عجائب وغرائب

صور عجائب وغرائب الدنيا أغرب صور تم التقاطها في عام 2017 روعه

صور عجائب وغرائب رائعة نقدمها لكم في هذا الموضوع من خلال موقعنا احلم ، تشكيلة جديدة من صور عجائب وغرائب حول العالم، استمتعوا الان بمشاهدتها وللمزيد من الموضوعات المشابهة لمحبي التعرف علي المعلومات والحقائق والصور الغريبة يمكنكم زيارة قسم : عجائب وغرائب .

عجائب وغرائب الدنيا بالصور 2017

صورة مجموعة كبيرة جداً من البطاريق في القطب الشمالي

صورة لصخرة ضخمة في احدي الغابات، التي تكونت سوياً لتشبة صورة العجوز الذي تركت فيه الحياة أثرها .

صورة نمر يعتني بغزالة صغيرة .. سبحان الله .

صورة حوت ضخم يسبح بالقرب من قارب صغير في احد المحيطات .

صورة تم التقاطها في الهند، حيث قام مجموعة من المزارعون في احدي القري بإلقاء حية سامة في مكاتب حكومية وذلك احتجاجاً علي تلقي الموظفين للرشاوي .

صورة رائعة تم التقاطها باحترافية شديدة لصورة تخرج من الماء لتقوم باصطياد حشرة بالهواء الطلق .

صورة القمر يقف فوق منصة هبوط الطائرات ببرج العرب في دبي .

من عجائب كوكب الأرض، الشاطئ الأحمر الموجود بجنوب غرب مدينة بانجين بالصين، وسبب لون هذا الشاطئ الأحمر هو نوع من انواع الاعشاب البحرية .

صور نادرة عن الحج عام 1953م من مجلة ناشيونال جغرافيك .

نتج الأسد الببري “LIGER” عن تهجين بين الأسود والنمور، وهو يشبه الأسود ولكن مع تواجد الخطوط التي تميز شكل جلد النمر عليه، ويتميز بكونه أكثر حجماً من كلا الحيوانين اللذين هجن منهما، ويعتبر أكبر حيوان من فصيلة السنوريات في العالم، ويصعب تحديد موطن أصلي له، ولا يستطيع العيش في الغابة لأنه فشل في التكيف معها .

من اغرب انواع الصداقات بين الانسان والحيوان، صداقة رائعة بين رجل وتمساح مفترس

أعلن شاب تزوجه من البيتزا بسبب حبه الشديد لها مصرحاً أن البيتزا مستحيل ان تخونه وأنه يحبها حباً جماً .. أصحاب العقول في راحة .

الثقوب الزرقاء .. هي عبارة عن كهوف عميقة تكونت خلال العصر الجليدي، حينما كان مستوي البحر ينخفض عن وضعه الطبيعي، وهذه الكهوف تمتد بشكل رأسي تحت الأرض، ومستواها فوق سطح المياة، مما يجعلها كهوف جافه، وبعد انتهاء عصر الجليد وذوبان الثلوج ارتفع مستوي البحر من جديد ليغمر تلك الكهوف بالماء، وبسبب شدة عمقها فهي تظهر بلون أزرق غامق وسط المياة، ولهذا سميت بالثقوب الزرقاء .. فهي تظهر عن بعد كما لو كانت ثقباً في الماء .

صورة لبحيرة من اغرب بحيرات العالم الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية وتتلون مياهها بالعديد من الالوان، بسبب تواجد معادن كثيرة فيها .

سحلية باسيليسك هي الحيوان الوحيد الذي يمكنه السير علي الماء

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق