اس ام اس

رسالة تقدير واحترام قصيرة مكتوبة بشكل راقي

رسالة تقدير واحترام

كل شيئ في حياتنا له أصوله و منهجه الذي في طياته تسير بنا الحياة و بين رحايا أيامها و لياليها بكل المراتب الشرفية و العفوية، الحب و الصداقة و الزمالة بالعمل و الرداسة و كل العلاقات حتى بالجيران يجب أن يغلفها شيئ من التقدير و الإحترام لأنه يدل على حسن تربية أهلنا لنا و حسن تربيتنا لأولادنا و هو الأهم بكل العلاقات المجتمعية أيها المتابعون الكرام، الإحترام حبنما يحضر يغيب كل عيب مهما كان المخطئ أو المعتذر ذي قوة و سلطان لأن الإحترام سيف للحق بكل إمتنان، متابعي موقعنا الكرام كثيراً ما كنا نشاهد في أفلامنا القديمة و بعض الحديثة أن الموظف حينما يأتي بلوغه سن المعاش و التقاعد يتسابق إلى تقديم التهاني بكل رقي الأدب و الإحترام و لا تخلو حفلات التوديع من رسائل التقدير لمن بلغوا سن التقاعد، رسالة تقدير و احترام، هو ما سنتعرف عليه معاً في مقالكم هذا و سرد بعضاً من الرسائل الراقية في إحترامها و تقديرها بشتى السبل التي نحياها و دروب الحياة أجمع.

رسالة تقدير وحب واحترام

  • تستاهل كل الاحترام و التقدير تستاهل كل التفاؤل الي نحط فيك وفقك الله و ارشدك لصالح الاعمال.
  • بعد التحية و الاحترام انتم اهل الوفا و الوفا منكم أخيرا و ليس باخر اقدم أسمى عبارات الشكر و أغلى معاني التقدير و تقدير و شكر و امتنان و هذا أقل ما يمكنني أن اقدمه لك و هذا لا يكفي و لا يوفيك حقا الف شكر لك.
  • عجزت الكلمات تعبر عن مدى الجميل و العرفان اللي بدر منكم تجاهي ما ينساه إنسان.
  • أروع كلمات الشكر المعطرة برائحة الفل و الريحان أقدمها لك لكل ما فعلته من أجلي و لمساعدتك لي في كل الظروف و في العسر قبل اليسر.
  • رسالة أبعثها مليئة بالحبّ، و التّقدير، و الاحترام، و لو أنّني أوتيت كلّ بلاغة، و أفنيت بحر النّطق في النّظم و النّثر، لما كنت بعد القول إلا مقصّراً، و معترفاً بالعجز عن واجب الشّكر.

و شاهد أيضاً كلام شكر وتقدير وثناء للموظفين والمعلمين والأصدقاء

عبارات حب و تقدير و إحترام

  • لكلّ مبدع إنجاز، و لكلّ شكر قصيدة، و لكلّ مقام مقال،  و لكلّ نجاح شكر و تقدير، فجزيل الشّكر نهديك، و ربّ العرش يحميك.
  • كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك، عمل المعروف يدوم و الجميل دائماً محفوظ، لا تفكر في يوم أنسى إنّك وقفت بجانبي.
  • شكرآ لكم على ما قدمتموه آدام الله عزكم و دام عطاؤكم و كلمة شكرآ ما تكفي كل الاحترام و التقدير لأجل عطاؤكم اتمنى من الله ان يعطيكم الصحة و العافية.
  • ربي يسعدك كل التقدير و الاحترام لشخصكم الكريم احباب دمت بخير و سعادة.
  • إلى صاحب التميّز و الأفكار النيّرة، أزكى التحيّات و أجملها و أنداها و أطيبها، أرسلها لك بكلّ ودّ و حب و إخلاص، تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقدير و احترام، و أن تصف ما إختلج بملئ فؤادي من ثناء و إعجاب، فما أجمل أن يكون الإنسان شمعة تنير دروب الحائرين.

و شاهد أيضاً كلمات شكر وتقدير لكل من جعلني ناجح في حياتي.

أرقى كلمات التقدير و الإحترام

  • شكرا لك على عطائك و أقدم لك بعض كلمات الشكر الجميلة كنوع من التعبير عن تقديري و احترامي لك و أتمنى لك الصحة و العافية.
  • كلمة حبّ و تقدير، و تحيّة وفاء و إخلاص، تحيّة ملئها كلّ معاني الأخوّة و الصّداقة، تحيّة من القلب إلى القلب، شكراً من كلّ قلبي.
  • صديقي الغالي، أعطر التحيه، و أطيب المنى، و كل الإحترام لك أنت، أنت الغالي، جعلتني أرى الدنيا بألوان الخير و الفرح، و منحتني الثقة و الإرادة، تعلّمت منك الكثير، شكراً جزيلا لك و سامحني على تقصيري بحقك، فأنت أجمل هدية من رب البرية.
  •  لك مني كل الثناء و التقدير، بعدد قطرات المطر، و ألوان الزهر، و شذى العطر، على جهودك الثمينة و القيّمة.
  • كلمة شكراً ما تكفي و المعنى أكبر ما توفيه، لو بيدي العمر أعطيه أعبر له عن مدى شكري.

و شاهد أيضاً 10 رسائل شكر للاصدقاء قصيره وجميلة.

خلفية ورد و مكتوب عليها شكر و تقدير
رسالة تقدير و احترام

شكراً، شكراً لكل من ساهم بمشوار حياتي بشتي السبل التي جعلتني أصل إلى ما انا عليه الآن، نراها بكل ود و تقدير و إحترام عبر شاشات التليفزيون و من خلال برامج الإنترنت حتى عن لاعب كرة قدم أو رياضة ما يقدم الشكر و العرفان لكل مدربيه الذين ساهموا في بناء مستقبله بأمر الله تعالى و فضله، و الشكر و التقدير و الإحترام هي ما نتواصل به بكل الأيام بلا آلام و لله الحمد متابعي موقعنا الأكارم، علينا بتقديم الثناء لكم و لكل القائمين على موقعكم المتميز و كل عام و أنتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى