اس ام اسرسائل حب

رسالة الى الحبيب الغالي 10 رسائل رومانسية

رسالة الى الحبيب

نقدم لكم هذه المقالة من موقع احلم تحت عنوان رسالة الى الحبيب رسائل رومانسية جميلة، فالحب واحد من الأحاسيس التي يسعد من يعيشها ويتمنى أن يعيشها من لم يصادفه الحب بعد، فهو نوع من المشاعر الجميلة وبخاصة عندما تكون صادقة، وهنا يجب أن يكون الحبيب شخص جيد فلا وجود لمقولة مرآة الحب عمياء، فالأحبة يرون أحبائهم بشكل واضح دون أي رتوش إن كان الحب صادق وحقيقي، ولكن الأحبة يمكن أن يتغاضوا عن الأخطاء أو عن بعض الخصال الغير جيدة ولكن ليس لوقت طويل، فيسعى الأحبة دائمًا للعمل على تحسين أحبتهم بمساعدتهم على التخلي عن الصفات أو السلوكيات الغير مستحبة، فلا يمكن أن تحب شخص وتتركه سئ، لذا فليست مرآة الحب عمياء ابدًا بل مبصرة بدرجة كبيرة جدًا، وتجد الحب إما يخطفك من النظرة الأولى ويستمر هذا الاختطاف إن لم يكن نوع من الانبهار وبخاصة مع أشخاص ذوي شخصيات جذابة أو شكل جذاب، أو يتسلل داخلك بالتدريج ودون أن تشعر، وهذا النوع من الحب يصعب التخلص منه فهو يأتي مع المواقف والزمن، لذا يكن قويًا ومتينًا لأبعد حد ممكن.

رسائل عشق
رسائل عشق

 

اقرأ: أجمل رسالة حب لصديق قريب لقلبك

أجمل مسجات رومانسية للحبيب

  • ما أروع العشق بين أوتار قلبك أعشقك ولا يوجد عشق أروع من عشقي لك، لأني عشقتك عشق مجنون، وسأدخل يا حبيبي في عالم روحك بلا قانون، وحين أصنع بروحك قانوني سيكون في حبنا جنون نعم جنون عاشق وعاشقة، لنعزف بجنون ألحان العشق ألحان الاشتياق ألحان عشاق بلا قانون.
  • أحاول أن أخبئ جنون عشقي لك فلا يسعني ذالك، فقد عرفوا أنني أعشقك من عيناي من كلماتي، حتى أنهم يقولون أنني لم أعد كما كنت، وأنا أشهد أنني لم أعد أنا فقد أصبحت أنت.
  • في حياتي فعلت الكثير من الأشياء الجميلة، لكن حبك هو أجمل شيء حققته على وجه الأرض، هذا الشعور الذي يدفئني في برد الشتاء، بغض النظر عما يخبئه المستقبل، سأحبك إلى الأبد.

 

رسائل عشق رومانسي
رسائل جميلة

 

أجمل رسائل رومانسية للحبيب

  • هناك مثلٌ يقول، لا تقل بضعة أشياء بكلمات كثيرة، بل قل بضعة أشياء في كلمة واحدةٍ، أحبك، هي الكلمة التي تختصر كل ما في داخلي.
  • مع وردة في يدي وابتسامة على شفتي، أجعل قلبي يعزف لحنًا جميلًا لأخبرك كم أحبك.
  • في كل مرة أراك فيها تنظر إلي، أرى الحب الذي يخرج من عينيك، حبك يرعبني في كل مرةٍ تنظر فيها إلي، ليس خوفًا منك، إنما خوف من أن أخسر هذه النظرات يومًا ما، أنت حبي من النظرة الأولى، ولا أريد أن تفارقني هذه العيون البراقة، أحبك.
  • إن بريق عينيك وجمال ابتساماتك يجعلاني أنقلب إلى عالمٍ من السعادة والمتعة اللانهائيتين، أحبك كثيرًا.

 

رسائل رومانسية
رسائل رومانسية

اقرأ: اجمل تهاني عيد الفطر هنئ احبابك باجمل الكلمات

مسجات إلى الحبيب

  • منذ أن التقيت بك، ما زلت أفكر فيك، أنت تطارد ذهني، أنا أحبك بجنون، وأعلم أنك حبي مدى الحياة.
  • عندما أكون معك أشعر براحةٍ أكبر، أشعر بالراحة في عالمك، حتى لو خفق قلبي بشكلٍ أسرع، تبقى روحي مرتاحةً معك، أحبك.
  • أماتني الحب عشاقا وحبك أنت أحياني، ولو خيرت في وطن لـقـلت هواك أوطاني.
  • إن هزك الشوق يوما فلم تراني، فهذه الرسالة تنوب عن لساني، أحبك.
    الثلج هدية الشتاء، والشمس هدية الصيف، والزهور هدية الربيع، وأنت هدية العمر.
  • اللهم إني أحب عبدك هذا حبا خالصا فيك، فاجمعني وإياه في رياض الجنان.
    قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه، ولاكن لا يبيع قلبا قد هواه.
  • صحيح رسالة منك تفرحني، وسماع صوتك يريحني، لكن شوفتك تسوى الدنيا وما فيها.
  • الله يديم المحبة، ويديم حبك لنا، ونصير أحلى ثلاثة، الحب وأنت وآنا.
    أول شخص بالدنيا يستاهل كلمة، كل عام وأنت بـ1000 خير يا أحلى قلب بالدنيا.

الحب مثل الكائن الحي ربما كما قولنا سابقًا يأتي من أول نظرة أو يتسلل داخلنا دون أن نشعر، ولكن في كل الأحوال كأي كائن حى حتى يعيش ويكبر يجب أن يتم تغذيته وغذاء الحب هو الإهتمام، فإن لم يجد الحب الإهتمام مات قبل أن يولد، لذا فلمحة اهتمام مع وجود بداية الإحساس بالحب يجعله ينمو ويترعرع ويتحول لشجرة وافرة أو أجمة من الزهور التي تنير الحياة، كما أن التعبير عن الحب واحدة من طرق المحافظة عليه وتنميته، وربما بعض الرسائل من وقت إلى آخر تمثل تلك الطريقة للتعبير عن الحب، ومد حبل الوصال بين الأحبة وتقويته مما يجعل الحب أكثر قوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى