حكم

10 عبارات حلوة قصيرة وجميلة جدا عن الحياة

10 عبارات حلوة قصيرة وجميلة جدا عن الحياة ، نسمع في الحياة كلمات وخواطر لها أهمية ومعنى عظيم ، وقد تفوه بها أناس صالحين وعلماء وأشخاص كانوا لهم تأثير في وقتهم ، أصحاب خبرة وشأن عالي في المجتمع ، وقد أعطونا في تلك العبارات خلاصة دروس مستفادة في حياتهم ، حيث نمر جميعاً بمواقف وأحداث في الحياة نكون وقتها بحاجة للنصح والإرشاد ، وبإمكان الحكمة أو الخاطرة أن تفتح أعيينا على الكثير من الأشياء التي كنا غافلين عنها ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع بعنوان 10 عبارات حلوة قصيرة وجميلة جدا عن الحياة ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى وأقوى وأجمل العبارات التي تحمل بين طياتها معاني عظيمة للغاية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

10 عبارات منوعة:

  1. تدبروها جيدا !! في #السفر نسترخي في #الطائرة دون أن نعرف #الطيار ، ونسترخي في #السفينة دون ان نعرف #القبطان ، فلماذا لا نسترخي في #الحياة ونحن نعلم ان الله مدبرها فالثقة في الله تمنح #النفس اطمئنان ورضا وهدوء نفسي يريحنا من هم وكدر متطلبات الحياة فقط قول يارب ⚘
  2. السفر ثقافة واطلاع على اساليب حياة متنوعة، وترفية واستقلالية ومنحة للعقل للتحرر من التوتر طوال العام وليصبح قيمة مضافة للإنسان .
  3. تحرك متقعدشى مكانك .. متقعدش تقول مش عارف أعيش والدنيا صعبة >> إتحرك فى #الحياة .. واوعى تخلّى الظروف تحطمك أو تحطم #الأمل اللى جواك
  4. إصنعُوا السَّعآدة والفرح والبسمة وأهدوهآ لِمن تحبُّون فالسعادھ تأتي كثيراً على هيئة كلمات جميلة صباحكم سعاده
  5. “التنهيدة، دعاءٌ مستتر ، شيءٌ يذهبُ رأسًا إلى الله، دون مزيدِ توضيح ، التنهيدةُ دعاءٌ، لفرط وضوحه لا يُقال ، فراشةٌ عَجْلى، خرجت دون ألوانها.”
  6. اكتفيت بمشاهدة الأشياء وهي تذهب ، وهي تأتي ، وهي تبقى ، حتى أنني لا أفعل شيئًا سوى المشاهدة فقـط.
  7. #خُلقت لتعيش شغفك , #لتشعُر بوجودك #لتنمو بإستمرار , #لتتوكل بإصرار , لتُجرب #الحياة بكل #مافيها من جمال #وإبداع , لتُدرك إن #الحياة واسعة نورانية #تستحق كل ثانية #لإكتشافها.
  8. عندما يكون وجودك مصدر اطمئنان لمن حولك؛ ورؤيتهم لك فألًا طيباً عليهم؛ وحضورك معهم مصدر سعادة لهم؛ وغيابك محل سؤال لهم.. فثق أن الله منحك نعمة عظيمة لا تقدر بثمن.
  9. #إحذر إن ترمي حديثاً لا #يزول أثره بسهولة ويبقى #بقلب أحدهم للأبد #دون أن تُدرك ذلك فكن #لطيفاً بأحساسك #وانتبه أن تكسر #قلب أحدهم #فالحديث فن ، وذوق ، وأخلاق ، وأدب.
  10. عند الصباح يبدو كلّ شيّء مهماً لذا ركز ثم ركز على إدارة وقتك وإنجاز الأولويات أولاً ولا تشتت نفسك وجهدك في أشياء غير مهمة فتضيع ساعات يومك سدى؛ وتصبح كما يقول المثل: ظل يجمع الخيول حتى ضاعت منه الأصيلة

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات حلوه تويتر للحبيب الغالي

اقتباسات قصيرة:

  1. قطرة المطر تحفر في الصخر.. ليس بالعنف إلا أنه بالتكرار.
  2. المؤمن مثله مثل النحلة تأكل طيباً وتضع طيباً.
  3. لو حرمني الدهر من لقياك فلن يحرمني من ذكراك.
  4. الأماني حلم في يقظة والمنايا يقظة من حلم.
  5. لو كان كل البشر مثلك كان الوفاء تاج على كل مخلوق.
  6. إنّ للحسنة نوراً في الوجه وضياء في القلب وأثراً في الخلق.
  7. من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه.
  8. لو كنت تعلم فهذه مصيبة وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم.
  9. سر النجاح على الدوام هو أن تسير إلى الأمام.
  10. نرغب أحيانا في المشي طويلا في شوارع لا تعرفنا، لان للذڪريات روائح وعبق …
  11. من الصعب أن تجد إنساناً يشبهك ولكن من السهل أن تعتقد أنك يوماً ستلتقي به،،
  12. القليل من اللامبالاة ، تجعل #الحياة أفضل بكثير .

10 عبارات قصيرة عميقة:

  1. #الحياه_هدف نبيل وحلم عظيم يجعل لأيامنا معنى ولأعمالنا أثر ولأسمائنا ذكرى ولنجاحنا إلهام وفخرٍ.
  2. أحيانًا #الانجازات لاتحتاج إلى تقارير حتى توثقها. #الانجازات باختصار ما تستفيد من نتائجه؛ وترى أثره.
  3. الحياة واسعة جداً لكن يضيقها المرء على نفسه عندما يظن أن سعادته مرتبطة بأشياء معينة
  4. لا تقلق من #الحياة فإن الخير يعرف ملمس الاشياء الجيدة..والنوايا كذلك فالطيبة لا تقترن الا بكل خير
  5. سئل الجويني : لم كان السفر قطعة من العذاب ؟ فأجاب على الفور : لأن فيه فراق الأحباب. #حقيقه
  6. #استانسوا ترا الليالي #زايله ولا #تكدركم تصاريف #الحياة
  7. ستكسر أمواج العزيمة مجاديف قارب التحديات.
  8. أفكارك الرائعة أحياناً تقتلها عاداتك الدائمة مثل التسويف والتردد.
  9. تمسك باﻷمل .. مهما کان حلمك مستحيل وأهمس لقلبگ ،، ﴿ إنَّ الله علىٰ کُلِ شيء قدير ﴾.
  10. ” من جمال #الحياة ان يبعث الله في طريقك ما يوقظك بين الحين والآخر “

للمزيد يمكنك قراءة : قوية 10 عبارات واتس اب جديدة للشباب

عبارات فخمة:

عبارات حلوة قصيرة
عبارات حلوة قصيرة
سيظل هناك
سيظل هناك
وإن سألوني يوماً
وإن سألوني يوماً

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات جميلة بالانجليزي عن التفاؤل

بسبب تجارب الحياة التي نجد أنفسنا واقعين فيها بصورة يومية نبحث عن أقوى الكلمات المؤثرة الحكيمة التي بإمكانها التأثير بشكل إيجابي على حياة الإنسان ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تحدثنا فيها حول 10 عبارات حلوة قصيرة وجميلة جدا عن الحياة ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أقوى ما كُتب في الحياة ، وذلك من خلال أربعة فقرات مميزة ، جمعنا في أول فقرة فيهم عبارات منوعة ، وفي ثاني فقرة اقتباسات قصيرة ، أما عن ثالث فقرة فقد قدمنا عبارات قصيرة عميقة ، وقد ختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات فخمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى