رسائل عتاب

رسائل عتاب حزينة للحبيب القاسي لعدم الاهتمام

رسائل عتاب حزينة للحبيب

دعونا قبل أن نبدأ حديثنا اليوم نسلط الضوء أكثر على مسجات العتاب ، فهي عبارة عن بعض الكلمات المتناثرة المحملة بالمشاعر المختلطة المحتوية على الألم والخذلان والحب والحزن والتعاسة الشديدة ، والسبب الرئيسي وراء هذه المشاعر والأحاسيس المؤلمة ربما يكون مكون أو ربما يكون سوء تفاهم بسيط ، فهنا يأتي دور العتاب كصورة من الحب بغرض عدم قطع الود والتواصل والرجوع مرة ثانية ، ومسجات العتاب من الممكن أن تحمل العديد من المعاني الأخرى كالفراق النهائي أو القطع بين العلاقات ، وكمية العتاب تكون بنفس مقدار كمية الحب والمودة التي بين المحبين أو الأصدقاء ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء موضوع تحت عنوان اجمل رسائل عتاب للحبيب القاسي لعدم الاهتمام ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما كتب في العتاب.

رسائل عتاب للحبيب:

  1. كــل مــا كـتمت الضــيق شــانت دنــيتي كنـــي حــبيب الـهم وحــالف مـا يخــون وكــل مـا رفــعت الـرأس أخــبي دمـــعتي إكـــسرتني الشــمس وخــانتني العــيون.
  2. كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.
  3. إذا طلع لك قلب و عرف تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.
  4. للحياة دمعتان دمعة لقاء ودمعة فراق فإن لم تجمعنا الأيام فسوف تجمعنا الأحلام فإن لم تجمعنا الأحلام فسوف تجمعنا الذكريات وروعتها بالأمل واللقاء فإذا رست سفينتك على شاطئ الذكريات فاجعلني أحد ركابها

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل عتاب وزعل للزوج العصبي والمشغول

كلمات مؤثرة لأقصى درجة:

  1. في حياتي كلها لم أصافح مثلك فقم و صافح قلبي قبل يدي و تذكر كلمات حبي و عشقي لك و لا تغادر حياتي بدون سبب عاتبني و لا تهجرني ففي الهجران موعد مع الموت.
  2. لو كان غيري في غيابي يسليك خليك معه ولا تتركه الله يخليك سهل إنك تنسيني لكن مستحيل تمحيني من قلبك وفكرك لأني معك مثل القلب والروح مالهم غنى عن بعض إذا مات القلب تموت معاه الروح.
  3. لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب قلبي الظنون فقد غرني حلو الكلام المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور باقي الإحساس فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك و انتهت قصة غرامي و الفتون.
  4. تدري إن الجرح للمجروح دين .. وإنت جارحني وحقك أجرحك.. وين تبعد وإنت في نفسك سجين.. وين تنسى وإنت ناسيني معك.. كيف تفرح وإنت تاركني حزين.. جرحك مثل ظلك يتبعك..

عبارات قصيرة:

  1. أنا ما بي تعطيني أمل اكبر من أحلامي أخاف اصدق هل حكي وتجرحني أيامي .
  2. وفي القلب عتاب كثير واشتياق أكثر إلا أنه لن يقال.
  3. دور على غيري حبيب صدقني أنا منتهي وشلون وياك أبتدي.
  4.  لم أر شخصا يعاتب شخصا إلا وفي قلبه حب له فلا تفهم من يعاتبك أنه يريدك أن تبتعد عنه.
  5. دام ان حبي على قولك يوطي الراس مع السلامه حبيبي وارفعه راسك
  6. لعتاب كالحب فلا تعطه لمن لا يستحق.
  7. علموك القساوة و أنت طبعك حنون كيف تجرح دموعي و أنت وسط العيون .

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل عتاب وزعل للاصدقاء

رسائل مصورة:

شعر مؤثر
شعر مؤثر
أعاتبك لتكون أفضل
أعاتبك لتكون أفضل
لا تهمل وردتك
لا تهمل وردتك

للمزيد يمكنك قراءة : شعر عتاب قوي

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول اجمل رسائل عتاب للحبيب القاسي لعدم الاهتمام ، جمعنا لكم مقتطفات منتقاة من أقوى الرسائل ، وأروع الخواطر التي تحمل بين طياتها معاني كثيرة جداً ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مؤثرة لدرجة كبيرة ، وضعنا في أول فقرة منهم رسائل عتاب للحبيب ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم كلمات مؤثرة لأقصى درجة ، وفي ثالث فقرة عبارات قصيرة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان رسائل مصورة ، بإمكانكم الانتقاء منهم ومشاركتها مع من تودون.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق