رسائل حب

رسالة حب للحبيب أروع ما ستقرأه عن الحب

رسالة حب للحبيب

الحب ليس للحبيب الاول بل الحب للحبيب الافضل ، كثيرا ما سمعنا هذه المقولة ولكننا لم ندرك المعنى الحقيقي لها ، فهناك الكثيرين الذي يحبون كثيرا مرة او اثنين او حتى ثلاثة ، لكن تأكد بأن هناك شخص معين سوف يأتي ليبدل حزنك و المك الى فرح و سعادة ، فليس بالشرط ان يكون الحبيب فقط هو اول حبيب ، و الحبيب الافضل لها الكثير من المفاهيم ولكن يمكن تلخيصها بأن الحبيب الافضل هو الحبيب الاكثر اهتماما ، فالاهتمام يشبه الماء الذي يروي الزهر ليتفتح وينشر عطره في كل الارجاء و الانحاء ، و الاهتمام دائما ما يكون نابع من القلب ، والقلب الذي ينبض بالاهتمام هو قلب أحب بصدق و اخلاص وهذان من اساسيات اي علاقة حب ناجحة ، و للاهتمام العديد و العديد من الصور منها الرسائل القصيرة والتي هي اكثر انتشارا  و هذا ما سنقدمه لكم في هذا الموضوع ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجمل و اروع رسائل الحب و الرومانسية التي نرسلها للحبيب الغالي ليعلم بمدى اهتمامنا به ، فنتمنى ان تنال هذه الرسائل اعجابكم

 

رسائل حب للحبيب
رسائل حب للحبيب

رسائل حب رومانسية للحبيب

 

  • اذا تمكنت من اهداء قلبي لك ليثبت لك مدى حبي و تعلقي بك ، لنزعت قلبي من بين اضلعي ولاهديتك اياه دون تردد.
  • في الحب لا املك الا عباراتي و اشواقي ، فهي التي يمكنني ان اهديك اياها في أكثر لحظات حياتك فرحا و سعادة ، من اجل ان تعبر عن شدة تعلقي و حبي نحوك.
  • لمن ينبض قلبي بحبه عند رؤيته ، لمن يسر اذني عند سماع صوته ، لمن اعشقه واحبه بجنون لا نهاية له ، اهديك ارقى و اجمل الكلمات التي تعبر فقط عن جزء من شعوري نحوك ، فالكلمات لم ولن توفيك حقك.
  • املك جسد وانت تملك حياته ، املك قلب وانت تملك دقاته ، املك قدر وانت اروع اختياراته ، املك روح وانت تمتلك مفتاح اسعادها.
  • ما اجمل ان تجد قلبا يهتم بك ويبادلك نفس الشعور بالحب ، انه بحق الحب الصادق النقي الذي اصبح نادرا ما نجده في هذه الايام ، فالحب الصادق لم اعرفه الا معك يا اغلى ما رأت عيناي.

 

رسائل حب للحبيب
رسائل حب للحبيب

 

اجمل رسائل العشق و الغرام

 

  • لم اعرف الحب الا بوجودك بجانبي ، ولم اعرف جمال الحياة الا برفقتك ، فانت الروح و انت القلب و انت نبضه.
  • دائما ما ادعو الله ان يحفظك لي وان يمنع عنك الشر و الضر ، وان يرزقك ما تتمناه.
  • كثير ما يحدثونني وهم من حولي لكن اكون دائما في حالة سهو عنهم لان عقلي اصبح لا يفكر الا بك وقلبي اصبح لا ينبض الا بحبك ومن اجلك.
  • نورك اعماني فصرت انت نوري ، صوتك قام باسكاتي فصرت انت همسي ، تعبت بسبب حبك فكنت انت الدواء ، ابتعادك عني ارهقني فصرت قريب لي ، كنت اتمنى ان اموت فأصبحت لي الحياة.
  • لقد اثبت لي ان الحب لا يعرف معنى كلمة مستحيل فقد حاربت الظروف لاجلي ولم تختلق الاعذار كما يفعل الكثير لذلك فانا لن ولم احب احد مثلما احبك ،  فانت اثبت ان الحب افعال وليس مجرد كلمات و عبارات.

 

 

رسائل حب و عشق للحبيب الغالي

 

  • مهما طالت فترة انتظاري لك ، سأبقى احبك دائما و تتلهف روحي لاجل رؤية عيناك.
  • قمت بارسال القمر لاجل ان ينير طريقك ، و الشمس ارسلتها من اجل ان تضيئ دنياك ، و قلبي ارسلته ليكون صديقك و رفيقك ، اما روحي فأرسلتها من اجل ان تكون نصيبك.
  • كم اتمنى ان يمضي الليل سريعا حتى اراك في النهار ، فانا اشعر اني عندما اراك بأن الحياة ابتسمت لي وان لي من النعيم نصيب.
  • الحب هو قلب ابيض صافي لا يعرف للكره سبيل ، ولا يعرف للغدر طريق ، انه قلبك انت يا اجمل ما انعم الله به علي.
  • اشعر بأن الله اعطاني نصيب الفرح في حياتي لاني عرفتك.

 

رسائل حب للحبيب
رسائل حب للحبيب

 

و في ختام هذه الرسائل يجب ان نعلم ان الاهتمام و الحب يشبهان كثيرا الانسان و الاكسجين  فبدون الاهتمام يموت الحب وبدون الاكسجين يموت الانسان ، ولذلك علينا ان نبذل ما في وسعنا للحفاظ على حبنا نحو الحبيب وجعله اقوى عن طريق الاهتمام  ، و لعل رسائل الحب و الرومانسية كفيلة بجعل الحبيب يعلم بمدى حبنا نحوه واهتمامنا به ، والحب لغة لا تحتاج الى مترجم بل تحتاج الى قلب ينبض بكل انواع الصدق و الوفاء …… نتمنى ان تكون هذه الرسائل قد اعجبتكم و حازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالحب و الرومانسية من خلال موقع احلم.

 

و يمكنكم ايضا قراءة: 10 رسائل حب حلوه للحبيب اغلي الناس

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى