رسائل عتاب

رسائل عتاب قوية للاصدقاء والأحباب وأشعار حزينة معبرة

رسائل عتاب قوية

قبل أن نبدأ حديث اليوم تعالوا أعطيكم بعض النصائح حول الأمور التي يتوجب عليك فعلها قبل أن تذهب لعتاب شخصاً ما سواءً كان حبيب أو صديق أو أخ أو أو ، فأولاً عليك أن تسأل نفسك جيداً لماذا تعاتب هذا الإنسان ، فهل المحرك الأساسي لعتابك له هو حبك الكبير أم ماذا ؟ عليك أن تسأل نفسك لو ذهبت لعتابه فهل سوف تسامحه بعدها فعلاً ؟ فالمسامحة والغفران أمران أساسيان قبل أن تذهب لعتاب أحدهم ، وقيل في العتاب الكثير من الأشعار والرسائل والخواطر المؤثرة التي تلمس القلوب عند قراءتها.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام مقالة تحمل عنوان رسائل عتاب للاصدقاء والأحباب وأشعار حزينة معبرة ، سوف نضع بين أيديكم في تلك المقالة مقتطفات منتقاة من الكلمات العتابية التي بإمكانكم مشاركتها مع من تودون عتابه.

رسائل عتاب قوية جداً:

  1. وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك و شهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك ان جيت أنا عندهم راحوا و خلوني و ان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني.
  2. يسألونني كيف حالك فأجيب الحمد لله فيظنون أنني بقمة سعادتي نسوا أننا نحمد الله على السراء والضراء.
  3. انت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام تعذبني تجرحني ولامره تفرحني حبيبي كيف مافكرت في يوم انك تريحني.
  4. لم أر شخصا يعاتب شخصا إلا وفي قلبه حب له فلا تفهم من يعاتبك أنه يريدك أن تبتعد عنه.
  5. اتحسب اني اذا ابطيت ناسيك ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب و الدمع همال و إلا انت ياكل الغلا افتخر فيك و حبك سكن داخل فؤادي و لا زال.

للمزيد يمكنك قراءة : 20 رسالة عتاب لصديقتي قصيرة

أشعار حزينة لأقصى درجة:

قُلْ للعذولِ أطلْتَ لومي طامعاً

إنَّ الملامَ عن الهوى مُستوقِفي

دَعْ عنكَ تَعنيفي وذُقْ طعم الهَوَى

فإذا عشِقْتَ فبعدَ ذلكَ عَنّف

**

وَحَدَّثتَني يا قَلبُ أَنَّكَ صابِرٌ

عَلى البَينِ مِن لُبنى فَسَوفَ تَذوقُ

فَمُت كَمَداً أَو عِش سَقيماً فَإِنَّما

تُكَلِّفُني مالا أَراكَ تُطيقُ

**

أَيُّها الحُبُّ أنتَ سِرُّ بَلائِي

وهُمُومي وَرَوْعَتي وعَنَائي

ونُحُولي وأَدْمُعي وعَذَابي

وسُقَامي وَلَوْعَتي وشَقَائي

أَيُّها الحُبُّ أَنتَ سِرُّ وُجُودي

وحَيَاتي وعِزَّتي وإبَائي

وشُعاعِي ما بينَ دَيْجُورِ دَهْري

وأَليفي وقُرَّتي وَرَجَائي

يا سُلافَ الفُؤادِ يا سُمَّ نَفْسي

في حَيَاتي يا شِدَّتي يا رَخَائي

أَلَهيبٌ يثورُ في روضَةِ النَّفْسِ

فَيَطْغى أَمْ أَنتَ نُورُ السَّماءِ

أَيُّها الحُبُّ قَدْ جَرَعْتُ بِكَ الحُزْ

نَ كُؤُوساً وما اقْتَنَصْتُ ابْتِغَائي

فبِحَقِّ الجَمَال يا أَيُّها الحُ

بُّ حَنَانَيْكَ بي وَهَوِّن بَلائي

لَيْتَ شِعْرِي يا أَيُّها الحُبُّ قُلْ لي

مِنْ ظَلامٍ خُلِقَت أَمْ من ضِياءِ

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل حب وعتاب وزعل للزوج

كلمات عتاب صديق وحبيب:

  1. في حبك الثاني عسى الله يهنيك حنا مع الأيام ندله و ننساك كنت الرجا و اليوم خاب الرجا فيك ، رخـصت ماضينا و غيرت مبدأك وحدي بدنيا بها روحي اطلعت فاقد الإحساس ما عنده شعور ، الهوى مابيه أنا روحي اشبعت ! وش يفيد الجرح لو كلي كسور؟
  2. كرامتي هي من أولى أولوياتي ولا أسمح لأحد حتى أن يحاول أن يخدشها .. ولكن عندما يتعلق الأمر بك أتعدى كل هذه الحواجز فقط لأنظر إلى عينيك.
  3. ودعتها و الشوق بيني و بينها بحور و دعتها رغم خوفي و الوله مجبور الحزن في إيدها بيأس يشدني كل درب عنها بعيد يصدني و مدري المحبة ضيعتني و لا أنا ضيعتها ! ما حكت و الحزن بيني و بينها في صمتها تضيع أدور و ينها فجأة اختفى كل الكلام تاهت حروفي في الظلام اللي سكن في عينها كل الأماني وقتها ردت لقلبي اشتقتلها و مدري المحبة ضيعتني و لا أنا ضيعتها !
  4. لا تسألني عن الندى فلن يكون أرق من صوتك .. ولا تسألني عن وطني فقد أقمته بين يديك .. ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما أحببتك.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام خواطر عتاب للحبيب

عبارات مصورة عن العتاب:

شعرت بثقلي عليك
ابتعد عن هاتفك
اخسر ما تشاء
اخسر ما تشاء

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول رسائل عتاب للاصدقاء والأحباب وأشعار حزينة معبرة ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى وأحلى الرسائل الحزينة والأشعار القوية التي تخترق القلوب عند سماعها وقراءتها ، فقد أرفقنا لكم أربع فقرات مؤثرة جداً ، وضعنا في أول فقرة لدينا رسائل عتاب قوية جداً ، وفي ثاني فقرة أوردنا أشعار حزينة لأقصى درجة ، وفي ثالث فقرة قدمنا كلمات عتاب صديق وحبيب ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات مصورة عن العتاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى