ادعية واذكارحالات واتس اب

رمزيات أدعية للواتس آب لتحديث حالتك كل يوم

رمزيات أدعية للواتس

الدعاء من أهم العبادات في حياة المسلم، فلا ينبغي أن تكون مسلمًا وأنت لا تدعو لنفسك بالهداية والطاعة ولا تدعو لغيرك من الناس، هذا لا يمكن أبدًا، بل لا بد للمسلم أن يدعو لنفسه بالهداية وبأن يرحمه الله تعالى وبأن يعينه على الطاعة ويثبته عليها، فقد كان من دعاء النبي صلى الله عليه وسلم: اللهم يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك، وهذا هو رسول الله صلى الله عليه وسلم، فكيف بنا نحن المساكين؟!

ونحن في هذا الموضوع رمزيات أدعية للواتس حالتك اليوم، نتعرض إلى بعض الأدعية العامة التي تعبر عن حالة الكثيرين ودعائهم في كثير من الأوقات بأن يرحمهم الله تعالى وأن يرحم آباءهم وأن يهديهم إلى سواء السبيل.

لا يكشف الضر إلا الله
لا يكشف الضر إلا الله

حالات ادعية يومية للواتس

اللهم إني أسالك أن تشرح لي صدري وترزقني السكينه والطمأنينة يارب.

اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى ياحي ياقيوم أسألك بحاجة داخل قلبي وأنت أدرى بها فحققها لي يارب.

يالله اني اعوذ بك ان يضيع العمر سدى وان تغدو الأعمال هباء منثورا ، استغفرالله واتوب اليه.

اللهم إجعلني ممن تحبهم وإجعلني محبوب عندك وعند ملائكتك ورسلك وجميع خلقك، وسخر لي عبادك الطيّبين من حولي ولا تجعل احداً يشكوني إليك يارب العالمين.

ستأتي أمنياتك وتجعلك تسجد لله فرحاً ، فقط قُل ياربّ.

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا تسلط علينا من لا يرحمنا.

اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم نقني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس يارب.

انظر أيضًا: أجمل حالات واتس

دعاء
دعاء

العفو والرزق من الله:

يارب عفوك، وعافيتك، ورزقك، ورضاك، ورحمتك، ومغفرتك، وشفاك، وغناك، وتوفيقك، وحفظك، وتيسيرك، وسترك، وكرمك، ولطفك، وجنّتك اللهّمَّ ارزقنا طيب المقام وحُسن الختام.

اللهم ارزقني رزق لم أتوقعه ، وخير لم أفكر به ، وتحقيق أمنيات ظننت يوما أنها مستحيلة ، واستجابة دعوات أكررها دائما ، ربّ وفقني ، سخّر لي ، بشرني ، أرح بالي وقلبي ، أسعدني ، اعفو عني ، ارحمني ، قر عيني ، أرض عني ، هب لي ما أتمنى وما أريد يا الله.

اللهُم إجبر خواطرهم جبراً أنت وليه ، فإنه لا يُعجزك شيئاً ، في الأرض ولا في السماء.

انظر أيضًا: رمزيات أدعية

أدعية صباحية
أدعية صباحية

اللهم إنا نسألك من كل الخيرات:

اللهم إِنِّا نسْأَلُكَ الْهُدَى وَالتُّقَى، وَالْعَفَافَ وَالْغِنَى،اللهم إِنَّا نَسْأَلُكَ صِحَّةً فِي إِيمَانٍ، وَإِيمَانًا فِي حُسْنِ خُلُقٍ، وَنَجَاحًا يَتْبَعُهُ فَلَاحٌ، وَرَحْمَةً مِنْكَ وعافية، وَمَغْفِرَةً مِنْكَ وَرِضْوَانًا.

اللهُم إني استغفرك وأتوب إليك من كُل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلا وسر وعلانية.

اللهم اجعل قبر كل من غادر الحياة نوراً وضياء ، اللهم إرحم موتانا و موتى المسلمين ..

اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفر الذنوب إلا انت فاغفر لي ولوالدي ولموتانا وموتى المسلمين مغفرة من عندك وارحمنا إنك أنت الغفور الرحيم .

أدعية وأذكار جميلة
أدعية وأذكار جميلة

يا رب ترى ضعفي وقلة حيلتي فإني ضعيف ذليل متضرع إليك مستجير بك من كل بلاء، مستتر بك فاسترني يا مولاي مما أخاف وأحذر، وأنت أعظم من كل عظيم بك استترت يا الله.

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك انك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم..

اللهُم إجبر خاطري جبراً أنت وليه ، فإنه لا يُعجزك شيئاً ، في الأرض ولا في السماء.

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

أستغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه .. لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات من خلق ادم حتى يبعثون..

انظر أيضًا: عبارات دينية للواتس اب

آية
آية

كان هذا ختام موضوعنا حول رمزيات أدعية للواتس حالتك اليوم، قدمنا خلال هذه المقالة بعض الأدعية العامة التي يدعو بها الناس لأنفسهم ولأحبابهم ولمن ماتوا وللأحياء منهم، فالدعاء في كل أحواله جميل وخير للعبد وبركة وحفظ إن شاء الله تعالى للعبد، فلا ينبغي للمسلم أن يقصر في هذه الفضيلة المهمة من فضائل الإسلام ولا أن يستنكف عنها أبدًا، بل لا بد أن يدعو الله تعالى ويلح في الدعاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق