رسائل عتاب

رسائل عتاب للحبيب قصيرة ومؤثرة جداً

رسائل عتاب للحبيب قصيرة

كلنا نعيش حالة حب نحتاج فيها للاهتمام من قبل الطرف الآخر، على أن يكون الاهتمام بأشكال عديدة، فكل شخص له أسلوب الخاص في التعبير عن الحب الذي بداخله والاهتمام الذي يكنه للطرف الآخر، ولكن أوقات كثيرة تخرج الأمور لطريق آخر ألا وهو طريق التجاهل أو عدم الاهتمام، وعدم الاهتمام ينتج عنه فقدان أغلى الأشخاص وأقربهم إلى قلوبنا، فيجب عليك أن تلفت نظر الطرف الآخر وأن تخبره ولو حتى برسالة بأنك لم تعد تطيق هذا الأمر، فالعتاب مصارحة لحبيبك أو لزوجك بما فعله من الأمور أزعجتك ولا تعجبك، وبالنسبة لهذا فنحن سنساعدك فيه.

لأننا سنقدم لكم متابعينا الكرام رسائل عتاب للحبيب وللزوج مؤثرة جداً بإمكانكم إرسالها لأحبائكم أو لأزواجكم أو لزوجاتكم كي تلفتون نظرهم وتعاتبوهم بطريقة جميلة ومهذبة، وحتى لا نطيل عليكم هيا بنا نتابع معاً.

رسائل عتاب:

تصاعد أنفاسي إليك عتاب وكل إشاراتي إليك خطاب وإن لاحت الاسرار فهي رسائل فهل رسالات المحب جواب .

ثمة أمر لا تستطيع أن تجتازه بسهوله ، ثمة شعور لا يجديه التغاضي ،ثمة عتاب طويل في صدرك كتمانه صعب وإفصاحه إهانه ، ثمة أشياء لا تبدو بتلك البساطة .

كم كتبنا من رسايل وانتظرنا له جواب ماتردون الرسايل ليه ترضون العذابْ.

إن كتبتك قصايد وإن كتبتك عذاب تنكسر بالضلوع العوج زفراتهــــا وإن نسيتك حقيقه وإن ذكرتك عتاب خير الأوقات ليله جيت وحييتها .

للراحلين رسائل أمتزجت آحرفها م بين فقد وآشتياق م بين عتاب وحنين وآمنيه لقاء .

كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك ، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.

رسائل عتاب للحبيب:

عشت الخيال في بحور العشق .. أبحرت في عالمي بلا أسباب .. ضاعت مجاديف غرامي .. وأصابني الحزن وأقبل من على البعد مركب إحساسك .. يزفني لعالم الحب .. ويسقي ورود الشوق في داخلي وينبت زهور الوله في عالمي.

أكثر شيء يوجعني أن لا أكون في قلبكم وأن لا تحبوني مع أنني أحبكم، وأن لا تنتظروني مع أنني أنتظركم.

 أكره تلك الأوقات التى تكون بها بعيدًا بكل الظروف، وأكون أنا بحكم الظروف أحتاجك بجانبي.

أن تحبنى يعني أن تحارب كل الظروف من أجلي .. لا أن تحاربني أنا باسم الظروف.

كم هى صعبة تلك الليالي التي أحاول فيها الوصول إليك.. إلى قلبك.. كم هي شاقة تلك الليالي وتلك اللحظات التى أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي فلا أجدك.

رسائل عتاب للزوج:

علمتني الحياة أن الإنسان ليس بما يقوله لسانه من عذب الكلام وجميل المعاني ولكن قيمة الإنسان تكمن بما يحمله في قلبه من صفاء ونقاء وحب.

أن تحبني يعني أن تحارب كل الظروف من أجلي .. لا أن تحاربني أنا باسم الظروف.

أنانيتك أصبحت تقتل حياتنا .. حبك الكبير لنفسك حلمت أن تهبني إياه .. أعطيتك حبي وقلبي وقد تفانيت كثيرًا بالعطاء فبخلت عليَّ بمشاعرك وحنانك  وطيب معشرك.

كم أشتاق للحديث معك و لنصائحك .. كم أشتاق لاهتمامك وحنانك .. ربما أجد من أتحدث معهم وأبوح لهم همي وحزني ولكني لا أجد الأمان الذي كنت أبحث عنه إلا فيك .. بدأت تكثر البعد عني وتجلس بالساعات أمام التلفاز أو مع أصدقائك وبدأ الفراغ يملئ حياتي .. ألم يوصيك النبي صلى الله عليه وسلم بي؟ احفظ وصية نبيك لأنك ستسأل عليها يوم الحساب وأنا أخشى عليك السؤال وأخشى أن تمل نفسي السماح وأكن خصمك في ذلك اليوم زوجي الحبيب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي تحدثنا فيه حول رسائل عتاب للحبيب وللزوج مؤثرة جداً، جمعنا لكم متابعينا الكرام مجموعة قوية من رسائل العتاب التي يمكنكم إرسالها إلى من تريدون أن تلفتون نظره لإهماله وعدم اهتمامه.

العتاب هو أسلوب راقي تلفت به نظر الطرف الآخر بكل أدب، بل ليس على أحد أن يتضايق من العتاب، لأن لولا الشخص يحبك وما يريد أن يفارقك لما عاد إليك وعاتبك! يجب أن نفهم جميعنا هذا الكلام، أن العتاب معناه أنك لا تريد أن تخسر هذا الشخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى