رسائل حب

رسالة حب للحبيب أروع ما ستقرأه عن الحب

رسالة حب للحبيب

الحب ليس للحبيب الاول بل الحب للحبيب الافضل ، كثيرا ما سمعنا هذه المقولة ولكننا لم ندرك المعنى الحقيقي لها ، فهناك الكثيرين الذي يحبون كثيرا مرة او اثنين او حتى ثلاثة ، لكن تأكد بأن هناك شخص معين سوف يأتي ليبدل حزنك و المك الى فرح و سعادة ، فليس بالشرط ان يكون الحبيب فقط هو اول حبيب ، و الحبيب الافضل لها الكثير من المفاهيم ولكن يمكن تلخيصها بأن الحبيب الافضل هو الحبيب الاكثر اهتماما ، فالاهتمام يشبه الماء الذي يروي الزهر ليتفتح وينشر عطره في كل الارجاء و الانحاء ، و الاهتمام دائما ما يكون نابع من القلب ، والقلب الذي ينبض بالاهتمام هو قلب أحب بصدق و اخلاص وهذان من اساسيات اي علاقة حب ناجحة ، و للاهتمام العديد و العديد من الصور منها الرسائل القصيرة والتي هي اكثر انتشارا  و هذا ما سنقدمه لكم في هذا الموضوع ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجمل و اروع رسائل الحب و الرومانسية التي نرسلها للحبيب الغالي ليعلم بمدى اهتمامنا به ، فنتمنى ان تنال هذه الرسائل اعجابكم

 

رسائل حب للحبيب
رسائل حب للحبيب

رسائل حب رومانسية للحبيب

 

  • اذا تمكنت من اهداء قلبي لك ليثبت لك مدى حبي و تعلقي بك ، لنزعت قلبي من بين اضلعي ولاهديتك اياه دون تردد.
  • في الحب لا املك الا عباراتي و اشواقي ، فهي التي يمكنني ان اهديك اياها في أكثر لحظات حياتك فرحا و سعادة ، من اجل ان تعبر عن شدة تعلقي و حبي نحوك.
  • لمن ينبض قلبي بحبه عند رؤيته ، لمن يسر اذني عند سماع صوته ، لمن اعشقه واحبه بجنون لا نهاية له ، اهديك ارقى و اجمل الكلمات التي تعبر فقط عن جزء من شعوري نحوك ، فالكلمات لم ولن توفيك حقك.
  • املك جسد وانت تملك حياته ، املك قلب وانت تملك دقاته ، املك قدر وانت اروع اختياراته ، املك روح وانت تمتلك مفتاح اسعادها.
  • ما اجمل ان تجد قلبا يهتم بك ويبادلك نفس الشعور بالحب ، انه بحق الحب الصادق النقي الذي اصبح نادرا ما نجده في هذه الايام ، فالحب الصادق لم اعرفه الا معك يا اغلى ما رأت عيناي.

 

رسائل حب للحبيب
رسائل حب للحبيب

 

اجمل رسائل العشق و الغرام

 

  • لم اعرف الحب الا بوجودك بجانبي ، ولم اعرف جمال الحياة الا برفقتك ، فانت الروح و انت القلب و انت نبضه.
  • دائما ما ادعو الله ان يحفظك لي وان يمنع عنك الشر و الضر ، وان يرزقك ما تتمناه.
  • كثير ما يحدثونني وهم من حولي لكن اكون دائما في حالة سهو عنهم لان عقلي اصبح لا يفكر الا بك وقلبي اصبح لا ينبض الا بحبك ومن اجلك.
  • نورك اعماني فصرت انت نوري ، صوتك قام باسكاتي فصرت انت همسي ، تعبت بسبب حبك فكنت انت الدواء ، ابتعادك عني ارهقني فصرت قريب لي ، كنت اتمنى ان اموت فأصبحت لي الحياة.
  • لقد اثبت لي ان الحب لا يعرف معنى كلمة مستحيل فقد حاربت الظروف لاجلي ولم تختلق الاعذار كما يفعل الكثير لذلك فانا لن ولم احب احد مثلما احبك ،  فانت اثبت ان الحب افعال وليس مجرد كلمات و عبارات.

 

 

رسائل حب و عشق للحبيب الغالي

 

  • مهما طالت فترة انتظاري لك ، سأبقى احبك دائما و تتلهف روحي لاجل رؤية عيناك.
  • قمت بارسال القمر لاجل ان ينير طريقك ، و الشمس ارسلتها من اجل ان تضيئ دنياك ، و قلبي ارسلته ليكون صديقك و رفيقك ، اما روحي فأرسلتها من اجل ان تكون نصيبك.
  • كم اتمنى ان يمضي الليل سريعا حتى اراك في النهار ، فانا اشعر اني عندما اراك بأن الحياة ابتسمت لي وان لي من النعيم نصيب.
  • الحب هو قلب ابيض صافي لا يعرف للكره سبيل ، ولا يعرف للغدر طريق ، انه قلبك انت يا اجمل ما انعم الله به علي.
  • اشعر بأن الله اعطاني نصيب الفرح في حياتي لاني عرفتك.

 

رسائل حب للحبيب
رسائل حب للحبيب

 

و في ختام هذه الرسائل يجب ان نعلم ان الاهتمام و الحب يشبهان كثيرا الانسان و الاكسجين  فبدون الاهتمام يموت الحب وبدون الاكسجين يموت الانسان ، ولذلك علينا ان نبذل ما في وسعنا للحفاظ على حبنا نحو الحبيب وجعله اقوى عن طريق الاهتمام  ، و لعل رسائل الحب و الرومانسية كفيلة بجعل الحبيب يعلم بمدى حبنا نحوه واهتمامنا به ، والحب لغة لا تحتاج الى مترجم بل تحتاج الى قلب ينبض بكل انواع الصدق و الوفاء …… نتمنى ان تكون هذه الرسائل قد اعجبتكم و حازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالحب و الرومانسية من خلال موقع احلم.

 

و يمكنكم ايضا قراءة: 10 رسائل حب حلوه للحبيب اغلي الناس

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق