كلام جميل

رسالة شكر للمعلمة قصيرة اهداء لامي الثانية

جميعنا نعلم بيت الشعر الذي يقول ( قم للمعلم وفه التبجيلا * كاد المعلم ان يكون رسولا ) ، مكانة المعلم هي مكانة عالية جدا ليس من السهل الوصول اليها ، ذلك لان المعلم ليس مجرد موظف يقضي بضع ساعات في المدرسة يشرح الدروس و ينقل المعلومات الى الطلاب و التلاميذ ، التعليم مهنة سامية يمكنها خلق اجيال على خلق و دين ، فالمعلم هو المربي هو الاب هو القدوة هو اكثر من ان يكون مجرد موظف ، بل اننا عندما نقول ان التعليم هو مجرد عمل كغيره من الوظائف فاننا بذلك نهدر حق المعلم ، واقل ما يمكن ان يُقال للمعلم كلمات شكر و عرفان وتقدير من اجل ما قدمه المعلم لنا ، فمهما تحدثنا ومهما كتبنا من كلمات فاننا لن نتمكن من ايفاء المعلم حقه ، واليوم ومن خلال موقع احلم يسعدنا ان نقدم لكم باقة مميزة من اجمل العبارات و الكلمات اهداء للمعلمة الغالية على قلبي ، معلمتي التي اعتبرها امي الثانية ، فنتمنى ان تنال هذه العبارات اعجابكم.

 

كلمات
كلمات شكرا معلمتي

 

كلمات شكر لمعلمتي

 

  1. الى معلمتي الفاضلة .. لاي نجاح دائما هناك اناس يقدرون معناه ، وللابداع اناس دائما ما يحصدونه ولهذا نود اخباركِ معلمتي الغالية باننا نقدّر كل ما تقومين به معنا فانتي لستِ فقط معلمة لنا بل انتي مربيتنا في بيتنا الثاني.
  2. معلمتي العزيزة اعلمي انكِ امي الثانية التي احترمها كثيرا واحبها ، ولا يمكنني ابدا ان انسى كل ما تقومين به من اجلنا.
  3. يعجز اللسان عن نطق الكلمات التي تعبر عن فخرنا واعتزازنا بالانسانة التي ربتنا ، امي الثانية معلمتنا الغالية ادام الله العافية في جسدك وحفظك من كل سوء.
  4. الاعتراف بالجميل من شيمة اصحاب الخلق الحسن ونحن لا يمكن لنا ان ننكر فضل معلمتنا الغالية.
  5. علينا جميعا ان نكون على علم بان اساس نجاح التعليم هو نجاح المعلم ، وانتي يا معلمتي دائما ناجحة ليس فقط في عملك ولكن في شتى مجالات الحياة.

 

اقرأ ايضا : كلمات شكر

 

شكر
اجمل الكلمات اهداء لمعلمتي

 

اجمل كلمات الشكر للمعلمة العزيزة

 

  1. معلمتي الحبيبة مهما تحدثت و مهما نطقت من عبارات فلن اوفيك حقك ، فانتي من جعلتي حياتي افضل لانكِ امي الثانية فانا اتخذكِ قدوة لي.
  2. الى معلمتي العزيزة لا يسعني الا ان اشكرك على كل شيء قدمتيه من اجلي واعدكِ اني سأتذكر كل كلمة وكل جملة علمتيني اياها سواء في الدراسة او في الحياة.
  3. اشعر بالحزن الشديد عندما اعلم اني ساغادر مدرستي ولن ارى معلمتي التي احبها واحترمها كثيرا ، ولذلك فان اقل ما يمكنني ان اقدمه لمعلمتي كلمات شكر وعرفان تقديرا لكل ما قامت به من اجلنا.
  4. كم هو جميل ان ترى كل يوم اناس عشقوا العلم واتخذوا منه رسالة عليهم ايصالها الى الاجيال المختلفة ، انها وظيفة عظيمة وانتي امرأة عظيمة يا معلمتي يا امي الثانية.
  5. معلمتي الغالية مهما كانت المسافات بيننا بعيدة اريد ان اخبركِ بان صورتكِ في القلب ساكنة لن تفارقني ابدا.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : 20 رسالة شكر للمعلمة

 

عبارات شكر و تقدير لمعلمتي

 

  1. الى معلمتي التي احبها كثيرا لم ارى في حياتي شخصا يهتم بنا بعد عائلتنا بقدرك انتي يا معلمتنا الحبيبة فشكرا لكي.
  2. اشكرك لانكِ اكثر معلمة متميزة علمتني.
  3. يا الله احفظ لنا معلمتنا الحبيبة فهي لم تقصر معنا في اي شيء ، هي نعم الناصح وهي نعم المربية فلا ترينا فيها اي سوء او مكروه.
  4. احمد الله كل يوم انكِ معلمتي ، فانتي امي الثانية ، انتي نعمة من الله تعالى اشكره عليها كل يوم وكل ليلة.
  5. استاذتنا الحبيبة يا من اعطيتي للحياة قيمة ، يا من لم تدخري جهد في سبيل تعليمنا كل شيء في الحياة وفي العلم ، اريد فقط ان اقول لكِ شكرا.

 

عبارات
عبارات شكر للمعلمة الغالية

 

رسالة شكر للمعلمة قصيرة

 

  1. انتي اكثر شخص مؤثر بصدق في حياتي ، دائما ما تدفعينني الى تحقيق النجاح فشكرا لكي معلمتي الغالية.
  2. معلمتي الحبيبة لقد خلقك الله من اجل ترك افضل واجمل الاثر في مدرستنا ، كل التلاميذ يحبونك ويتمنون لكِ حياة سعيدة.
  3. كيف لي الا اشكر معلمتي الفاضلة ، امي الثانية التي تعلمت منها كل ما هو مفيد ومؤثر في حياتي.
  4. انتي افضل معلمة رأيتها في حياتي ، فانتي تهتمين بكل تفاصيل حياتنا وتريدين منا ان نكون افضل البشر.
  5. معلمتي العزيزة شكرا لانكِ ترين الخير في كل طالب من الطلاب ، في الواقع انتي تستحقين كل تقدير وكل كلمة شكر قيلت في حقك.

 

 

اقرأ كذلك من خلال موقعنا : كلام جميل عن المعلمه

 

 

بذلك اعزائي متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا اليوم باقة من الكلمات و عبارات الشكر والتقدير لامي الثانية وقدوتي في هذه الحياة معلمتي الفاضلة ، التي ادعو الله دائما و ابدا ان يرزقها العافية وان يحفظها من كل سوء ، فمهما كتبت من عبارات ومهما قلت من كلمات فلن اتمكن من ايفاء حق معلمتي الغالية ، التعليم هو اسمى رسالة في الكون ، والعلم هو السلاح الاقوى الذي به تتقدم الامم وتتطور ، ولذلك فان اقل ما يمكن ان اهديه لمعلمتي هي كلمات اعبر بها عن شكري وتقديري على كل شيء قامت به معلمتي العزيزة من اجلي .. نتمنى ان تكون هذه الكلمات و العبارات قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بكلمات الشكر و التقدير من خلال موقع احلم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى