمه اخلاق تلاميذه قبل تعليمهم ، الى من كان يعطينا النصائح التي تفيدنا في حياتنا ، احب ان اهديك اجمل آيات الشكر لكل ما قدمته لنا.
  • احب ان اشكر و بشدة معلمي الذي مهما اطلت في الحديث عنه ، فلن توفيه الكلمات حقه.
عبارات شكر للمعلم
عبارات شكر للمعلم
  • معلمي الغالي مهما طالت بيننا المسافات سأظل اتذكر كل كلمة علمتني اياها ، و كل نصيحة لم تبخل عليا بها ، سأظل اتذكر كم كنت تعتبر تلاميذك ابنائك ، فشكرا لك جزيلا من اجل تعبك معي.
  • معلمي العزيز انا افتخر جدا لاني نلت مرتبة تلقي العلم منك فانت من علمني الكثير من الامور في حياتي و اهتممت بتربية التلاميذ قبل تعليمهم ، فهنيئا لي ان علمني معلم مثل .. شكرا لك.

و في ختام هذه الكلمات الجميلة و العبارات الرائعة يجب ان نعلم انه مهما فعلنا و مهما كتبنا فاننا لن نوفي المعلم حقه كاملا ، فهو من كان يهتم بتربيتنا و هو من كان يعطينا العلم الذي نستفيد منه في حياتنا ، فالمعلم هو الذي ينير لك عقلك بالعلم الذي يقدمه اليك ، فعلينا جميعا ان نقدر المجهود العظيم الذي يقوم به المعلم معنا ، لانه بالعلم تتقدم الامم ولكي يكون هناك علم يجب ان يكون هناك معلم ، فنتمنى ان تكون هذه العبارات و الكلمات قد نالت اعجابكم ، و انتظروا المزيد من الموضوعات عن العبارات و الكلمات عم الامور المختلفة .

و يمكنكم ايضا قراءة : كلمة عن المعلم.. إحترامه وفضله على التلاميذ

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى