كلمات حب

10 عبارات حب وغرام للعشاق انتقي ما يعجبك

عبارات حب وغرام

10 عبارات حب وغرام للعشاق انتقي ما يعجبك ، حيث أن الحب هو ذاك الشعور الذي إن لامس أفئدتنا جعلنا نعيش في عالم آخر ؛ حياة مختلفة كلها ، نرى فيها الأشياء بمنظور آخر غير التي كنا نراها من قبل ، يوجد من يرى في الحياة أملاً للعيش من أجل الحبيب ، ويوجد من يرى في الحياة دافع يمكنه أن يحقق نجاحات في حياته مع شريكه وحبيبه ، ويوجد من يرى فيه ونيس وحضن دافئ يستطيع أن يهرب إليه في أي وقت عندما يضيق به الحال ؛ ومهما اختلفت نظرات الأشخاص للحب ، سوف يظل الشعور الأجمل والأروع الذي به نشعر بمذاق آخر لحياتنا غير المذاق المر الذي تعودنا عليه ، الحب لو انتشر بين الناس سوف يجعل حياتهم مختلفة كلياً وسيهون الكثير من الأشياء التي كان من الصعب تمريرها قبل تواجد الحب.

كلمات حب وغرام للزوجة:

  1. ملذتي وزوجتي، تلك التي أطلقت عليها تاج النساء، كيف لفتاة مثلها لم تترك لفتيات الأرض روعةً ولا جمالاً تعاملني مثل الطفل الصغير ، تعاقبني بالحرمان ، تعاقبني بالأمور التي أحبها منها … من عبارات عندما تغضب زوجتي ولا تعرف أنه بغضبها ورضاها ملذتي وحبي. فأنا لست سوى شخص عادياً جداً، أحاول بقدر استطاعتي أن أصبح شخصاً أسطورياً من أجل أن أرضيك يا حبيبتي … فقومي بإدخالي يا حبيبتي محراب فؤادك ، لأصبح من الآمنين في وقت استرخاء… أعدك يا حبيبتي بأن أطيل النظر إليك، فجوع عيني لمشاهدتك أفقدني متعة النظر إلى الأشخاص الآخرين.
  2.  عندما تتوقّف روحي عن حب روحك سوف يتوقف حينها قلمي عن حب الحروف وعن بوس الورق… في يدي الواحدة 5 أصابع أجدها متساويةً كلها بالخشوع عندما تلامس يديك يا حبيبتي . ضاعت حياتي مرّتين، مرّةً قبل أن ألقاك والمرة الثانية الثّانية .. عندما لم أعد ألقاك يا حبيبتي … لو شاهد نيوتن عينيــك لعلم أنّه لا يوجد للجاذبية قــانون عندما يتوقّف الوقت ..وتنفصل الحياة عن الوجود، أعرفي وقتها أنّي قبلت جبينك ؛ بحبك موت يا روح القلب!
  3. أعشقك يا حلوتي فأنت حياتي وآخرتي وأنت أيضاً بدايتي وأنت نهايتي.. أعشقك يا آية في الروعة أعشقك يا بديعة خلق الله الرحمن.. يا أجمل ما في الأكوان ويا أثمن عليّ مِن كل شخص .. أعشقك وسوف أمكث أعشقك مادام في فؤادي نبض وخفقان.
  4. يا معشر الأحباب بالله خبروا لو حل حب بالرجل كيف يصنع يداري حبه ثم يكتم سره ويصبر في كل الأشياء ويخضع كيف يداري والحب قاتل الرجل وفي كل يوم فؤاده يتقطع.
  5. من يعشقك صدقا سوف يعشقك سلبياتك كما لو كانت إيجابياتك ، ويبحث عن أضيق زاوية مظلمة في فؤادك كي يضيء فيها.

عبارات حب وغرام للحبيب:

  1. أحبك أعشقك أهواك أموت فيك يا روحي
  2. أحب دنيتي بسببك أنت ، و أحبك لأنك أنت كل دنيتي يا قلبي
  3. إمساكي ليدك أمام كل الناس إنما هو دليل على افتخاري بك يا روح القلب
  4. يدك تلائم يدي كما لو أنهما خلقا لبعضهما البعض يا حبيب قلبي.
  5. أهتم بك أكثر من نفسي فهل لي بسماع صوتك الآن!
  6. سابقا كان ضعفي هو الأرز أما الآن صرت أنت ضعفي يا حياتي
  7. سوف أظل أحكي لهم عنك و أقول لكل الناس أنك أجمل عطايا القدر
  8. كثيرون هم من يتشوقون للكلام معي إلا أنني أنتظرك أنت فقط يا دنيتي
  9. عيوني لا تعشق إلا أنت!
  10. أحب الكلام معك رغم أنني ليس لدي ما أقوله

كلام حب وغرام ورومانسية:

  1. لو كنت أستطيع أن أعطيك روحي لوضعتهما بين يديك يا حبيبي ، ولو كنت أستطيع أن أعطيك فؤادي لنزعته من صدري إليك، ولو أستطيع أنا أعطيك حياتي لوضعت أيامي تحت رجليك.
  2. أن تكون عشيقها … يعني أن تكون أبيها وأمها وقتما تخطئ! أن تصبح صديقها وقتما تلعب ! أن تكون معلمها وقتما تفكر.
  3. لو أجمع حياتي معك بالدقيقه يا حبيبي تزعل على الثواني والدقائق.
  4. لو كانت النجوم تتحدث كنت بعثت مع كل نجمه كلمه بعشقك.
  5. دمعه تنزل وشمعه تنطفئ والعمر من غيرك يختفي، ومن غيرك فؤادي ينتهي.
  6. أعشقك حتى العشق توقف عند عينيكِ، أعشقتك حتى تكلمت كل قطرة من دمي بأني أحبك يا غالي، أعشقك حتى أخرجت العين دموع الخوف لو فكرت في رحيلك، أعشقتك حتى نسيت كل دنيتي وصرت أنت دنيتي.
  7. أجمل الأفئدة فؤادك.. وأروع الحديث همسك.. وأروع ما في دنيتي حبك.
  8. اغفر لمن تعشق وتهوى حتى يتوب عن ذنبه أو تتوب أنت عن هواه.

كلمات حب وغرام وغزل:

لست أمام عيني
خواطر الحب والعشق
كلمات رومانسية
شعر عن الحب لنزار قباني
ببساطة!
كلمات حب وغرام

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل رسائل العشق في الصباح

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار قصيرة عن الحب 2020

للمزيد يمكنك قراءة : 10 توبيكات قصيرة عن الحب

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 10 عبارات حب وغرام للعشاق انتقي ما يعجبك ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما قيل في الحب والعشق والغرام والهوى ، وذلك ظهر واضحاً في فقراتنا المميزة ، إذ وضعنا لكم في أول فقرة كلمات حب وغرام للزوجة ، وفي ثاني فقرة عبارات حب وغرام للحبيب ، وفي ثالث فقرة كلام حب وغرام ورومانسية ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات حب وغرام وغزل.

والآن وكما تعودنا لا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل عبارة حب رومانسية نالت على استحسانكم وتنوون مشاركته مع الحبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى