كلام جميل

10 عبارات جميلة لصديقتي الغالية في منتهى الجمال

عبارات جميلة لصديقتي

10 عبارات جميلة لصديقتي الغالية في منتهى الجمال ، حيث ستظل الصديقة الوفية في منزلة الأخت ، لن تستطيعين تركها مهما فرقت بينكما ظروف الحياة ، فدوماً تظل رفيقة دربك الغالية ، هي من تقف بجانبك وقت الشدة ، وتخرجك دوماً من الأوقات العصبية والأوقات الحزينة ، إنها بمثابة روحك الثانية التي لا غنى عنها ، وقد قيل في الصديقة الكثير من الأقوال والكلمات والخواطر الراقية ، وفي اليوم هذا يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان 10 عبارات جميلة لصديقتي الغالية في منتهى الجمال ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما كُتب في الصديقة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات ، التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلام يسعد صديقتي:

  1. “صديقتي: سوف أظل بجانبك طيلة العمر، وأقول لك بكل دمعة مطر، أنت صديقتي وأختي وحبيبتي يا أزهى الناس ، ولا تنسيني أنا صديقتك، صديقة العمر أحبك”.
  2. “فريدة أنت لا تشبهين أحدا تشبهين كل الجمال الذي يلون الأرض تشبهين أشياء لا يمكن أن ترى تشبهين الأحلام والرؤى لقلبك السعادة حبيبتي”.
  3. “لقد احترت ماذا أكتب فيك يا كل الحنان ، فإنك أنت كل شيء بالنسبة لي في حياتي ودنيتي الصغيرة، لقد احترت هل أصفك بالملاك ويتهمونني الناس بالنفاق وأني مبالغة ، أم أصفك بالكاملة ولكنهم سوف يحتجون علي بأنّه ليس هناك أحد كامل في تلك الدنيا ، ولكنني أراك كما أريد فأصفك كما أريد يا صديقتي وأختي”.
  4. “صديقتي أنت أجمل وردة ببستان حديقتي فلا تذبل وتبقى وردة كل سنة ، فهي بهجتي ومسرتي تبعد الدمع عن مقلتي بحبك يا غالية”.
  5. “يوجد أرواح مثل نقية بيضاء أصحابها ذوات قلوب نابضة قلوب حيه وفيه بمعنى الكلمة صديقتي بجروحك أتوجع مهما أبعدتنا الحياة والظروف ثقي أنت بقلبي وروحي دمتي صديقتي”.
  6. إلى صديقتي وأختي وحبيبتي لقد تقبلتني بحب، عندما أكسر تقف بجواري ، عندما أزعل تسعدني وتفرحني ، عندما أجلس وحيدة تتخطى الكل وتأتي لتجلس بجواري ، إنها صديقة طفولتي ، إنها صديقة حاضري ، إنها صديقة مستقبلي رغما عن كل شيء وأي شخص.
  7. “صديقتي لقد أنرتي السماء وكأنكي نجم ساطع وقد زينتي الليل مثل البدر حقا أنتي رائعة وجميلة بكل ما فيكي صديقتي أنت وفاء في زمن قل فيه الوفاء بلوحة رائعة هي نبراس للعطاء لك الياسمين مني شكرا لك يا حبيبتي”.

كلمات لاعز صديقة قصيرة:

  1. “وقد تظن صديقتي بأنها صديقة وحسب إلا أنها الحياة وكل ما أحب في دنيتي”.
  2. “أحبك للغاية يا صديقتي منذ أن عرفتك وسوف أظل أحبك حتى أضع كفي بكفك في الجنة إن شاء الله”.
  3. “شكرا لأنك صديقتي الجميلة والودودة بل وكأنك بمثابة طبطبة على كل جرح، احبك للغاية”.
  4. “صديقتي حبيبتي الأبديّة نجمتي البعيدة أنت دائمًا في القلب”.
  5. ” صديقتي أنت كالوردة كل ما أشوفها تجيب لي السعادة وابتسم كثيراً”.
  6.  “تعب القلب وهو يقول لك مشتاق، مشتاق لك كثيراً ي صديقتي الغالية”.
  7. “أنا مشتاق لك بمعنى أنني محتاج أيامك الطيبة يا صديقتي”.
  8. “يمكنني أن أتجاوز كل غياباتهم ؛ أما غيابك فقط أتعثر به ي صديقتي اشتقتلك كثيراً حبيبتي”.

كلام جميل لصديقتي الغالية بالصور:

الصداقة
وفي أحاديثك يا صديقتي
صديقتي
كلام لصديقتي قصير
للصديقه
صورة لتعانق صديقتين

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات عيد ميلاد صديقتي

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات عن صديقتي توأم روحي

للمزيد يمكنك قراءة : تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالعامية

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 10 عبارات جميلة لصديقتي الغالية في منتهى الجمال ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات مختارة من أجمل الخواطر المكتوبة في حب الأصدقاء ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، سردنا في أول فقرة منهم كلام يسعد صديقتي ، وفي ثاني فقرة كلمات لاعز صديقة قصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلام جميل لصديقتي الغالية بالصور.

والآن كما عودناكم لا تنسوا أن تشاركونا بالتعليقات الموجودة في الأسفل بأكثر ما أعجبكم في هذا الموضوع سواءً كانت خاطرة جميلة أو رسالة رقيقة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى