رسائل حب

رسائل كلام جميل للحبيب ستجعله يذوب حباً

رسائل كلام جميل

عندما نحب كثيراً ما يجد الإنسان نفسه يهتم بأمر من يحبه ، ينشغل باله به ، يريد ويتمنى من الله أن يقضي كل وقته بصحبتهم ، حتى لو كان هذا الأمر صعباً ، فسيظل يفكر بهم ويتخيلهم ويتمنى أن يعتني بهم وأن يساندهم وأن يمد لهم يد العون والحنان ، وعندما يغرق الإنسان في الحب سيحتل من يحبه جزء كبير من فكره ومشاعره ، وسيشعر بإحساس رائع لم يشعر به من قبل كما أننا لا يمكننا وصفه ، فهو شعور لا يعرفه إلا من جربه ، لهذا تستخدم الرسائل في التعبير عن الحب ، فيخرج فيها الشخص كل شوقه ومشاعره وأحاسيسه تجاه من يحبه ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء موضوع تحت عنوان رسائل كلام جميل للحبيب ستجعله يذوب حباً ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أرقى وأروع الرسائل والكلمات الرومانسية التي بإمكانكم الانتقاء منها ومشاركتها مع الحبيب والحبيبة.

رسائل رومانسية للحبيب والحبيبة:

  1. كل عام وحُبك بداخلي يكبر.
  2. وعن رقّتها كأنِي أعَانق ورداً.
  3. أنتي عيدي قبل يبدأ عيدهم وأنتي كل أعيادي وسنيني و العمر.
  4. ابيك بجنبي عُمر ماتفارقني دقيقه.
  5. أستمري بحبي مهما فعلت، أنا سيئ أعلم ذلك ولكنني أحبك جداََ
  6. عمق حبك بقلبي كالنجمة المختبئة بين الغيوم.
  7. أعيناك حباً أم الحُب شياً من عيناك ..!
  8. منك و إليّك ، أميلُ و أنتمَي
  9. هْمت بغَرام عِينك واستقرِيت.
  10. يانعمّة حياتيُ الحلوه يارضىُ قلبيِ بقربكُ .

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل حب جديدة

عبارات رومانسية رائعة:

  1. رُبّما تقودك الصدفة ذات يوم إلى #حب لم يخطر جماله يوماً على بالك
  2. والموفون بعَهِدهُم إذا عاهَدوا حبُ لايشيبُ حتى المشيبِ
  3. وَ تَنثُرُ عِطْراً مِنْ نَبْضِهَآ فَتَصْحُوآ لهآ مِنْ القَلْبِ أغَآنِي وَ تفتِنُ لُبِّي فِي حُسْنِهآ بِسَهمِ لهآ مِنْ عَينِهآ أَرْدَآنِي
  4. بعض الأشخاص لهم #حُب لايُحكى ولا يُكتب.
  5. ستبقى مقيد بقلبي وسيبقى ضِلعي دارًا لك،وستبقى يداي تكتب عنك،وسأبق أحبك
  6. اسفل وجهك وتحت انفك #مدينة# اعشق زيارتها .. ليست مجرد شهوه .. انما لشفاهٍ قالت ” احبك “
  7. من اراد راحة العيش مع من يحب فليطلبها في المنطقة الامنة بين الاهمال المحبط والاهتمام المُفرط
  8. أحببتُك بقلبي قبل عيناي و وجدتُ بك كل الأشياء التي تدعوني أن أكون بخير، لم يتمكن أي أحد في الوصول إلى داخلي مثلما فعلت أنت

للمزي يمكنك قراءة : احلى رسائل حب وغرام وعشق

خواطر حب وغرام:

  1. متمردة ف عشقى فدعنى أحبك كما أشاء دعنى أكون النار والماء الصبح والمساء .. الضحك والبكاء … فدعنى أحبك بكبرياء واتمرد ف عشقك كما اشاء … احبك
  2. نسيتُ أنّ أخبركَ شيئًا، كوبُ الشّاي الّذي شربناهُ سويًّا آخرَ مرَّةٍ كان لذيذًا جِدًّا ولكنّ، كانت ابتسامتُكَ حين كنتَ تقولُ لي “أحبُّكِ حقًّا “.. ألذّ !
  3. أنا لا أغار .. أنا أفقد عقلي وأنسي رشدي و أتجاهل كبريائي وتنفجر براكين غضب في قلبي إن إقترب منك احد .
  4. صباحك ريحته قهوه وطعمه بالحلا معقود صباحك نغمته تغريد وصوته ينعش المجهود صباح الخير ياالغالي وغلاك يحطم المعهود صباحك يبتدي منك لأنك شمسه اللي تسود صباح الكلمه الحلوه صباح الحب بليا حدود .
  5. لكنني أستيقظ دائما وأنا أحبك رغم كل عذابات الأمس ووعود الغياب يأتي الصباح وأنا ممتليء بك أتفقدك وأبحث عنك وأكتب لك الرسائل الصباح هو فخ المحبين الذي لا نجاة منه هو الحكايات الأولى أكتب لك صباح الخير، ودائما كانت تعني أنا أحبك وأشتاق إليك.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل حب وشوق للزوج

صور رسائل حب:

رسائل كلام جميل
رسائل كلام جميل
انا اعرفك
انا اعرفك
إن نمت احلم فيك
إن نمت احلم فيك

الرسالة لها تأثير كبير جداً على المحبين ، لأن الإنسان يخرج من خلالها مشاعره وأحاسيسه ويترجمها إلى كلمات ويهديها إلى من يحبه ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة اليوم التي تكلمنا وتحدثنا فيها حول رسائل كلام جميل للحبيب ستجعله يذوب حباً ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة من أجدد الرسائل وأرقى عبارات الحب والرومانسية ، فقد بدأنا حديثنا اليوم بفقرة قدمنا فيها رسائل كلام جميل للحبيب والحبيبة ، وفي ثاني فقرة وضعنا لكم عبارات رومانسية رائعة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان خواطر حب وغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى