كلمات حب

عبارات حب بالانجليزية مكتوبة تعبر عن إحساسي

عبارات حب بالانجليزية

جميل الشعور الذي يجتاحنا دون سابق إنذار و كأنه حرب يستوطن مشاعرنا و جميع جوارحنا بكافة إحساسنا بل و يطغى على كافة أفكارنا و خواطرنا و لا ملجأ منه سوى الغرق فيه إبحاراً بكل ما أوتينا من إحساس راقي حقاً، نعم أيها السادة حتى نكون في قمة النجاة من هذا الشعور هو الغرق فيه بكل شيئ نملكه لأنه يسيطر علينا بما فيه خير لنا و قلوبنا ألا و هو الحب الذي ما إن نقع في بحره العميق المشاعر إلا و نجد السيطرة منه كاملةً مكتملة فينا و إلينا و فيه النبض بالقلب ينقسم على جسدين في بحر الغرام غارقين و بالحب الراقي و رومانسية منعمين، و مع الحب تتجمع كل اللغات في لغته فقط و يسيطر حتى على طريقتنا بإلقاء الحب مع من نحب و هنا نلتقي مع الحب بكل اللغات التي نعرفها رويداً رويداً، عبارات حب بالانجليزية، اللغة الأجنبية أيضاً يعزف بها المحبون بعضاً من كلماتهم و تعبيراتهم عن الحب و هو ما نقصده معاً في مقالكم و مقالنا هذا متابعي موقعنا الأفاضل و الهدف منه التعبير عن الحب بكل لغات الحب و أيضاً معرفة اللغة بالقلب التي تسود العالم بكل الحب.

عبارات حب بالانجليزية مكتوبة و مترجمة

  1. I can’t lose you because if I ever did, I’d have lose my soul mate, my smile, my every thingلا أستطيع أن أخسرك لأنني لو فعلت ذلك سأفقد رفيق روحي, سأفقد ابتسامتي, سأفقد كل ما يخصني, سأفقد كل شئ.
  2. Always remember that you was born to love دائما تذكر ان الحب اهم شئ في حياتك فقد ولدت من اجله.
  3. الحب هو ان اساندك عندما يتخلى عنك كل الناس. .Love is to support you when all people abandon you.
  4. !My heart is the place where you can touch, and that make me crazy قلبي هو المكان الذي تستطيع لمسه, و هذا يجعلني مجنوناً!
  5. Do not forget the day that we met . it changed history at least for me. اياك ان تنسى اليوم الذي تقابلنا به، حينها تغير الزمن بالنسبة لي.
  6. Till my last day, I’ll be loving you حتى آخر يوم بعمري, سأظل أحبك.
  7. I did not fall in love but I walked at him steadily, I am not in love but I stand in love, and I want you with my full consciousness. لم اقع في الحب و لكني مشيت اليه بكامل ارادتي, لست واقعة في الحب و لكني واقفه في الحب, اريدك بكل ارادتي.
  8. الحب هو ان تفهمني من دون اتكلم..Love is to understand me without talking
  9. I knew what love is only when I found you.عرفت معنى الحب فقط عندما عثرت عليك.

و شاهد أيضاً مقولات انجليزية مترجمة عن الحياة وأجمل حكم والأقوال مكتوبة بالانجليزية.

 أحلى كلام حب إنجليزي و ترجمته

  • I do not know where I stand with you . and I do not know what I mean to you . all I know is every time I think of you . I want to be with you.لا اعرف الى اي مدى وصلنا، و لا اعراف ما اعنيه لك، كل ما اعرفه هو انه عندما افكر بك اريد ان اكون معك.
  • Love is like the air, so I am breathing you
    الحب يشبه الهواء، لذلك أنا أتنفسك.
  • الحب هو ان تتعلم كيف تسمع صوت القلوب..Love is to learn how to hear the voice of hearts
  • Love or hate me both are in my favor…If you love me, I’ll always be in your heart… If you hate me, I’ll always be in your mind أحبني أو أكرهني فكلا الحالتين في مصلحتي إن أحببتني … سأظل دائما في قلبك إن كرهتني .. سأظل دائما في عقلك.
  • You mean more to me than you will ever know.انت تعني لي اكثر مما تعرف.

و شاهد أيضاً عبارات عن الثلج بالانجليزي أروع بوستات و حالات و ستوري.

رسال حب بالإنجليزية و ترجمتها

  • Some people search their whole lives to find what I found in youبعض الناس يبحثون طوال حياتهم للعثور على ما وجدته فيك.
  • I do not want you to love me until death, love me even life, I do not want you to love me forever, love me now.اريدك ان تحبني في هذه اللحظة لا تحبني الي الابد , اريد حبك حتي اشعر بالحياة لا اريد حبا الي الموت.
  • اعدك بان اكون لك الامان و السند و الحضن الدافئ الى الابد..I promise you that I will be your safety and kindness and warm embrace for ever
  • Love is two people who laugh at the same things and feel sad at the same moment without a prior agreement. الحب هو شخصان يضحكان علي نفس الاشياء و يشعران بالحزن في نفس اللحظة بدون اتفاق سابق.

  • Love is composed of a single soul inhabiting two bodies الحب عبارة عن روح واحدة تسكن شخصين.

و شاهد أيضاً شعر غزل انجليزي إقتباسات و خواطر حب رومانسية مترجمة.

خواطر رومانسية بالإنجليزية

  • When we`re together, I don`t need other people and things. Everything I need is the time
    عندما نكون معًا لا أحتاج شيئًا و لا شخصًا آخر. كل ما أحتاجه هو الوقت.
  • الحب هو اجمل معاني الحرية..Love is the most beautiful meaning of freedom
  • I feel in love with you because you still love me when I couldn’t love myselfلقد وقعت في حبك لأنك لا تزال تحبني عندما لم أستطع أن أحب نفسي.
  • A woman like a lamp that treated her gently will light your life, and if you treat her harshly, she will electrify your life. .المرأه تشبة المصباح ان عاملتها بلطف سوف تضئ لك حياتك , و ان عاملتها بقسوة سوف تكهرب حياتك.
  • I don`t need the whole world to love me, I just need one person. You know this person well: it`s you
    أنا لا أحتاج أن يحبني العالم كله، أنا فقط أريد شخصاً واحداً و أنت تعرفه جيدًا: هو أنت.
عبارات حب بالانجليزية.
عبارات حب بالانجليزية بوستات توستر و فيسبوك.
مسجات حب مكتوبة.
رسائل و مسجات رومانسية قصيرة مكتوبة باللغة الإنجليزية.
أقوال عن الحب بالانجليزية.
إقتباسات قصيرة رومانسية للحبيب و الحبيبة.

عجبي على حرفين قد سلبا وقاري، حاء حريق، و باء بت في نار، و ما أجمل نيران الحب الملتهب المشاعر و الأحاسيس نعم أيها المتابعون الأكارم إن للحب علامات فينا و بكل حياتنا حينما نفكر بالقلب الذي غمره الحب و تكون أصدق كلماتنها التي تخرج من القلب في كل وقت بالحب، و مع الحب نلتقي أو إلتقينا معاً من جديد للحب و عن الحب و لكن بشكل مختلف التعبير ليس أكثر لأنه باللغة الإنجليزية التي نعرفها جميعنا و لكننا جئنا بهذا المقال حتى يزداد لدينا التعبير عن الحب بكل ما نشعر به تجاه من نحب لأن التغيير في التعبيير عن الحب هو من أسمى الفنون التي يتبعها القلب بكل صدق النبض، و كما قرأنا معاً متابعينا الكرام عن العبارات التي كلها معاني حب رقيقة و ترجمتها للغة العربية التي هي الأساس و السمو ذاته و مقالنا للتشويق بالقلوب و العاشقين بكل اللغات التي بها الحب ينمو و يزدهر دائماً و أبداً في قلوب الجميع بأمر الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى