رسائل عتاب

صور رسائل عتاب وزعل قوية وجميلة ومعبرة جداً للأحبة 2017

اجمل صور رسائل عتاب وزعل تعبر عن الحزن والألم، كلماتها صارخة مؤلمة ومؤثرة جداً مرسومة علي صفحات الذكريات تحمل في طياتها أجمل اللحظات والمواقف بين الاحبة والعشاق، التي أصبحت مفقودة الآن وأصبحت من الماضي، له أنين مؤلم في القلب والذهن يراود المحبين في الاحلام، ويأخذهم إلي الاماكن التي جمعتهم بالاحبة ويرسم لهم صورة من الماضي، احياناً يبتسمون عندما يتذكرون الاحبة والذكريات الجميلة والسعيدة التي جمعتهم معاً، ولكن سرعان ما يصيبهم الحزن والالم والبكاء لأن هذه الذكريات أصبحت من الماضي وليست باقية في الوقت الحاضر .. ويتعرض المحبين في حياتهم إلي العديد من منعرجات الحياة الغير متوقعه، بعضها سعيد ومنها حزنن ومؤلم، ففراق الاحبة غصة وحزن لا ينتهي وجرح لا يشفي .. وعندما يحزن المحبون او يبتعدون عن احبتهم يجدون انفسهم دون ارادة بكتبون رسائل عن الحزن والالم والعتاب للاحبة لعلهم يعودون وتعود معهم السعادة وتتجدد اجمل الذكريات .. استمتعوا معنا الآن باقوي تشكيلة مميزة من أجمل صور رسائل عتاب للحبيب 2017 لا تفوتكم ، صور جميلة وجديدة جداً للفيس بوك وتويتر ورسائل اعتذار وعتاب بكلمات قوية ومؤثرة لا تفوتكم ، وللمزيد من أجمل صور رسائل عتاب يمكنكم زيارة قسم : رسائل عتاب عبر موقعنا احلم .

اقوي واجمل رسائل عتاب مؤثرة بالصور

  • الله يرحم حبنا اللي قتلتيه
    جفت دموعي والبقيه في حياتك
    أنتي بديتي الحب وأنتي نهيتيه
    إقرأي عليه الفاتحه في صلاتك
    الله وأكبر
    من يسوي سواتك
    مره لبستي الحب ومره شلتيه
    هذا الهوى لا تحسبينه عبايتك
    قلتي إحفظه تذكار وأقول مابيه
    تذكار حبي
    هو شهادة وفاتك

 

  • أنا تعودت عالصدمه وقلبي صار متعود أنا قررت ما أبكي على الفرقا والخيانه .
  • ولاتحاول ابداً تصفي حسابات أو تتثأر من انسان اعطيته قلبك لأن تصفية الحسابات عملة رخيصة في سوق المعاملات العاطفية،، والثأر ليس من اخلاق العشاق ومن الخطا أن تعرض مشاعرك في الاسواق وأن تكون فارساً بلا اخلاق.

احلي صور رسائل عتاب 2017 قدمناها لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم ونتمني ان تكون قد نالت إعجابكم ، صور رسائل عتاب وزعل ووجع مؤلمة وتؤثر في القلب متنوعة جداً للحبيب استمتعوا بمشاركتها الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتتمكنوا من التعبير عما بقلوبكم بشكل جذاب ورومانسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى