رسائل عتاب

رسالة عتاب الى زوجي المهمل والقاسي

رسالة عتاب الى زوجي

معروف ان الزوج هو النصف المكمل لزوجته بمعني ان الزوج يكون لزوجته ابا وصديقا وأخا وسندا, ولكن في بعض الاوقات من المؤسف هو ان ينشغل الزوج علي زوجته بعذر او بدون عذر نظرا لظروفه الخاصة, مثل انشغالة بالعمل وبعض اعماله اليومية ولكن هذا يسبب مشاكل كبيرة للزوجة من ناحية زوجها لأنها لم تجده بجانبها عندما تواجهها بعض الظروف, أو عند مواجهة بعض المشاكل الخاصة سواء كانت هذه المشاكل تتعلق بأمورها الشخصية او تتعلق بأمور الاولاد كمشاكل الدراسة وبسبب هذه الانشغالات التي تخص الزوج تكون الزوجة غير قادرة علي التكلم مع زوجها, وتكون غير قادرة علي محادثته وشرح له ما يقابلها من مشقاتها واتاعبها اليومية.
ومن هنا تتجه الزوجة الي بعض رسايل العتاب, وكل هذا يكون بسبب حبها له حيث تقوم الزوجة بالبحث عن بعض الرسائل الخاصة بعتاب الزوج لكي تبين له انها بحاجه إلي بعض الحنين والحب والعاطفية, كما إنها تريد التلميح للزوج بأن يراعي جانب الإهتمام الخاص بها من إجل وجود حياة سعيدة بينها وبين زوجها.
وفي موضوع جديد علي موقع احلم يسعدنا ان نقدم لكم في هذه المقالة مجموعة من رسائل عتاب الزوجة لزوجها المهمل.

رسالة عتاب الى زوجي:

أهمالك لزوجتك قد يكون بداية لنهاية حياتك الزوجية.

لاتقتربوا منه مهما أهملني وأهملته سيبقى لي.

ما الذي انهاك يا ورده؟ – اهملني الساقي يا سائلا عن حالي.

أتعلم لماذا اصبر على اهمآلك لي لأنني أريد أن أكرهك بقناعة.

اهمالك يا زوجي قد يجعل رجلا من سن ابيك ينحني كي يصلح ما أفسدت.

لا تعاتب سكوتي وش تبيني اقول دام عيني عن اهمالك وتقصيرك حكت.

(زوجي العزيز) كثيراً ما أسمعك تدندن وتقول إن للزوج حقوق ، وأنا الذي فعلت وفعلت 00 فأقول لك : وأنا أيضا ًلي حقوق، فلماذا تطالبني بحقوقك عليّ وتنسى حقوقي عليك. إن الحقوق الزوجية من الضروريات التي يجب على الطرفين مراعاتها…. فلماذا لا يحاول كل واحدٍ منا أن يتعرف على ما يريده الآخر فيقوم بما يستطيع.

رسائل عتاب للزوج

رسائل عتاب للزوج المهمل:

اهملني اكثر لين تموت مشاعر الحنين ولاتسالني ليه ماتشتاق لان جاوبي لك اعطيتني اهمال عطيتك فراق.

من أهملني سأهمله، ليس من باب الكبرياء وإنما من باب الوفاء ب تبادل المشاعر.

إجبرني إنساك اذا مابتعرف تحب إهملني.

اذا كنت تبحث عن ثغره للرحيل، اهملني فقط .

لشخص ما أريد إخبارك بسر حقيقي أنا أحببتك بمليون طريقة فأستوطنت قلبي فوالله الذي وضعك في قلبي بأنني أحبك فوق طاقتي لذالك تجدني اغضب من اهمالك كثيرا.

مسجات مؤثرة:

نعم يا زوجي علمتني كيف أحب ولم تعلمني كيف أتجنب قلبي، أحتاج قوتي كلها لأنسى ما فعلته بي، رغم أني أحاول وأحاول وأحاول أن أتذكر شيئا فعلته من أجلي، والأمر الأشد قسوة من إهمالك هو أن القلب الذي ملأت نصفه كي أتفاءل، لم يملأ نصفه الفارغ إلا الحطام.

لقد عشتُ معك أيامي الأولى معاني الحُب والتضحية و الاحترام ولكن ما إن مضت تلك الشهور الأول وشعرت بفقدي لها . وأقول في نفسي : يا ترى ما هو السبب ؟ هل عملت شيئاً يستدعي ذلك ؟ ولكن لا زلتُ أدعو ربي أن يُعيدَ ذلك الحُب وتلكَ العِشرة التي أنسيتني فيها حتى أحبَّ الناسِ ..

لم اري شخص يعاتب شخص الاوفي قلبه حباً له فلا تفهم من يعاتبك انه يريدك ان تبتعد عنه.

كنت في الماضي حبيبي … في ذلك اليوم الذي كان قلبك يناديني.

رسائل عتاب

وفي ختام موضوعنا يكون الزوج غير مهتم بزوجته بسبب العديد من الأسباب المختلفة, لكن في بعض الأحيان قد يكون ذلك سئ بالنسبة للزوج لأنه لا يعرف كيفية تقديم الرعاية العاطفية والإهتمام فيجب على الزوج أن يتجنب القيام بتلك الأمور التي بإمكانها أن تغضب الزوجة، فدائما يريد الزوج أن يوفر لزوجته الدعم والرعاية لكن عندما تخبره الزوجة بأنها غير سعيدة حينها يشعر بالعجز لذلك تقرر الزوجة أن تبين لزوجها أنها غير سعيدة بسبب تقصيره بطريقة غير مباشرة لذلك تلجأ الزوجة لرسائل العتاب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق