اس ام اس

رمضان احلى مع عائلتي

رمضان احلى مع

رمضان احلى مع عائلتي من العبارات التي دائماً ما نسمعها ونحن مقبلون على شهر رمضان المبارك ، فكل شخص يعتز بعائلته وأهله ويحب دوماً أن يقوم بمشاركتهم المناسبات كلها ، ومن أهم تلك المناسبات هي شهر رمضان الكريم بما فيه من نفحات عطرة ، فالمسلم ينتظر هذا الشهر بشوق كبير جداً ، وبمشاعر فرح واستبشار تغمر قلبه ، فذلك هو شهر رمضان الكريم الذي تتصفد فيه الشياطين وتفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار ، إن شهر رمضان هو شهر الرحمة والغفران والعتق من النيران ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال تحت عنوان رمضان احلى مع عائلتي ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل العبارات وأحلى التهاني وأرق الكلمات بمناسبة شهر رمضان المبارك ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات.

عبارات رمضان أحلى مع عائلتي:

  1. اللهم بلغني وبلغ عائلتي ومن أحب سماع صلاة التراويح ودعوات المصلين، وختم القرآن الكريم. رمضان أحلى مع عائلتي.
  2. رمضان أحلي مع عائلتي ربنا ما يحرمني منهم يارب جالي فانوس رمضان رمضان احلى مع عائلتى
  3. رمضان قرب والدعوة فيه مستجابة، رب احفظ لي عائلتي واحمهم من كل سوء. رمضان أحلى مع عائلتي.
  4. رمضان احلي مع الاهلي رمضان احلي مع عائلتي رمضان احلي مع اصحابيرمضان احلي مع حياتي رمضان احلي معاكم.
  5. اللهم بلغ عائلتي رمضان وهم في أحسن حال، اللهم أعنهم على صيامه وقيامه. رمضان أحلى مع عائلتي.
  6. لأغلى ما أملك اللهم لا تريني عمرا دون عائلتي ومن أحب اللهم إني أعوذ بك من غيابهم وفقدهم اللهم احفظ لي قلوبهم اللهم لا تريني في عائلتي ما يرهق روحي رب استودعتك عائلتي من كل سوء ومكروه هم فرحة قلبي وسر سعادتي وانسي في هذه الحياة احفظهم لي يارب رمضان احلى مع عائلتي.
  7. اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني وعن عائلتي واجعلهم من عتقائك من النار. رمضان أحلى مع عائلتي.

للمزيد يمكنك قراءة : تهنئة رمضان

رسائل جميلة للأهل:

  1. اللهم أحفظ لي عائلتي من كل سوء اللهم إني أستودعتك مبسمهم وفرحتهم وراحتهم وصحتهم ربي كن معهم وأحرسهم بعينك التي لا تنام ربي ولا تريني فيهم بأسا يبكيني ولا تحرمني اياهم فهم اغلى ما املك رمضان احلى مع عائلتي.
  2. كل ما رمضان من طقوس جميلة، فطوري في رمضان وسحوري أحلى مع عائلتي وأهل بيتي.
  3. ربي إني أخاف من فواجع القدر فاللهم أحفظ لي عائلتي و أحبتي ومن هم حولي ولاتحرمني من قريب أو بعيد اللهم إني أستودعك كل شيء أحببته رمضان احلى مع عائلتي اللهم عائلتي إلى عتبات الجنة إلى أنهارها وأشجارها وقصورها وترفها وألحانها إلى النعيم السرمدي الأبدي.
  4. اللهم بلغنا أنا وعائلتي وكل من أحب شهر رمضان الكريم واكتبنا فيه مع الصائمين وبارك لنا في صيامه وقيامه وتقبله منا لوجهك الكريم يا أرحم الراحمين. رمضان أحلى مع عائلتي.
  5. اللهم أني أستودعتك من هم اعز علي مننفسي اللهم أحفظ لي عائلتي من كل شر اللهم إني أستودعتك مبسمهم وفرحتهم و راحتهم و صحتهم يارب اني حصنتهم بكلماتك التامات و اياتك من الشر و المرض و الحزن فهم أجمل عطاياك وأغلى ما أملك رمضان احلى مع عائلتي.
  6. اللهم في هذا الشهر الكريم أذهب الهم عن عائلتي ولا تجعل للحزن مكانًا في قلوبهم يا رب. رمضان أحلى مع عائلتي.

للمزيد يمكنك قراءة : بوستات عن شهر رمضان

صور رمضان أحلى مع:

رمضان احلى مع محمود
رمضان احلى مع محمود
رمضان احلى مع شيماء
رمضان احلى مع شيماء
رمضان احلى مع كارما
رمضان احلى مع كارما
رمضان احلى مع نور
رمضان احلى مع نور
رمضان احلى مع هاجر
رمضان احلى مع هاجر

للمزيد يمكنك قراءة : للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل لشهر رمضان

العديد من الأشخاص يبدأ شهر رمضان المبارك بقوله رمضان احلى مع عائلتي ، ليعبر بتلك الجملة عن كمية فرحه واعتزازه لكونه شخص من تلك العائلة ، وجميعنا يرسل لعائلته التهاني بمناسبة ذلك الشهر الكريم ، ويدعو الله عز وجل أن يجعل ذلك الشهر عليهم مبارك وأن يغفر لهم الذنوب وأن يجعلهم من عتقائه من النيران ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول رمضان احلى مع عائلتي ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أجمل العبارات ، فقد بدأنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات رمضان أحلى مع عائلتي ، وفي ثاني فقرة رسائل جميلة للأهل ، وختمنا حديثنا بفقرة صور رمضان أحلى مع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى