إسلاميات

رسائل قصيرة دينية واسلامية مؤثرة جدا

رسائل قصيرة دينية

تعتبر الرسائل هي الوسيلة التي نستخدمها للتواصل مع الآخرين سواء كانت هذه الرسائل عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي او رسائل عادية عبر الهواتف النقالة او حتى رسائل مكتوبة ، و جميع الرسائل لها هدف واحد و هي التواصل مع شخص ما ويختلف نوع التواصل طبقا لنوع الرسالة ، فالرسائل لها العديد من الانواع و الاشكال ، فمنها رسائل الحب التي نرسلها للحبيب ومنها رسائل العتاب التي قد نعاتب بها شخص ما سواء كان صديق او قريب او ايضا حبيب ، ومنها الرسائل الدينية التي تدعو الى تقوى الله عز وجل و الامتثال لسنة نبيه محمد عليه افضل الصلاة و السلام ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من الرسائل الدينية الجميلة والتي تدعونا الى التأمل كما انها تقوي ايماننا وهذه الرسائل نرسلها للصديق و القريب ، فنتمنى ان تنال اعجابكم.

 

رسائل دينية قصيرة
رسائل دينية قصيرة

 

رسائل دينية جميلة جدا

 

  • اسأل الله عز وجل مالك الملك الذي يهب ملكه لمن يشاء من عباده ان ينعم عليك بنعيم الايمان وان يرزقك العافية في الابدان وان ينزل عليك رضا الرحمن وان يدخلك اوسع الجنان.
  • اللهم ارزقنا من اليقين  ما تهون به علينا مصائب الدنيا ، و متعنا اللهم بأبصارنا واسماعنا و قواتنا ابدا ما احييتنا.
  • يارب ان لي احد من عبادك عزيز علي ، فيارب اجعله ممن يناديهم المنادي في الآخرة : لكم النعيم سرمدا تحيون ولا تموتون ابدا ، تصّحون ولا تمرضون ابدا ، تنعمون ولا تبتئسون ابدا عليكم رضوان ربكم ولا يسخط عليكم ابدا.
  • جعلك الله ممن يغفر لك ما تقدم من ذنبك وما تأخر  ، و رزقك الله من ابواب رزقه وجعل النعيم دائما في حياتك ، ورزقك مرافقة نبيه في الآخرة.
  • يارب ارجوك ان تغفر لي ما تقدم مني وما تأخر وما اسررت وما اعلنت وما انت اعلم به مني انت المؤخر وانت المقدم انك على كل شيئ قدير.

 

رسائل دينية قصيرة
رسائل دينية قصيرة

 

اروع الرسائل الدينية القصيرة

 

  • يارب ارزقه ما يكفيه من الحلال وابعد عنه كل ما يؤذيه ، ولا تجعله في حاجة الى طبيب يداويه ، واستره يا رب العالمين فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك ، واجمعنا انا وهو في اعلى الجنان مع الرسول الكريم عليه افضل الصلاة و السلام.
  • اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ولا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.
  • أسأل الله رب العالمين الذي اخرج لهاجر ماء زمزم ان يخرج لك سعادة و فرجا و بركة لا تشقى بعدها ابدا ، وان يختصك بين خلقه ويقول : وعزتـــــي وجلالـــــي لا أرد لك دعــــاء.
  • يا رب العالمين انا نسألك في هذا اليوم المبارك رحمة من عندك تنير بها قلوبنا و تزكي بها اعمالنا وتصلح بها احوالنا وتزيح بها احزاننا و همومنا.
  • عندما تسجد فاخبر الله بحاجتك سرا ، فانه يعلم كل الاسرار ولا تجعل من بجوارك يسمعك لان للمحبة اسرار ، وعليك بالدعاء في اوقات السحر وانتظر الجواب من رب الارض و السموات.

 

اجمل الرسائل الاسلامية و الدينية

 

  • الله عز وجل يخلق الملائكة لها عقول ولكن بلا شهوة ، وخلق الحيوانات لها شهوة وليس لها عقول ، كما خلق ابن آدم وزرع فيه العقل و الشهوة ، فمن غلبت شهوته على عقله اصبح كالحيوانات ، ومن غلب عقله شهوته اصبح كالملائكة.
  • كم من هم وحزن ازاحه الله تعالى بالاستغفار ، والاستفار يكتب الله به الرزق ويشرح الصدر ، فاياك والاستهانة باوقات الاستغفار.
  • اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تغفر لي ذنوبي انك أنت الحي الذي لا يموت.
  • جعل الله قلبك مليئ بالدين و العلم ، وشرح صدرك بالتقى و الهدى و اليقين ، ويسّر امرك و رفع مقامك ، وحشرك مع الرسول الامين في الآخرة.
  • اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ، ومن دعاء لا يسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع. أعوذ بك من هؤلاء الأربع ويــومــكم بـشــراً وســـروراً  وحـياتــكم عــملاً مـــبـروراً وقلبكم من الفتن محفوظاً ونـجـــاحــكم أبداً مــوفــوراً و رزقــــــــــكم مـيــســـــوراً.

 

رسائل دينية قصيرة
رسائل دينية قصيرة

 

و في ختام هذه الرسائل الدينية يجب ان نعلم ان الرسائل اصبحت هامة جدا في التواصل فما اجمل ان نبدأ يومنا ونجد رسالة من شخص ما يدعو لنا فيها بصلاح الحال و دوام الخير ، فهي دليل ايضا على الاهتمام ، فالاهتمام ليس متعلق بالحب فقط بل باي علاقة  كانت ، سواء كانت علاقة صداقة او اي علاقة اخرى ، و الرسائل الدينية تثبتنا على طاعة الله كما انها تعمل على تغيير حياتنا للافضل …. نتمنى ان تكون هذه الرسائل قد حازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالرسائل القصيرة من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: بوستات دينيه للفيس بوك مؤثرة جدا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق