اس ام اس

رسائل للاصدقاء الغالين والاحباب … مسجات حلوة وحديثة 2021

رسائل للاصدقاء

واحدة من أجمل النعم الموجودة في هذه الحياة هي أن تجد صديق أو حبيب لا يتغير مهما تغير الزمن ، وقتها بإمكانك أن تتشارك معه رسائل جميلة وتمطر قلبه بكل الأقوال الرائعة التي تكون محملة بالمحبة والسعادة ، فعليك أن تختار لصديقك أو حبيبك تلك المقتبسات التي تليق بمقامه عندك وتشعره بالمعنى الحقيقي لقربه وبمعنى السعادة الذي تشعر به عند رؤيته ، فما أروع أن تعز الأصدقاء والأحبة الذين يحبونك في الله ويريدون لك التوفيق في الحياة ، عليك أن تبادلهم نفس المشاعر الجياشة من خلال مشاركة أحدث الرسائل وأرق الكلمات معهم عبر الهاتف أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أيها المتابعين مقال بعنوان رسائل للاصدقاء الغالين والاحباب … مسجات حلوة وحديثة 2021 ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال باقة منتقاة من أقوى ما قيل في الصداقة من كلمات ورسائل وخواطر مؤثرة.

رسائل للأصدقاء الغاليين:

  1. انتم احبابي و أصدقائي و أغلى جواهر انتم في القلب انتم ذهب ربي لا يحرمني منكم احبكم وكأن ضحكتكم خلقت من إصطفاف النجوم وكأنها تجسدت على هيئة مجرة.
  2. إذا شعرت يوما ما بحاجة للبكاء إتصل بي لن أعدك بأنني سأضحك لكني مستعد للبكاء معك
  3. لكل عين تقرأ الان للارواح النقيه لكل قلب وروح تمرهنا انتم اصدقائي و احبابي احبكم ولم اعرفكم انتم عالمي الجميل دمتم لي بخير كل عام.
  4. كنت شخصًا لا أعرفه من قبل ؛ كنت شخصًا لا أتوقع أن أكون معه. لكن اتضح أنك منحتني واحدة من أفضل الصداقة على الإطلاق.
  5. مساؤكم ورود وأنتم أصدقائي وأحبابي الورد ألكم مني تحياتي ألكم أنتم أعز الناس عندي أحبابي في الله.
  6. الصديق الحقيقي يتفهم عندما تقول ، لقد نسيت ، انتظر إلى الأبد عندما تقول ، دقيقة واحدة فقط ، يبقى عندما تقول أن تتركني لوحدي ، يفتح الباب حتى قبل أن تطرق ويقول هل يمكنني الدخول
  7. ما اجمل الاصدقاء الأنقياء هؤلاء الذين يعانون كما تعاني بل يشاركونك ولا ينتظرون منك شي صديقي.
  8. صديقتي رغم الألم تبقي الصداقه غاليه ومن يمسح دموعي انا ماتدمع عيونه أكيد روح الصداقه معطره باحلا المعاني الساميه وماحس بك غير الصديق لو كان ابعد من بعيد يوم اشتكيتي دنيتك شفتي عروقي داميه ويوم بكيتي دمعتك كم ذاب في صدري جليد .
  9. حاليا احسني بين السحاب بوسط غيمه من حلاوة الشعوريارب شخصي اللطيف صديقي الحبيب للأبد بعمري يارب ولايوم بدونها ولا ثانيه ولا نفس.

رسائل حديثة للأحباب:

  1. أريد إخبارك بأنني جدا سعيدة كل السعادة بانك بجانبي أن ابدأ عامي الجديد معك وأن أكتفي بك لاتعلم ماذ يعني لي هذا الشيء أنت صديقي وحبيبي أنت من أريد أن ينتهي عمري وأنا معك مرحبا للحياة أهلا بعامي الجديد معاك.
  2. ليتك تشوف الي بقلبي و تقراه!! وتعرف مكانك داخل القلب بوضوح!!! وتشوف حبك كيف قلبي تبناه!! وتعرف مدى تأثير حبك على الروح !!! حبك ملك قلبي من أقصاه لأدناه!! وأقسم قسم لو يأخذ الروح يفداه
  3. صديقي الحبيب كفايتي من هذا العالم وجميع ما يعنيني لا أملك من القول شيء سوى أني أحبك كثيرا ودائما أحبك لأنني لم أستشعر الأمان إلا معك لا وجود للعالم إلا معك أنك جزئي الاخر وربيعي حين تسود الحياة بعيناي وجودك يشكل فارقا عظيما يكفيني لأشعر بأن الأماكن والأشياء من حولي دافئه.
  4. جعل مساك من حلا الحظ يعطيك ~ تامر وتنهي و تخضع الناس لرضاك~ وجعل السعادة في حياتك تباريك ~ والحظ يضحك لك في كل ممشاك~ مس ـ. ال ـورد.ـاء
  5. اصدقائي اهلي احبابي من شاركني لحظات فرحي وقاسمني ساعاتي واياميمن حزن لحزني من دعمني وازرني وواساني من شجعني للمواصلة من قرأ لي حرف من أعطاني من وقته وقلبه وحبه إليكم جميعا دعائي محبتي تقديري هذا العام وكل عام و انتم في قلبي اهل واحباب واخوة بالله.

مسجات مصورة:

خاطرة
هناك أصدقاء هم مزاجنا السعيد
الصداقة
هناك أصدقاء؟
رسالة
جميل قلب أنت صاحبه

للمزيد يمكنك قراءة : 15 خاطرة جميلة ومميزة عن الصداقة

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات تعبر عن الصداقة والاخوة في الله

للمزيد يمكنك قراءة : 10 حكم قصيرة عن الصداقة والوفاء

إن الصديق المخلص يعد أفضل رفيق للروح ، إنه سند نلجأ له عند الحاجة ، نجد معه معنى الاحتواء ومعنى الاهتمام ومعنى التقدير ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة الذي تكلمنا فيه حول رسائل للاصدقاء الغالين والاحباب … مسجات حلوة وحديثة 2021 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الكلمات التي تحمل بين طياتها معاني لطيفة ورمزيات رائعة للأصدقاء وللأحبة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم رسائل للأصدقاء الغالين ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم رسائل حديثة للأحباب ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان مسجات مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى