كلام جميل

عبارات جميلة معبرة عن الحب والعشق والغرام

عبارات جميلة معبرة

يعد الحب سمة وصفة أساس مُيز بها الشخص عن غيره من المخلوقات، فالحب هو سر لوجود الإنسان وسبيل للقضاء على كل مشاكل الحياة وعلى الرغم من أنه كلمة صغيرة الأحرف إلا أنها حاملة لكل المعاني وأرق المشاعر وأجمل الأحاسيس، فالحب والعطاء يعدان من المشاعر الأصيلة التي تتواجد بداخل الشخص، فهي تعني كل معاني الرحمة والمودة والألفة والسعادة والتفاؤل، فالحب عطاء بمعنى أن يعطي المحب من يحبه كل شيء بدون أن ينتظر منه أي مقابل.

ولا يختلف اثنان على أن الحب من أجمل المشاعر الموجودة في الدنيا كلها، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل المحبين والمتابعين الكرام متابعي موقع احلم مقالة بعنوان عبارات جميلة معبرة عن الحب والعشق والغرام، سنضع بين أيديكم في هذه المقالة المميزة كم كبير جداً من أقوى العبارات التي تحمل بين طياتها معاني الغرام والعشق وبإمكانكم مشاركتها مع من تحبون، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه العبارات.

صوتك ينعش قلبي
صوتك ينعش قلبي

عبارات رائعة :

#دعينا نلتقي خلف #عبارات مجهولة بين سطور #الأبجدية المنقوشة.. #نؤلف سويا كلمات #الحب حتى يعترف #كلانا بحب الآخر

#الحُب هو أن تستيقظ أمام نفس الوجه لمئة عام فتبتسم كأنها المره الأولى

#الحب شيء رائع وجميل يجعل للحياة طعم ثاني تتلذذ بكل لحظه تمر من عمرك

يقولون أن #الحب يبدأ بـ كلمة أو نظرة،تلك خرافة صنعها الفاشلون الحب يبدأ حين تشعر المرأة بأنكَ رجل

من ألِفَ #الحب بكى من شَفَّهُ الشوقُ شكى من غاب عنه إلفُه أو صدَّ عنه هلكَا يا مالِكًا عذَّبني في جَورِه إذ مَلكا رِفقًا بمملوكٍ، لا يحلُّ فالظُّلمُ لكا

أنا أُفْتي أن تركَ الحــبِ ذنــبُ … آثمٌ في مـذهبي من لا يُــحبُّ ذُقْ على أمري مــراراتِ الهوى … فهو عذبٌ.. وعذابُ الحبِّ عَذْبُ. الفقيه:

للمزيد يمكنك قراءة: عبارات حب جميلة وقصيرة

كلمات حب وعشق وغرام:

ادمنتك
ادمنتك

كانت الكارثة كلها في #الإفراط، الإفراط في الأمل، في #الحُب، في #التوقعات، في الإنتظار، في كل شيء”

#الحب أننا نتخاصم,نتخانق,نطلع عين بعض…بس فى الاخر ,أننا لبعض ‘و بنحب بعض, و ملناش غير بعض

اكثر شخص يستحق #الحب هو من يراك حزيناً ويأتي إليك ليضحكك ويسعدك.. ويخفي مافي قلبه لأجلك

أعظم #الحب هو الذي يكون من الله فإن أحبّك الله أسعدك و نصرك و أجاب دعائك و أزال همك و أزاح غمّك و ألقى في قلوب الناس حبّك.

#الحبّ لا يكون في السعادة فقط، الحبّ يتجلّى حينَ تغضب، وحين يُصبح مزاجك سيئاً، ورغم كلّ هذا.. تُظهر أجمل ما فيكَ من أجل أجمل من سكَنَ قلبك

للمزيد يمكنك قراءة: خواطر ذكريات الحب الحقيقي

خواطر رومانسية:

هو ذلك الشعور الخفي الذي يتجول ف كل مكان . يطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة . ليداعب الإحساس ويسحر العيون ليتسلل بهدوء ويستقر ف غفلة من العقل ورغما عنك داخل القلب . ليمتلك الروح والوجدان . ليسيطر ع كل كيان الإنسان .

٠ لا تبحثوا عن #الحب فقط بل ابحثوا عن الصدق الذي يغلف الڪلمات والإخلاص الذي يستند خلف الأفعال ابحثوا عن ثقة لا تہزها العواصف عن لهفة دائمة وشغف لا ينقطع ابحثوا عن السند عن من يحنو مودة ويدنو رحمة عن الأمان الذي لا يعقبہ خوف

#الحب مش كلمه الحب ، احساس الحب حاجه بتتولد بين اتنين بيكونوا بيفهموا وبيحترموا وبيقدروا بعض الحب احساس بمسئوليه الحب امان ، الحب ان شخصين على ما في اختلاف بينهم لاكنهم بيكملوا بعض كأنهم واحد

للمزيد يمكنك قراءة: عبارات حلوة عن الحب

فتاة واحدة
فتاة واحدة

بإمكاننا أن نعرف الحب على أنه الإرادة والسعي في إسعاد شخص ما دون التفكير في أية مقابل، أو دون التفكير بطريقة كي نستفيد من وراءها، وإلى هنا أيها المتابع العزيز نكون قد وصلنا لختام موضوع اليوم الذي دار كلامنا وحديثنا فيه حول عبارات جميلة معبرة عن الحب والعشق والغرام، جمعنا لكم اقتباسات مختارة من روائع الكلام في الحب والعشق، فقد أرفقنا لكم ثلاث فقرات رائعة ذكرنا في أول فقرة لدينا عبارات جميلة معبرة، وفي ثاني فقرة قدمنا كلمات حب وعشق وغرام، وختمنا حديثنا بفقرة تحت عنوان خواطر رومانسية، آملين أن تعجبكم هذه العبارات وأن تقوموا بمشاركتها مع من تحبون.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى