ترفيه

شاطئ الغروب بالخبر … الوحدات السكنية والرفاهية في منتجع شاطئ الغروب

شاطئ الغروب بالخبر

مدينة الخبر هي إحدى مدن المملكة العربية السعودية الموجودة في شرق المنطقة الشمالية منها ، إذ تقع جنوب الدمام وتبعدها عنها مسافة سبعة عشر كيلو متر ، وتبعد عن الظهران مسافة عشرة كيلة ومتر ، وتبلغ مساحتها نحو سبعمائة وخمسون كيلو متر مربع ، ويقدر عدد سكانها بحوالي ثمانمائة ألف نسمة ، وذلك بحسب إحصائيات عام ألفين وعشرة ، وازدهرت تلك المدينة بعد اكتشاف النفط فيها فصارت أحد أهم الموانئ الصناعية ،كما تمتاز المدينة بوجود بنية تحتية رائعة تسمح لها أن تكون مركز تجاري وصناعي ، وتحتوي أيضاً على موانئ بحرية ، وعلى مناطق سكنية تزيد من النشاط التجاري ، وفي هذا المقال سوف نتعرف على شاطئ الغروب بالخبر … الوحدات السكنية والرفاهية في منتجع شاطئ الغروب ، تابعوا معنا.

شاطئ الغروب:

  1. إن منتج شاطئ الغروب يعتبر منتج يحمل رتبة 5 نجوم ، وهو احد أهم المنتجات الخمس نجوم والوحدات السكنية رفيعة المستوى التي توجد بمدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية ، والمنتج موجود جنوب المدينة على بعد دقائق قليلة عند المضي إليه بالسيارة ، ويبلغ طول الشاطئ حوالي 1.5 كيلو متر ، إذ يطل شاطئ الغروب على الخليج العربي وعلى بحر العزيزية ، ومنتجع شاطئ الغروب يحتوي على وحدات سكنية راقية ومنتجعات صحية تساعد الشخص على أن يستجم ويسترخي ، كي يتخلص من أعباء العمل والحياة.
  2. وذلك بين الحدائق الخضراء الشاسعة والمتناسقة مع المياه الزرقاء ، ومع التصاميم المميزة التي تجذب السياح إليها ، كما أن شاطئ المنتج يحتوي على الكثير من الفنادق والمطاعم المتميزة بأكلاتها الشهية ، ويحتوي كذلك على قاعات للمؤتمرات ، والمناسبات ، والاجتماعات ، ويوجد أماكن خاصة بالنشاط الترفيهي وبالألعاب البحرية ، وسواءً قصد السائح منتج شاطئ الغروب للرفاهية أو من أجل العمل ، فإنه سوف يحظى بأرقى مستوى من الخدمات على جميع الأصعدة.

للمزيد يمكنك قراءة : إمارة دبي

الوحدات السكنية بمنتجع شاطئ الغروب:

إن منتجع شاطئ الغروب يحتوي على مائتين وواحد وخمسون وحدة سكنية راقية وفخمة وكبيرة ، إذ إن الواحدة منها تتسع لكل أفراد العائلة والضيوف ، ومن الممكن أن تكون إيجارات الوحدات السكنية يومية أو سنوية ، وتلك الوحدات السكنية كالتالي:

  1. شاليهات : حيث يحتوي منتجع شاطئ الغروب على الكثير من الشاليهات التي تم تصميمها مخصوص من أجل توفير كل أسباب الاستجمام والرفاهية ، والشاليهات تنقسم إلى 3 أنواع كل منها مكون من طابقين اثنين ، ومكونة من غرفتين أو من 3 أو 4 غرف نوم ، وبكل منها غرفة كبيرة من أجل الجلوس ، وغرفة كبيرة من أجل الطعام ، كما أن كل منها تحوي شرفة ضخمة بالطابق الأرضي ، إذ تتصل بغرفة المعيشة ، وهناك حمام خاص بكل غرفة من الغرف ، ويوجد غرفة خاصة للسائق ، بالإضافة لغرفة خاصة للمرافقين ، والمناظر الطبيعية متوفرة تبعاً لموقع الشاليه ، فمن الممكن أن يكون مطلاً على الخليج العربي ، أو على بحر العزيزية ، أو على بحيرة داخلية.
  2. وحدات الأونو : وتلك الوحدات السكنية تتمتع بقدر كبير وعالي من الجودة ، وعبرها يمكنك أن تتمتع بمنظر غروب الشمس ، كما يمكنك أيضاً من خلالها أن تستمتع بأضواء المدينة الجميلة التي تنعكس على الماء ، سواءً كانت المياه لبحر العزيزية أو للخليج العربي ، وبكل وحدة أونو سكنية هناك غرفة كبيرة من أجل الجلوس ، وغرفة كبيرة من أجل تناول الطعام ، ويوجد مطبق موجود بالطابق السفلي ، كما أن هناك حمام خاص يتبع لكل غرفة من الغرف ، ويوجد شرفة خارجية بكل طابق ، كما أنه يوجد شرفة كبيرة بالطابق الأرضي ، وتلك الشرفة تتصل بغرفة المعيشة.

للمزيد يمكنك قراءة : أفضل مدن ماليزيا السياحية

الرفاهية بمنتجع شاطئ الغروب:

  • إن منتجع شاطئ الغروب يوفر أفخر وأرقى الأماكن التي تخص الاستجمام واللياقة الصحية والبدنية التي يقدمها ويرعاها مختصون بمجال اللياقة البدنية ، فبشاطئ الغروب يوجد البيرل سبا ، وهو عبارة عن مكان تم تخصيصه هندسياً كي يراعي الخصوصية لكل الأعضاء المنتسبين له ، ويراعي كلك الثقافة السعودية ، فيحتوي على شاطئ يخص النساء ومنتجع صحي كبير يقدم جلسات خاصة بالعناية بالجسم والبشرة.
مارينا سبا
فندق مارينا سبا في مدينة الخبر
السعودية
منتجع بريرا العزيزية في الخبر
شواطر رائعة
منتجع شاطئ الغروب

للمزيد يمكنك قراءة : السياحة في مانشستر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى