رسائل حب

10 رسائل قصيرة حب رومانسية للحبيب والزوج

رسائل قصيرة حب 

الكثير منا عندما يحب شخص ما يبدأ خياله في التفكير فيه لساعات طوال، ويبدأ قلبه بالتعبير عن هذا الحب بالعديد من الأشعار والعبارات والجمل الجميلة الرومانسية المعبرة عن الحب حيث تعد هذه الرسائل القصيرة المعبرة عن الحب هي أفضل وسيلة للتعبير عن مشاعرنا وما يدور بها، ولذا من خلال مقالتنا هذه سنساعدك في كتابة بعض الرسائل القصيرة المعبرة عن هذا الحب والدي يمكن من خلالها تبادل المشاعر والعواطف، فهيا مع نقرأ رسائل قصيرة حب .

رسائل قصيرة حب
رسائل قصيرة حب

رسائل رومانسية جميلة

  • وبقلبي وليس بقلمي، سأكتب لكِ رسائل حبي حتى آخر قطرة من دمي، ولحظة من حياتي، وإذا ماتوقفت نبضات الحياة يوما”، وانتهت رحلة العمر، وفارقت الروح الجسد، وتوقف القلب..فأن روحي الهائمة بكِ، تكتب لك دائما” في كل مشرق ومغرب شمس، رسالة حب، من قلب قتله شوقه إليكِ، وأحياه حبه لكِ، فالقلب الذي أحب دائما”، لا يموت أبدا”.
  •  رسالة من القلب قد تُحاولين الإختِباء خلفَ سِتار عَمَلَكِ الدؤوب، ومواجهاتك لتحدِّيات تعترِضُ مسيرتكِ السّامية، لتطلّي دائماً بابتسامتكِ الحُلوة، فتبعثي الأمل في نفوسنا، وتُرَشرشي الورود في قلوب الناس، لتُبقيَ شُعلَة الحب ساطِعة فيها، يا مَن تحمِلُ رسالة الإنسانية النادرة في يومِنا هذا، نشكركِ على كُل كلمة دافئة تتوجَّهين بها إلينا دوماً، وبالأخَصّ في هذا الظرف العَصيب الذي نمرُّ به، نشكركِ على هذا الصّدق الذي لا يُمكنه أن يَمُرَّ مُرور الكرام على مسامعنا، دون أن يحفر في قلوبنا محبة لا توصف، وأمل بلقاء قريب لأننا نحن أيضاً اشتقنا إليكِ كثيراً واشتقنا لحضورك الأنيق وابتسامتك الجميلة. اشتقنا لمدرستنا الرائعة، لفرحها التي تنطق به حتى حيطانها، أطلب من ربي أن يباركك ويزيدك من نِعَمه ويحفظكِ من كل شَرّ، يا من يخفق القلب لكِ دوماً بالحب والخير، أحبك كثيراً.
  •  دار حوار في قلبي  …بين الغياب والشوق الشوق- هل لديك حبيب ؟ الغياب – لا، الشوق – لمن تكتب ؟ الغياب – لنفسي، الشوق- لنفسك كلام حب ؟! يقول قلبي -نفسي تستحق الحب أكثر مما يفعلون.ولكن الحــب:- هـوَ وجــع أنيـــق “نعشـــق إرتـــدا ئـــه” ويقتلـــنــا خلعـــــه ونسيانه.

 

رسائل قصيرة حب
رسائل قصيرة حب

أعذب رسائل الحب الرومانسية

  • – حبيبتـــــى يـا امـرأة أعشــق مــلامحهـــا وكأنهـا جمـع مــن زهـــور، يـا مــن بجمالهــا تسكـن القلـوب وبوصفها تخترق الصــدور، كـأن وجهــك مرسـوم علـى صفحـات الانهــار بخيــط مــن نــور، أو أن إبتسامتك تـريــاق مـن الاحـــزان أو أنهــا للفــرح جســــور.
  • أه مــــن عينــــى حبيبتـــى أصبحــت بنظــراتهـــا مسحــــــور، أخــط الابيــــات شكــــــرا وأرســــــم الحـــــب بيـــن السطـــور، أبــوح بالغـــرام والاشــواق دومــا فـى غيـابـك أو وقـت الظهــور، يـا مـن تشهـد علـى جمـالـك الساعـات والايـام والسنـوات والشهـــور، كـأن الجمـال يسكـن وجهـك أو أنـك أجمـل أنثـى فـى كافـه العصــور.
  • إن مـر الوقـت بقربك يبطىء بالخطــوات وكأنـه مـالـك مبهور، أن حـروف اسمـك كانـت لقلبـى دقاتـه وعلـى جدرانـه رسمـك محفــور، يـا سـر حياتــى وكـأن العمـر أشجـار أنـت لهـا الجــذور.
  • إن كــان للغــرام كــون فأنــت الشمـس والقلـوب كواكب حولـك تــدور، أحـب ملامحـك حبيبتــي أقســم أنهــا تبعث فـى نفسـي الســرور، أنتـى سيـدة عشقـي وحــــرفى لغيــرك حـرف لــن يكـــون.

عبارات رقيقة في الحب

  • اللهم إني أستودعك كل شيء يعشـــقه قلبـــــــــي اللَّهُم لا تُريني فِي مَنْ أُحِبْ .. إلَّا ما أُحِـــــــــــبْ  .
  • ومن عجائب الحب، أن المحبوبّ يغيبُ دهراً . ثم يرسلُ إشارةً خفيةً عن الأفهام، فكأن لا دهر انقضى ولا وقع غياب .. دمت للروح روح يا حبيبي.
  • حبيبتي أعشـق اسمك، أعشق همسك، أعشق كـل شيء فيك، أحبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك، أغرق في سحر عينيك، أموت شوقاً لـرؤيـاك، فـهذا مـا صنعـتـه يداك، بجنون أحببتني حبيبتي، و بجنون أهواك، أَعلَنت للَعاشَقين أني حين أحببتك، زرَعت لَكي في قلبي نبضاً يزيد عن نبضي ينطق أربع حروف، هي أحبك.

 

صباح الحب
صباح الحب

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا فيه رسائل قصيرة حب ، فكل شخص منا يأتي إليه الوقت الذي يقع في الحب، و هذا الشخص الذي تحبه دائما ما يستغرق خاطرك في التفكير فيه وتأتي أجمل العبارات والرسائل القصيرة والجميلة في خاطرك لذا يجب علي كل شخص تدوينها وإرسالها إلي من يحب، فالتعبير عن الحب من أكثر العوامل التي تعمل على استمرار الحب وتعزز علاقتك بشريكك فلا تتردد في التعبير عن حبك بمثل هذه الرسائل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى