رسائل حبرسائل رومانسية

40 رسالة غرامية لحبيبتي قمة في الجمال والرومانسية

رسالة غرامية لحبيبتي

دعونا قبل أن نبدأ حديث الليلة نسلط الضوء أكثر على الحب الذي يعد من أجمل المشاعر الطيبة التي تجعل العلاقات بين البشر مستمرة ، إنه إحساس يخرج من القلوب ، كما أن الحب دليل على أن البشر طبيعة قلوبهم طيبة ويحملون الجمال في داخلهم ، إن الحب دليل على الاشتياق بين الناس ، وهناك الكثير جداً من الكلمات التي كتبت في الحب والقصائد التي نظمت وأخرجت بأبدع صور وأجمل حال ، ودائماً يبحث الأحباب عن رسائل رومانسية كي يرسلونها إلى من يحبون ليخبرونهم عما يغمرهم من مشاعر وأحاسيس ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء موضوع تحت عنوان 40 رسالة غرامية لحبيبتي قمة في الجمال والرومانسية ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع باقة مختارة من أجمل الرسائل الجديدة والرومانسية لدرجة كبيرة فبإمكانكم الانتقاء منها ومشاركتها مع من تحبون.

رسائل غرامية لحبيبتي:

  1. “انتهت رسائل العالم أجمع، ولم أستطع غير قول أحبك جداً يا روح القلب”.
  2. جوه قلبي داريتك وبالتهاني راعيتك وعلى الناس فضلتك وجوه العين شيلتك.
  3. “يجول الحب المحب لا المحبوب، وأنا بعشقك لا أعلم من فينا المحب ومن المحبوب”.
  4. أنت البعيد مثل ذكريات الطفولة ولكنك قريب لي مثل أنفاسي وبداخلي غامض كأفكاري.
  5. “لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة”.
  6. هل تعرف من أنا؟ أنا شخص يحبك كثيرًا أنا من أحاول إسعادك فأنا هناك وأنا صوتك وأنا الشخص الأخير الذي لا يمكن أن ينساك.
  7. “لك حبًا في قلبي أوسع من الفضاء، وعشقًا يرفع من الأرض إلى سابع سماء، لك بعضي وكلي وقلبي ونبضي”.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل غرام وعشق من القلب

كلمات رومانسية روعة:

  1. للفرح يوم هليت في قلبي هبوب ما اظلم زماني يوم عن الكون غايب لك بسمة تتملك الكون بالطيب ولك نظرة سوت في قلبي العجايب يا جعل عمرك سعد وايامك تطيب وجعلني فدا حبك ماعنه تايب”.
  2. صباح الضياء المشع نوراً يحمل معه نسمات الصباح وعطره النقي النابع من أعماق القلب، صباح الضحكات الجميلة للوجه البرئ الطفولي، الذي مهما مرت به الأيام وطال عليه العمر يظل في عيني أجمل المخلوقات على وجه الأرض.
  3. “لسان الهوى في مهجتي لك ناطق يخبر عني أنني لـك عـاشـق ولي كبد جمر الهوى قد أذابـهـا وقلبي جريح من فراقك خافـق وكم أكتم الحب الذي قد أذابـنـي فجفني قريح والدموع سـابـق”.
  4. صباح الإشراق والنور على ملكة القلب المتوجة مثل الدر المكنون، الجواهر غالية ولكنك أثمن لؤلؤة رأتها عيني، والسموات عالية ومثل نقاء مائها وصفاء لونها هي نظرة عينيكِ، أدامك الله في حياتي يا شمسي التي تشرق في بداية كل يوم جديد.

مسجات قصيرة:

  1. واحشنى وارتاح لك وأن غبت اشتاقلك تستاهل الحب كله و الحب يستاهل”.
  2. إذا كنت جمرة من نار فأنا أضمك إلى صدري ولا أشعر فيك.
  3. “أنت المهم أنت الأهم وأنت الحقيقة والوهم حبك قضية دنيتي وانت بعذابي متهم”.
  4. أجمل معاني الحب أن تمسك يدي الباردة يدك الدافئة فتلتهب من شدة الحب.
  5.  “دكتور لا تكشف على القلب ارجوك اخاف تلقى صورته بالإشاعة”.
  6. رائحة الورد في أنفاسك الرقيقة هل هذا حال الورد أم أنه يقلدك في إحساسك.
  7. “حبيبي خيالك راسخ في الفكر ماغاب ولا غيرك أفرح به ولا غيرك أسلى به”.
  8. “أحبك و أغليك وأخاف الدنيا تنسيك وتخليك ما تسأل عن إنسان، يموت فيك”.
  9. “ستبقى عيناك تربكني، مهما اعتدت رؤيتها”.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل غرام للزوج

رسالة حب لحبيبتي طويلة:

  1. حبيبتي كالورد في رحيقك وعبيرك كاللؤلؤ في بريقك كالقمر في ابتسامتك كالفجر عند النظر لعيونك كالبحر في عطائك كالنهر في صفائك كالعسل في حلاتك كالفراش في رقتك طبيعيه في جمالك وأناقتك كالنخله كالأم في حنانك احبك.
  2. إنّ الصباح لا يأتي إلا بعد ليل طويل، صدّقيني إنّ هذا الليل ليُخيّم على روحي حتى أظن أنّ أنفاسي بدأت تنتهي فيأتي الصباح ليمحو كل الصعاب التي مررت بها، وأقف تحت نافذتك أستشعر الحب من وراء الزجاج الذي لا يفصلك عني سواه، صباح الخير للزنبقة التي تضعينها على طاولتك فتلمسينها قبلي وتبدئين يومك بها.
  3. احاول أن أخبىء جنون عشقي لك فلا يسعني ذالك  فقد عرفو أنني أعشقك من عيناي من كلماتي حتى أنهم يقولون أنني لم أعد كما كنت و أنا أشهد أنني لم أعد أنا فقد أصبحت أنت
  4. الصباح لا يكون بخير إلا حينما يبدأ بك صدقيني، لقد اشتقت إليك مثل اشتياق الياسمين لقطرات من الماء فتُنعش أوراقه الرقيقة وتُعيده إلى الحياة، صباح الخير يا قدّيستي الأولى يا وردة العالم ويا أقحوانة الحياة، يا سيدة الشرق التي لم يختر قلبي سوى عينيها..
  5. أميري سأجعلك تعزف على اوتار قلبي لحنا يداعب عشقي لك وتتلاعب على نبضاته لتصبح كل دقة بقلبي تناديك أحبك أعشقك أتنفسك أهواك وبعدها تنهي معزوفتك على اوتار شرياني ليتدفق الدم ويجري بدمك ويندمج في لحنك

كلام حب بوستات لحبيبتي:

  1. إن كان حبنا مستحيلا كما يبدو للنظر اسمح لي فقط أن أناديك حبيبى اسمح لي أن أتمسك بوهم أنني سألقاك يوما اسمح لي فقط أناديك حبيبي اسمح لي أن أتنفسك كلما تعبت اسمح لي أن أكتب عنك كلما رغبت اسمح لي فقط أناديك حبيبي اسمح لي أن أحبك طالما عشت
  2. حينما أستلقي على العشب الأخضر في المساء الحزين وأتأمل السماء الصامتة لا أشتهي إلا أن تكوني بجانبي، فتعزفين قيثارة كلامك على مسامعي وتتخذيني خليلًا فأسافر عبر الكون لأحظى بآيات الجمال كلها بين يديك، مساء معطر بأجمل المشاعر اللطيفة أهديها إليك..
  3. سأحرص عليك جيدا سأبقى معك و ان وقعت سأسندك على كتفي سأحميك من بؤس هذا العالم فأنتي حبيبتي و صديقتي و طفلتي و الاقرب لصدري ان تعثرتي في طريقك سأقويك و اضع يدي بيدك و سأبقى معك دائما و سأبقى أحبك دائما بغضبي بغيرتي و بحزني و كيفما كنت.
  4. مساء الحب يا سيدة النفس وصديقة القلب وعشيقتي وقائدة قلبي، مساء الهدوء المفهم بأنفاسك التي لا أجدها إلا حين يتّحد شذى الورد مع برود المساء، صدّقيني إنّ النجوم لتقف كسيرة حزينة حين لا تطلّين بوجهك القمري عليها، مساء الخير يا فلة.
  5. حبيبتي مهما ابتعدتي عن احضان عشقي ستبقي ساكنه اوردتي ستبقى أسيرة هواي فأنتي دائما تشعري بلهيب انفاسي وولعي بلهفتي عليكي وشوقي إليكي سأظل هنا في صفحة همسي اكتب إليكي واهمس عن عشقي بلا اي تردد بلا توقف ساكتب واكتب عن جنون عشقي اعشقك.

كلام حب لحبيبتي:

  1. صباح الخير يا حبيبتي، الشمس لا تشرق إلا عندما تتفتح عيناك كزهرتي توليب عقدتا العزم أن تبقيا جميلتين دائمًا لا يُنغص شذاهما شيء، الصباح لا يكون جميلًا إلا عندما أسمع نغمات صوتك كأوركيسترا شاء القدر ألّا تُعزف لأحد سواي، صباح الخير يا أنا..
  2. احبك اعشقك اهواك ارى نفسى بعيدة عن كل البشر إلا أنت عاشقة مستسلمة مقيدة بك لا اثق بأحد من البشر إلا بك لن أهب احساسى وقلبى وروحى إلا لك أحبك حبا لا يزول أحبك بكل ما فينى من الشريان للوريد أدمنت عشقي لك
  3. كيفَ لي أن أبدأ يومي دون أن تلتقي لحاظك بعينيّ فأذوب مثل ثلجة باردة في عين شمس حامية، صباح الخير يا صديقتي الأولى التي حرقت دفاتر الصداقة بعدها، صباح الخير يا أميرة قلبي..
  4. صباحي انت وما اجمله من صباح ذلك الذي ابدأه معك وما اجملها من بداية تلك التي تكون انت وما اجمله من يوم ذلك الذي يكون لك احبك يا اجمل واحلي وانقي الصباحات صباحي انت حبيبي
  5. صباحك رقيق مثل النسيم الهادئ على سفح جبل أخضر اختار الهدوء سيدًا لنفسه، صباحك لطيف مثل لطف النجوم في سماء سوداء صافية لا يشوبها كدر ولا يعكر صفوها غيم، صباح الحب يا طفلة..

مسجات مصورة:

رسائل حب
رسائل حب
كلمات رومانسية
كلمات رومانسية

 

رسالة حب رومانسية
رسالة حب رومانسية

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار حب رومانسية قصيرة

الحب من أسمى الأمور المتواجدة بداخل كل شخص منا ، عندما نحمل الحب في قلوبنا نرى كل ما حولنا جميل ورائع ، وإلى هنا أيها المتابع الكريم متابع موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 40 رسالة غرامية لحبيبتي قمة في الجمال والرومانسية ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الرسائل وأحلى المسجات وأروع الكلمات والعبارات المكتوبة في الحب ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم رسائل غرامية لحبيبتي ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم كلمات رومانسية روعة ، وفي ثالث فقرة مسجات قصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان مسجات مصورة.

وفي ختام موضوع اليوم فضلاً لا تنسى مشاركتنا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل رسالة نالت على إعجابك في هذا الموضوع ولا تنسى أيضاً أن تخبرنا عن أي رسائل تبحث ونحن سوف نرفقها في مقالاتنا المقبلة بإذن الله.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى