رسائل عتاب

13 رسالة عتاب قصيرة للحبيب للإهمال وعدم الاهتمام

رسالة عتاب قصيرة

العديد منا يحيا ويعيش في حالة حب ويكون بحاجة للاهتمام من الطرف الآخر، ولكن هذا الاهتمام يجب أن يكون بأشكال عديدة وكل شخص فينا لديه طريقته الخاصة في أن يعبر عما بداخله وأن يحصل على إرضاء من يحبه، ولكن في بعض الأوقات تسير الأمور لمنحنى آخر وتأخذ طريق عدم الاهتمام والتجاهل، فمعها يسلك المحب طريق العتاب والحزن الشديد ومن الممكن أن يؤدي عدم الاهتمام والإهمال لفقدان أغلى ما تملك للأبد ولن يكون بإمكانك أن تكسب قلبه مرة أخرى لأن الشيء الذي ينكسر بالصعب جداً أن يتم إصلاحه.

فالعتاب هو أن تصارح من تحبه بما فعله من شيء مزعج لم يعجبك، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام موضوع تحت عنوان 13 رسالة عتاب قصيرة للحبيب للإهمال وعدم الاهتمام، سنضع بين أيديكم في هذا الموضوع كم كبير جداً من رسائل العتاب الممزوجة بالحب مع الحزن على الإهمال وعدم الاهتمام.

عندما تشتاق
عندما تشتاق

رسائل عتاب قصيرة:

ودعتها و الشوق بيني و بينها بحور و دعتها رغم خوفي و الوله مجبور الحزن في إيدها بيأس يشدني كل درب عنها بعيد يصدني و مدري المحبة ضيعتني و لا أنا ضيعتها ! ما حكت و الحزن بيني و بينها في صمتها تضيع أدور و ينها فجأة اختفى كل الكلام تاهت حروفي في الظلام اللي سكن في عينها كل الأماني وقتها ردت لقلبي اشتقتلها و مدري المحبة ضيعتني و لا أنا ضيعتها !

ثمة أمر لا تستطيع أن تجتازها بسهولة ، ثمة شعور لا يجديه التغاضي ،ثمة عتاب طويل في صدرك كتمانه صعب وإفصاح إهانة ، ثمة أشياء لا تبدو بتلك البساطة .

يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما إنتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لي عذابي و نفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك و نحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.

تصاعد أنفاسي إليك عتاب وكل إشاراتي إليك خطاب وإن لاحت الأسرار فهي رسائل فهل لرسالات المحب جواب

للمزيد يمكنك قراءة: رسائل عتاب للحبيب قصيرة

عبارات قوية عن الإهمال وعدم الاهتمام:

الاهتمام
الاهتمام

كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.

كم كتبنا من رسايل وانتظرنا له جواب ماتردون الرسايل ليه ترضون العذابْ.

إذا طلع لك قلب و عرف تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.

إن كتبتك قصايد وإن كتبتك عذاب تنكسر بالضلوع العوج زفرات هــــا وإن نسيتك حقيقه وإن ذكرتك عتاب خير الأوقات ليله جيت وحيويتها .

في حياتي كلها لم أصافح مثلك فقم و صافح قلبي قبل يدي و تذكر كلمات حبي و عشقي لك و لا تغادر حياتي بدون سبب عاتبني و لا تهجرني ففي الهجران موعد مع الموت.

للراحلين رسائل امتزجت أحرفها مابين فقد واشتياق مابين عتاب وحنين وآمنيه لقاء

للمزيد يمكنك قراءة: رسائل عتاب قوية للحبيب

مقتطفات مؤثرة:

وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك و شهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك ان جيت أنا عندهم راحوا و خلوني و ان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني.

كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك ، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.

لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب قلبي الظنون فقد غرني حلو الكلام المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور باقي الإحساس فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك و انتهت قصة غرامي و الفتون.

للمزيد يمكنك قراءة: رسائل عتاب صديق مؤلمة وحزينة

طيب القلب لا يقسو
طيب القلب لا يقسو

عندما تجد من يعاتبك عليك أن تتمسك به جيداً ولا تخسره أبداً لأن ذلك يدل على مدى حبه الكبير لك، فتأكد بأنه لا يريد أن يخسرك وما فعله هو من دافع حبه الشديد لك، وإلى هنا أيها المتابعون الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا لختام مقالة الليلة التي تحدثنا وتكلمنا فيها عن 13 رسالة عتاب قصيرة للحبيب للإهمال وعدم الاهتمام، جمعنا لكم اقتباسات مختارة من أقوى الخواطر والعبارات عن المصارحة والعتاب، فقد أرفقنا لكم ثلاث فقرات قوية جداً سردنا في أول فقرة منهم رسائل عتاب قصيرة، وفي ثاني فقرة وضعنا عبارات قوية عن الإهمال وعدم الاهتمام، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان مقتطفات مؤثرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق