رسائل عتاب

رسالة عتاب الى حبيبتي مؤثرة جدا

رسالة عتاب الى حبيبتي

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجمل رسائل العتاب التي يرسلها الحبيب الى حبيبته ليعاتبها ، فالعتاب هو امر يختلط على الكثيرين فهمه فالكثير يظن بان العتاب كره ولكن الحقيقية عكس ذلك تماما ، فالعتاب جزء من المحبة لاني عندما اعاتب شخص ما فانا احرص على بقاء هذا الشخص في حياتي ، ولذلك عندما يعاتب احد ما حبيبته فهو يريدها ان تكمل معه رحلة  الحب والعشق كما انه يدل على ان الحبيب متمسك بحبيته الى ابعد حد ، ولذلك يمكننا اعتبار ان العتاب هو تقويم لعلاقة الحب بين الحبيب و الحبيبة ، فالحب هو اجمل شعور في هذا العالم ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا احلم باقة من اروع رسائل العتاب للحبيبة ، فنتمنى ان تنال هذه الرسائل اعجابكم.

 

كتمان العتاب صعب للغاية
كتمان العتاب صعب للغاية

 

 

رسائل عتاب قوية للحبيبة

 

  • هناك امور لا يمكن اجتيازها بسهولة ، وهناك شعور لا يمكن السكوت عنه وعتاب طويل في صدري من الصعب جدا كتمانه كما ان الافصاح عنه يعتبر اهانة ، فهناك امور لا تبدو بتلك السهولة.
  • كتبنا العديد من الرسائل وانتظرنا الاجابة ، فلم يكن هناك اجابة ورضو لنا بان نتعذب ، فهل يفرحون ونحن على هذا الحال.
  • اهدي للذين رحلوا رسائل امتزجت حروفها بين الافتقاد و الاشتياق ، وامتزجت ما بين العتاب و الحنين الى اللقاء ، ففي كثير من الاحيان لا نعلم ما الذي نريده بالتحديد.
  • لا اتخيل كيف اصبح العقل و القلب والفؤاد كله لك ، كيف تخون حنيني لك وعشقي لك ، كيف تجرحني وتترك قلبي هكذا ممزقا دون اي سبب ، لماذا لم تعاتبني ولماذا دائما تتهرب مني ، فكل ما اطلبه منك هو ان تعاتبني على اي خطأ ارتكبته في حقك ، فالعتاب وُجد لكي نجعل علاقة الحب تستمر وليس لكي ننهيها.

 

اقرأ ايضا : رسائل عتاب للزوج عن الإهمال 20 رسالة من أجمل الرسائل

 

احيانا العتاب لا يجدي نفعا
احيانا العتاب لا يجدي نفعا

رسائل عتاب مؤثرة

 

  • دائما ما يجذبني الحب نحوك بقيود حديدية كلما تمكنت من نزع احداها اعاد الشوق هذا القيد مرة اخرى ، فاريدك ان تخبرني كيف لقلبي ان يحيا وقلبك بعيد عنه.
  • طوال حياتي باكملها لم اصافح مثلك ، فقم وصافح قلبي قبل يدي ، وتذكر عبارات العشق و الحب التي داخلي نحوك ، فقط قم وعاتبني ولا تتركني لان تركي فيه موت مؤكد لي.
  • صعب جدا ان يكون للحب الحقيقي نهاية ، وخصوصا اذا كانت نهاية هذا الحب لامر تافه ، ولكن الاصعب من ذلك ان يستمر الفراق طويلا لان كل طرف من الطرفين ينتظر ان يبدأ الآخر بالتحدث اولا.
  • الكثير يعتقد ان العتاب يعني الكره ولكن العتاب هو جزء من الحب فهو يعني اني اريدك في حياتي ، ولذلك يمكننا اعتبار العتاب تقويم لعلاقة الحب.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : أشعار عتاب حزينة تمس القلب الجريح

 

العتاب لا يعني ابدا الكره
العتاب لا يعني ابدا الكره

اقوى رسائل العتاب لحبيبتي

 

  • عندما اعاتبك فانا لا اقول لك ان ترحل و تتركني ولكني اعاتبك لامور فعلتها جرحتني ، فانا انتظر منك اعتذارا يجعلني اعشقك اكثر.
  • اخشى ان اعاتبك فتفهم عتابي على انه كره ، واخاف ان اصمت فتفهم صمتي على انه تجاهل ، واخاف من ان اقول لك كلام اندم عليه فيما بعد ، واكثر ما اخاف منه هو رحيل يجعل قلبي يتمزق من الالم.
  • العتاب لا يعني دائما كلمات وعبارات فقد يأتي العتاب في شكل سكوت او تهميش ، وقد يأتي ايضا على هيئة تجاهل.
  • لعلاقة الحب اركان والعتاب احد هذه الاركان ، فعندما اعاتبك تأكد باني حبي لك كما هو ولكني حزين بسبب امور قمت بها ، ففي النهاية انا لا اريد ان اخسرك.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : خواطر عتاب حزينة تجعل القلب يبكي من الالم

 

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقعنا احلم باقة من اروع رسائل العتاب للحبيبة ، فالحبيبة هي النصف الآخر من الحياة وهي اجمل الامور التي يمكن لاي شخص ان يحصل عليها ، فالحب شعور ليس له مثيل على الاطلاق لان وجود شخص في حياتك يهتم بك وبكل ما يتعلق بك  ولا يكتمل يومه دون ان يحدثك ، فهذا هو الحب الحقيقي الذي يبحث عنه الكثيرين ، والعتاب جزء لا يتجزء من هذا الحب وليس كره كما يعتقد الكثيرين ………. نتمنى ان تكون هذه الرسائل قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة برسائل العتاب من خلال موقع احلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى