العناية بالجسم

طريقة تنحيف البطن 5 طرق ستقضي على مشكلة الكرش نهائيا

طريقة تنحيف البطن

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اهم النصائح و الارشادات من اجل تنحيف منطقة البطن والتخلص نهائيا من ( الكرش ) ، فالكرش هو احد المشاكل التي يعاني منها فئة كبيرة من الاشخاص ، وهو عبارة عن تراكم النسيج الدهني عند منطقة البطن الامر الذي يؤدي الى تشكل عدة طبقات من هذا النسيج ، وهذه الدهون المتراكمة تؤثر بالسلب على صحة الانسان و حتى لو كانت هذه الدهون متراكمة بكمية قليلة ، و ذلك لان هذه الدهون تقوم بانتاج هرمونات بالاضافة الى مواد كيميائية قد تضر بالجسم ، الامر الذي يشكل خطرا على باقي اجزاء الجسم ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من النصائح و الوصفات التي تعمل على التخلص من ( الكرش ) بصورة نهائية ، فنتمنى ان تستفيدوا من هذه المعلومات و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

 

وصفة الاعشاب لتنحيف البطن

 

نقوم باحضار كوب من الماء بالاضافة الى ملعقة صغيرة من الزعتر المجفف و ملعقة صغيرة من اكليل الجبل و ملعقة صغيرة من البابونج المجفف ، ونقوم بغلي الماء في ايناء معدني على نار حامية وبعدها نقوم باضافة الاعشاب المذكورة الى الماء ونتركها تغلي لمدة 20 دقيقة ، بعدها نقوم بتصفية الخليط ونشرب الخليط على الريق يوميا ولمدة اسبوع او اكثر وذلك قبل تناول وجبة الافطار بساعة.

و من المهم جدا الحرص على عدم تجاوز الجرعة اليومية كوب واحد من هذا الخليط ، و يمكننا ان نقوم بتحضير كميات اكبر من اجل الايام المقبلة و ذلك بمضاعفة الكميات مع حفظ الخليط في الثلاجة في وعاء مغلق باحكام.

 

اقرأ ايضا : تخسيس البطن 10 طرق فعالة وتمارين مجربة للقضاء على الكرش

 

 

وصفة القهوة لتنحيف البطن

 

نقوم باحضار 3 ملاعق كبيرة من القهوة و نحضر نصف كوب من المياه الساخنة ، و نقوم بخلط القهوة مع الماء بصورة جيدة و قبل الاستحمام نقوم بوضع مياه على منطقة البطن ثم نقوم بتنشيفها جيدا من الماء ، وبعدها نقوم بفرك منطقة البطن بلطف لمدة تتراوح ما بين ( 10 – 15 ) دقيقة ، و بعدها نقوم بازالة القهوة ونكرر هذه العملية بصورة يومية قبل الاستحمام ولمدة شهرين و ذلك للحصول على افضل النتائج.

 

 

وصفة الليمون و العسل لتنحيف البطن

 

نقوم باحضار كوب من المياه الساخنة بالاضافة الى عصير ليمونة واحدة و ملعقة كبيرة من العسل ، و نقوم بخلط المكونات السابقة معا بصورة جيدة ثم نقوم بشرب الخليط بصورة يومية على الريق قبل تناول وجبة الافطار.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : كيفية التخلص من الكرش وأسباب تكون الكرش و أنواعه المختلفة

 

 

وصفة النعناع و العسل و الفلفل لتنحيف البطن

 

نقوم بتحضير ملعقة كبيرة من العسل بالاضافة الى رشة فلفل و كوب من المياه الساخنة و كمية من اوراق النعناع المطحونة ، ونقوم بخلط هذه المكونات مع بعضها بصورة جيدة و نترك الخليط منقوع لمدة 5 دقائق ، وبعدها نقوم بتصفية الخليط و نشربه و ذلك لان النعناع يعمل على تليين منطقة البطن اما بالنسبة للعسل و الفلفل فيعملان على اذابة الدهون.

 

 

وصفة القرفة و العسل لتنحيف البطن

 

نقوم باحضار ملعقة كبيرة من القرفة بالاضافة الى ملعقة كبيرة من العسل و كمية من المياه و نقوم بعدها بنقع القرفة في الماء لمدة 5 دقائق ، بعدها نقوم باضافة العسل و نحركه جيدا ونقوم بشرب الخليط يوميا في الصباح وقبل التوجه الى النوم.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : ازالة الكرش بالاعشاب افضل طريقة تضمن له التخلص من دهون البطن والسمنة

 

صور تنحيف البطن

 

التخلص من الكرش
التخلص من الكرش

 

وصفات طبيعية
وصفات طبيعية

 

وصفات لتنحيف البطن
وصفات لتنحيف البطن

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اهم الوصفات التي تعمل على التخلص من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن ، فهذه المشكلة قد تشكل احراجا كبيرا بالاضافة الى وجود بعض المشاكل في الحياة مثل صعوب التحرك بالاضافة الى امتلاء البطن وعدم القدرة على ارتداء اي ملابس بحرية بسبب كبر حجم البطن ، و لذلك يجب اتباع الوصفات الطبيعية السابقة من اجل التخلص من هذه المشكلة التي تعتبر من المشاكل الصحية الاكثر انتشارا والتي تضر بالجسم ، فقد يصل الامر الى الاصابة بانسداد الشرايين و الاصابة بامراض القلب .. نتمنى ان تكون هذه المعلومات قد افادتكم و حازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالمعلومات عن مختلف الوصفات الطبيعية من خلال موقع احلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى